PDA

View Full Version : تعلم فوركس l اسباب فشل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس l نصائح مهمه لمتداولين الفوركس for

Samirghatas
03-19-2017, 20:33
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم تعلم فوركس l اسباب فشل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس l نصائح مهمه لمتداولين الفوركس forex l
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=1jqvZxnfe4g

zianitrader
03-20-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
بالفعل نصائح قيمة يجب كتابتها بحبر من ذهب

asmaamagdy
03-20-2017, 01:08
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا للفيديو الخاص بك يا اخى وانصح ان كل مبتدئ يتجهة لسماع كثير من الفيديوهات على النت عن الفوركس وكيفية التداول والربح منه

zizoo99
03-20-2017, 06:55
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فانت بصراحة جبت الخلاصة و لكن الاستراتيجيات نفسها فاشله و يقوم صانعوا هذه الاستراتيجيات الفاشله بايهام المتداولين بان المشكله فى التطبيق السليم لهذه الاستراتيجات

yousee
03-20-2017, 15:42
أول شيء لكي تتعلم الفوركس يجب أن تكون عندك رغبة كبيرة في التعلم لكي تستطيع أن تكمل في هدا المجال مهما كانت الصعوبات ولكن ادا لم تكون عندك الرغبة الكافية فأنا لا أنصحك يأخي بأن تفعل هدا

yousee
03-23-2017, 17:10
من أسباب الفشل أي إسترجية يعتقد المتداول الدي يدخل أول مرة إلى السوق أنه سيبدء دائما بربح ولن يخسر أبدا من ما يجعله يدخل في صفقات تكون سببا في فقدان حسابه كاملا

selim
03-23-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل شكرا لك علي هذا الفيديو الجيد الذي يتكلم عن نصائح هامه للمتداولين لتجنب اي خساره بالفوركس وانا اري ان اهمها اداره صارمه لراس المال لحجم العقد
تقبل مروري

fekraoui
03-23-2017, 17:25
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك علي هذا الفيديو الجيد أضونني كنت سأقع في نفس الخطأ الدي دكرتة شكراً جزيلاً

mnaouar
03-26-2017, 20:17
السلام عليك ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع تعلم فوركس l اسباب فشل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس l نصائح مهمه لمتداولين الفوركس for
الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك
لقد افدتنى بالفعل تحياتى الك يا كبير
جزاك الله كل خير فى انتظار كل مواضيعك الجديده