PDA

View Full Version : أسعار سوق الفوركس الكاذبه و أسعار سوق الفوركس المباشره الحقيقيه | متداولين فوركس | fo

Samirghatas
03-19-2017, 20:58
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم أسعار سوق الفوركس الكاذبه و أسعار سوق الفوركس المباشره الحقيقيه | متداولين فوركس | forex
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=oZnYnpIJK3k

khaled212
03-19-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نشكرك علي هذا الشرح الجميل المتميز وننتظر منك كل ما هو جديد دائما .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

---------- Post added at 09:49 PM ---------- Previous post was at 09:45 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نشكرك علي هذا الشرح الجميل المتميز وننتظر منك كل ما هو جديد دائما .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

mido elshabrawy
03-19-2017, 23:04
السام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي موضوعك اسعار سوق الفوركس الكاذبه و اسعار سوق الفوركس المباشرع الحقيقه
و مشكور علي الفيديو الرائع الذي يشرح كيفيه معرفه تلك الاسعار
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zianitrader
03-19-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
للاسف اخي الغالي اغلبها كذلك

kamaljamal
03-20-2017, 00:20
السلام عليكم موضوع و شرح ممتاز اخي الكريم بارك الله فيك فعلا الكار من الشارتات تكون ارقامها كادبة ة بالتالي نقع في مشاكل مع الاحسابات
مشكور على الفيديو اخي الكريم
بالتوفيق للجميع

zizoo99
03-20-2017, 07:38
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو بالفعل يا اخى فان مجال الفوركس مجال ضخم مما قد يسبب بدخول شركات نصابه بالفعل تقوم بوضع اسعار زائفة و ليست اسعار السوق الحقيقية من اجل عمليات النصب على العملاء

abdallah.2017
03-20-2017, 07:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوق الفوركس ليس بكذبة وﻻكن تختلف كل شركة وشركة من اﻻسبريد اى مكسبها فىىاتخاذ الصفقعظه وشكرا لكم .

yousee
03-20-2017, 15:02
فعلا هناك بعض شركات التدول التي توعطي لعملائها أسعار كادبة ودلك لمصلحة الشركة لأنه ادا خسر العميل ستكون الشركة هي التي ربحت وهدا شيء خطير