PDA

View Full Version : من اقوى الاستراتيجيات الفوركس في تحديد قوة الاتجاه وتحديد تشبع لبيعي ولشرائي

aymansaleh
03-19-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
من اقوى الاستراتيجيات في تحديد قوة الاتجاه والتشبع البيعي والشرائي
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=CqwIDlfeles

ahmed megahed
03-20-2017, 01:16
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو ومقدم الاستراتيجية

Mahmoud salman
03-20-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

michael1
03-20-2017, 19:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا للاسف
لم افهم هذه الاستراتجية جيدا فانا ارجو منك التوضيح لكى اعمل
على هذه الاستراتجية على الحساب الحقيقى وشكرا

zunebha
03-20-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل استراتجية جد ممتازة والفيديو يوضح دالك .
بارك الله فيك على المجهودات اليومية بالتوفيق تقبل مروري.

khl99999lil
03-20-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفيديو رائع وشرح جيد للاستراتجية التي سوف نعتمد عليها ونجربها بمنصة فوركس.. لان الاستراتيجيات كثيرة ولكن افضل الاستراتيجيات هى التى تجربها بنفسك على المنصة وتكون فعالة عندما تحقق الربح المطلوب
شكرا جزيلا دوما في الخدمة وبارك الله فيك وبالتوفيق للحميع تقبل مروري

manotripleewry
05-31-2017, 18:06
‏بسم الله الرحمن الرحيم ‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك أخي العزيز ‏على هذا الطرح المتميز الله يوفقك دائما ويجعله في ميزان حسناتك وأتمنى منك العديد من الموضوعات والمعلومات المختلفة فقد تضيف لي فعلياً ،،،،،اتمني لك تحقيق النجاح الباهر
‏وأتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية وكل عام وانتم جميعا بمليون خير ،،،، رمضان مبارك عليكم جميعا ،،،تحيااااتي ،،

ahmadfool
05-31-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
التحليل الفنى الشموع اليابانية خطوط الترند نقاط الدعم والمقاومة المؤشرات نسب فيبوناتشى نظرية pft نماذج التشارت الفجوات ,تقبل مروري

MohaN
05-31-2017, 21:27
نعم يجب على الجميع الاستفادة من هذه الاستارتيجية للانها تحقق ارباح جيدة جدا

نطرا لللهدفها وهو معروف توقيت دخول لاصفقة والخروج منها بتحقيق ربح جيد منها وهو هدف كل متداول

eslam-gad
05-31-2017, 23:54
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

salim77
06-01-2017, 17:23
استراتجية ممتازة كنا نتمنى ان تضع لنا المؤشرات والتمبليت هنا على منتدى فوركس العرب حتى نستفيذ جميعا منها واظن انها ستكون مساعدة لاي متداول لاتخاذ القرار المناسب اما بيع او شراء او الانتظار

ahmed_sawalhy
06-02-2017, 00:09
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

noureddineelachabi
06-11-2017, 10:45
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم عل فيديو
لي عودة له وتفصيصه وتحليله على الشارت بادن الله بالخير والبركات على الجميع

anas ahmed
06-11-2017, 20:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

walkerwalker
10-26-2018, 12:37
الاستراتيجية الناجحة هى التى يتم بها الاتزام بجميع شروط الاستراتيجية مع الالتزام بادارة راس المال بشكل صارم وعدم التهاون فى عدم وضع استوب مثلا يجب معرفة اسباب الدخول فى الصفقة اولا قبل الدخول فى اى صفقة

latifoo
10-26-2018, 20:06
السلام عليكم
أرى أن التحليل الكلاسيكي هو أقوى سلاح في الفوركس

ikasel022
10-27-2018, 01:01
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل الشكر على هذه المساهمات
تعتبر من بين الاستراتيجيات القوية بارك الله فيك علي هذا الشرح الاكثر من رائع
وبالتوفيق لك اخي الكريم

alisheta2000
01-03-2019, 20:19
مشكور على المجهود ياغالي بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك يا رب