PDA

View Full Version : نصائح يجب عليك ان تلتزم بها قبل نهاية كل سنة

aymansaleh
03-19-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
نصائح يجب عليك ان تلتزم بها قبل نهاية كل سنه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=E8vbg_VF_Qs

zizoo99
03-19-2017, 14:51
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فالنصائح فى مجال الفوركس كثيرة جدا و من اهم هذه النصائح الالتزام بخطة واضحة جدا و ادارة راس المال الادارة السليمة و غيرها من النصائح الكثيرة

Adnan Mustafa Kamel
03-19-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اى اخى الكريم على هذه الحلقة الجميلة والنصائح الممتاذه والمهمة وان شاء الله تعالى سوف يستفيد منها الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجمعي باذن الله تعالى

lbebulk
03-19-2017, 16:56
مشكور أخى العضو على هذه النصائح التى قدمتها لنا
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية التى تفيد أعضاء المنتدى الكرام
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

جمال صادق
03-19-2017, 17:22
مشكور على نشر مثل هذة النصائح التى تعتبر مفيدة لكل من المبتداين و المحرتفين و اضف اليها ان هناك اوقات معينة من الافضل ان لا ندخل السوق عن ان ندخل و نخسر

yaseranwer
03-19-2017, 17:45
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

colonel
03-19-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اقدر مجهودك ومحاولة الافادة
لاكنى لا استطيع الاستغناء عن دخول الصفقات حتى ليوم فالامر ابح عندى ادمان للفوركس
تقبل مرورى

grow
03-19-2017, 20:10
نصاايح جيده يجب فعلا تجنبها
موضوع اكثر من جيد للمبتدئين بارك الله فيك
ف متداولين لا يستطعون انهم لا يدخلون يوم لتداول مدمنين للفوركس
انتظر منك المزيد تحيااتي

khaled212
03-19-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نشكرك علي هذا الشرح الرائع الذي يوضح كل شئ عن الفوركس نهاية كل سنة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

mnaouar
03-23-2017, 13:21
موضوع نصائح يجب عليك ان تلتزم بها قبل نهاية كل سنة
مجهود رائع وممتاز اخى الكريم احب ان اقدم لك
جزيل الشكر اتمنى المزيد لو اتيحت للك
موضوع مهم و نتمنى أن نستفيد من خبرتك
وشكرا علي الشرح البسيط ننتظر منك الكثير

snnaky
03-23-2017, 14:40
مشكور اخونا الكريم على هذا المقطع المفيد . فليس من الحكمة ان نغامر في اكثر من مرة للنجاح في تحقيق هذا الاحتمال, بل الحكمة تقتضي ان يتوقع المتداول حدوث كل الاحتمالات ويتوقع الخسارة قبل المكسب, ويجب ان يتجهز جيدا لردة الفعل المناسبة اذا حدث كل احتمال منهم, وهذا هو التعامل الاحترافي في سوق الفوركس, وما دون ذلك يظل تعامل غير محترف وعشوائي يعتمد اكثر على الحظ والصدفة وهو اسلوب قد ينجح مرة ولكنه يفشل الف مرة

ANESS
03-23-2017, 20:58
مشكور أخي الكريم على هذه النصائح الملمة ، بالفعل هي نصائح قيمة ومفيدة تضمن الحفاظ على رأس المال مع نهاية السنة
تقبل تحياتي

Mr Brahim
03-23-2017, 21:26
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

yousee
03-24-2017, 00:21
الفوركس لا يمكننا أن نسميه عملا منزليا فقط فهدا المجال يعمل فيه أكبر المستسمرين في العالم هدا المجال فعلا رائع

bakdz
03-24-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيـك اخي الفاضل عى الناصائـح القيمة و الفيدة جداا للاعضاء المبتدئين في سوق الفوركس و الذين يجب عليهم العمل بها و احترامها.

xmenflis1
03-24-2017, 15:44
مرحباً
شكراً على إضافة
لاكنى لا استطيع الاستغناء عن دخول الصفقات حتى ليوم فالامر ابح عندى ادمان للفوركس
بتوفيق للجميع