PDA

View Full Version : لماذ المحللين ليسو اغنياء من الفوركس ؟؟

mohamed505
03-20-2017, 00:39
يوجد فى العالم العربى محليلين كتار بس ليه هما مش اغنياء مع العلم ان تحليلاتهم ممتاذه
والمتداولين بيحقوو منها ارباح كويسه بس ايه السبب رايكو ايه

ebn masr
03-22-2017, 16:47
انا بشوف انهم بيتعاملو على انهم موظفين لدى الشركات والمؤسسات بس المحللينةيوجد منهم يتاجرون ويعملونىفى سوق التداولات بكافة اشكاله

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة بصراحة صديقي لا علم لي بهذا السر ولكن لا اعتقد ذلك بل هم اغنياء بالمعلومات والخبرات اعتقد ذلك هو هدفهم ولا ينسو نصيبهم من الدنيا

abdallah.2017
03-22-2017, 17:10
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس لى علم بالموضوع وﻻكن موضوع ملفت للنظر وﻻكن ﻻ اقنع بوجهت نظرك اخى وﻻ كن ﻻ نعلم ما مدى ارباحهم من التحليل وشكرا ...

ashmawey
04-11-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

MomoNafai
04-11-2017, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هي فكرة خاطئة أخي فالمحلل يتحول إلى متداول وقت ما يشاء و يمكنخ أن يحقق أرباح هائلة من تحليله

yousee
04-11-2017, 14:18
الأغنياء من الفريكس هم الدين يتدولون الفوركس وليس ألدين يحللون السوق الأن هدا المجال يعطي أكتر للناس ألدين يعملون فيه مباشرة وهدا شيء عادي لأن عندما تتداول فأنت تحقق الربح

magedaly007
04-11-2017, 14:25
بسم الله الرحمن الرحيم
ليس كل من دخل الفوركس يربح اخى الكريم انصحك اولا بالتركيز على الدراسة المتانية والدقيقة لسوق الفوركس والعملات المختلفه
وكذلك عدم التسرع فى الدخول الى ثفقات دون متابعة الاخبار الخاصة بالعملة وغيرها الكثير

alonsoo
04-11-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانت ما ادراك انهم ليسوا اغنياء اخى ؟ ربما اغلب قد صنع ما يريد من الفوركس لكن لا يحكى عن ذلك

alamdi
04-11-2017, 14:28

بالعكس فالمحللين الاحظ أنهم أشخاص كلما يحبون أن يقوموا بالتداول فإن تداولهم يكون ناجحاً بنسبة كبيرة .... والبعض منهم من يعمل خير ولا يبحث عن الملاليم ... فكلما يحتاج لأي مبلغ يقم بالتداول وينجح به للوصول إلى مئات الدولارات في غضون ساعات بسيطة.

ghost mastar
04-11-2017, 14:56
ليس لى علم بالموضوع وﻻكن موضوع ملفت للنظر وﻻكن ﻻ اقنع بوجهت نظرك اخى وﻻ كن ﻻ نعلم ما مدى ارباحهم من التحليل وشكرا ...

zunebha
04-11-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا اعرف الكثير من العرب الان مستفيدون من الفوركس.
الاجانب يحسنون التصرف باموالهم فقط.

latraaa
04-11-2017, 17:08
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن الدي اراه أن المحللين يقومون في الغالب بالعم لعلى التعاقد مع الشركات مقابل اجور كبير أخي الكيرم، باتلوفيق لك و للجميع إ نشاء الله أخ يالكريم

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 01:12 PM ----------

مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على اية حال أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم أخي الكريم و بالنسبة للمحللين اخي الكريم فهم في الغالب يعملون مع الشركات بمبالغ كبيرة أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكريم، نراك في المستقبل القريب

hamadasalama
04-12-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لان الفوركس ليس سوق لعمل الاغنياء والفنيين هم اكثر اشخاص عارفين ان اداره راس المال هي اساس اللعبه في سوق الفوركس

---------- Post added at 12:21 PM ---------- Previous post was at 12:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ولكن في نفس الوقت يوجد محللين في سوق الفوركس اغنياء جدا ويوجد محللين يعملون ماركت ميكرز ..............

fouado12
04-12-2017, 13:36
السلام عليكم اعتقد ان المحلليين ليسواغنياء لانهم مشغولين بالتحليل ربما وليس لديهم الوقت الكافي للتداول او يعملون كموضفين عند الشركات العالمية لدالك هم يفضلون عدم التداول والاكتفاء بالتحليل ربما

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة بصراحة صديقي لا علم لي بهذا السر ولكن لا اعتقد ذلك فهم يبحثون عن العلم اولا ومن ثم الغنى

rayzigar
04-16-2017, 13:11
من قال لك يا اخي انهم ليسوا اغنياء او ليسوا اثرياء ثراء فاحش حتى فلا احد يعلم حالهم الا الله وهم ومن يقربهم من اصدقاء واسرة
طبعا الله يزيدهم يا اخي انما لازم لا تتبع الرائج ان النجاح في السوق قليل جدا او لا يمكن فهناك ناجحون يا اخي ولكن في السر

magic777
04-16-2017, 13:16
علشان التحليل حاجه اخي والعمل الحقيقي حاجه تانيه من السهل تتوقع الحركه وتعطي المستويات عادي مع الخبره بس التعامل مع
السوق هو الي بيكون فيه فرق

mostafa ilsawi
04-16-2017, 15:15
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم انا لا ادري من اين لك بهذه المعلومه ان المحللين ليسوا اغنياء فهذا شئ ضد المنطق فالتحليل السليم يتبعه استراتيجيه صحيحه يتبعها اداره جيده للاموال يتبعها تحقيق الارباح العاليه الا اذا كان هناك اعتبارات اخري لا تدري عنها شيئا
تقبل تحياتي

M0hsenalawady
04-16-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

soltanarab
04-16-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا يوجد محلل محترف في الفوركس ليس بغني لو اطلعت على رصيده سوف تعرف مدى ترائه لا تحكم على الشخص من المضهر الخارجي فهو خادع

capoeira
04-16-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف عرفت انهم ليسوا اغنياء او ما الذى جعلك تعتقد انهم ليسوا اغنياء هل لانهم مازالوا
يعملون تعتقد انهم ليسوا اغنياء لعلمك هؤلاء المحللين اغنياء جدا جدا و لكن ى الوقت نفسه ليسوا مليارديرات

houarisat
04-16-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
المحلل يقوم بإدلاء نظرته على السوق لكنه غير صبور على صفقاته إنما على تحليلاته ولا يستطيع الدخول في الصفقات لأنه ليس كل محلل متداول ولكن كل متداول محلل

ابوفؤاد
04-16-2017, 17:50
ارى ان هناك من المحللين الذين لم يدخلو الى السوق اصلا ثم ان اكثرهم يععتبر هذا هو مورد رزقهم و عملهم و هم بالطبع لن يرحوا لك ما هم علي من حاله اجتماعيه و بالتالى فان لا نعلم م هو منهم غنيا و من هو ليس كذلك

medeldon
04-16-2017, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و من اين تدري انهم ليسو باغنياء
ربما هم اغنياء لاكن ليس ظاهر عليهم فقط

adamarwan
04-16-2017, 21:21
من العنوان اخى ممن ان تفهم الان التحليل
ليس هو التداول الصحيح اى ممكن ان تكون
تفهم السوق لكن لا تحصل على فرص جيد فيه
وحظ موفق

Mohamed Alsaeed
04-21-2017, 14:55
من قال لك يا اخي انهم ليسوا اغنياء او ليسوا اثرياء ثراء فاحش حتى
فلا احد يعلم حالهم الا الله وهم ومن يقربهم من اصدقاء واسرة
طبعا الله يزيدهم يا اخي انما لازم لا تتبع الرائج ان النجاح في السوق قليل جدا
او لا يمكن فهناك ناجحون يا اخي ولكن في السر

yaseranwer
04-21-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-09-2017, 18:52
السلام الله عليكم. الغنى من الفوركس يمكن ان يتم اخي الكريم بشرط ان يتم العدول وعن السحب لمدة لا تقل عن ثلاثة اشهر اذا كانت الارباح في تزايد دون خسارة كبيرة...

tazi larbi
10-09-2017, 23:03
السلام عليكم من قال ذلك اخي وخير مثلا هو بلخياط المغربي الجنسية هو من وضع مؤشر خاص به وهو يملك بنك بسويسرا اليوم وتقول ليس اغنياء وهذا فقط مثال اتمنى لكم النجاح والله والموفق

osama256
10-09-2017, 23:07
انا بشوف انو المحليلين يعملون لدى شركات ومواقع واظن ان اغلبهم اغنياء لاكن نحن لأنعرف رصيدهم بالبنك فعندما يملك الشخص مهارة يقوم بتوظيفها لتحقيق دخل مادي منها

magic10
10-09-2017, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم

بس سؤال من الذى قال لك ان كلهم ليسوا اغنياء او من اين عرفت هذا فلا احد يعلم اخى الكريم تقبل مرورى

drissou45
10-09-2017, 23:26
اخي من قال لك هدا ,هناك محلليل عرب اغنياء ومعروفين في الساحه الاعلاميه ,اغلب المحللين في القنوات اغنياء اخي ويعملون من دول الخليج وفي قنوات مشهوره متل ان بي سي ارابيا , وكاي نيوز , حتا هناك محللين مع ركات الفوركس مشهورين واغنياء . انما الغنى هنا لا اعرف مادا تقصد به

مصطفي السيد
10-09-2017, 23:34
ربما كان المحلل ممتاز فعلا ولكن التحليل الناجح ليس كل شيء فلابد ان يكون
الوضع مستقر علي الصعيد السياسي والاجتماعي حتي يؤتي التحليل ثماره

ehabbob
11-28-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم فى الغالب هم متاخذين من تحليل السوق وظيفة وليس راس مال او مشروع للربح او استثمار
التوفيق من عند الله

mrramy
12-06-2017, 11:50
بسم الله الرحمن الرحيم مين قالك انه مفيش محللين مش اغنياء اومال الدكتور حمادة سلام يبقا اية ياباشا دا الدورة الواحدة بتتكلف شئ وشويات اخى

Sofien
12-15-2017, 19:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، من هم هؤلاء المحللون الذين تتحدث عنهم ( في التلفاز أو في المواقع )
وإن كنت تعريف محليلل ممتازين فلماذا لا تشاركنا بالالمصدر حتى نستفيد جميعاً

هدير البدري نور
12-15-2017, 19:45
المحللون يا اخي معروف انهم اول من يربح في السوق والربح
لهم بنسبة كبيرة جحداا اهم شئ هما بيحتاجو زينا كده راس مال
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

zouga91
12-15-2017, 20:28
سلان الله عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على سوالك هذا ليس بضروري ان يكونوا اغنياء هناك من يتداول مثلنا تجد راس ماله محترم لكن هو يعيش من خلال التداول وغيرها من الاشياء لهذا حاول خلق المزيد من فرص الاستثمارلكي تنوع من دخلك وتربح من مداخيل عديدة بالتوفيق

muhammad ismail
12-16-2017, 08:36
انا سمعت من فترة صغيرة جدا عن موضوع المحللين ده فعلا واتصدمت انهم مش بيشتغلو فى الفوركس وانهم بينزلو توصيات بس رغم ان علمهم بيكون كبير جدا
فى الفوركس ولكن كل واحد بيختار اللى يريحه افضل

abooali2017
12-16-2017, 12:11
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك فارق كبير بين المحلل والمتداول وليس شرط كل محلل ناجح متداول ناجح - الاهم ان كون متداول ناجح بمعنى تعرف متى تكتفي بالارباح او تخرج باقل الخسائر
دمتم جميعا رابحين

forexman11
12-16-2017, 12:51
اى محلل في سوق الفوركس من الممكن ان يربح الكثير من الاموال و بالاكيه وهولاء المحللين لهم الاستثمارات الخاصه بهم و يدخلون في سوق الفوركس في صفقات ويحققون منها الكثير من الاموال و هؤلاء هم الذين يضعون التحليلات و هم الذين يعلمون في السوق وهم من المحترفين في سوق الفوركس و يستطيعون ان يحصلوا الكثير من الاموال

mohamed kamal fadel
12-16-2017, 13:36
من قال ان المحللون لا يكسبون من الفوركس المحللون هم اغنى اغنياء
العالم لانهم يحللون ومع هذا التحليل يدخلون صفقات متاكدين منها
اكثر منى ومنك لاننا مبتدئين ولا نعرف التحليل

big.pharaoh
12-16-2017, 14:21
يوجد فى العالم العربى محليلين كتار بس ليه هما مش اغنياء مع العلم ان تحليلاتهم ممتاذه
والمتداولين بيحقوو منها ارباح كويسه بس ايه السبب رايكو ايه

ومين قالك يا غالي ان المحللين الكتار دول مش بيحققوا ارباح كويسه ؟ اكيد مش لازم يعني ييجوا ينشروا ارباحهم على الملأ.
في ماشاء الله فعلا محللين كتار في الوطن العربي ومنهم مشاهير وعلى رأسهم مصطفى بلخياط اللي ماشاء الله حقق مليارات من التداول برأس مال صغير مقارنة بحجم الثروة اللي وصلها
عموما متوجعش راسك بالبحث عن ارباح الاخرين. وركز انت في متاجرتك وتعليمك لعلنا نراك يوماً واحداً منهم
بالتوفيق

abdelloo31
12-21-2017, 14:30
السلام عليكم من قال ذلك اخي وخير مثلا هو بلخياط المغربي الجنسية هو من وضع مؤشر خاص به وهو يملك بنك بسويسرا اليوم وتقول ليس اغنياء وهذا فقط مثال اتمنى لكم النجاح والله والموفق

mohamed ashraf elkholy
12-21-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمه الله بالطبع اخي العزيز هذا موضوع مهم. والكثير من المحللين من الممكن انه ليس، لديهم المال للبدئ في عمليه المتاجره او يكسبون رزقهم من خلال التحليلات التي يقدمونها وانسب حل لهذا الموضوع ان يقوم محلل خبير بالرد عليك

Ahmed-Hassan
12-21-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم كثيرا من المحللين هم اغنياء من التداول وليس كما تقول وبعضهم يكتفى بوظيفتة كمحلل ويعمل لدى شركة من الشركات
ولايريد الدخول فى التداول ولكن هناك الكثير من المحلليل اغنياء من الفوركس طبعا .

هدير البدري نور
12-21-2017, 18:55
مين قال كده يا اخي اكيد يرعني بيربحو
وربح مش عاادي انا اعرف نااس بتعمل ارقاام مهولة جدااا
بس مش بيقولو عنها انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

Najmi
12-21-2017, 21:56
مرحبا أخي الكريم
هذه فرضية غير صحيحة صديقي أنا أعرف الكثير منهم أغنياء بالفعل بل ومنهم من يعتبر الفوركس مجال ربحهم الوحيد والأوحد
تقبل مروري

amine saddiki
12-22-2017, 01:14
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل ى الكريم انصحك اولا بالتركيز على الدراسة المتانية والدقيقة لسوق الفوركس والعملات المختلفه وكذلك عدم التسرع

abo.tali.wtalin
12-27-2017, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم
ناس كتير مبتكلمش. عن راس مالها ولا يوجد معها ما يقال ودة مبداها فى الكلام
والاستهشار ومش بيكلمو

mohamedgharieb
12-27-2017, 18:10
اخي الفاضل
موضوعك ملفت للانتباه حقيقي هما طبعا اغنيااء بالمعلومات والخبرات لديهم ومن الممكن ان يكون لديهم ارباح ونحن لا نعلم ما مدي هذه الارباح
تقبلو مروري

alym
12-28-2017, 16:13
اغلب المحللين فاشلين ولا يعرفو شيئا هم فقط يعتمدون على الوكالات وفتح قنوات تليجرام بفلوس وبيتسببو فى مرجنة وضياع اموال عدد كبير من المتداولين لا انصح اخد ان يمشى ورا هؤلاء فكلهم فاشلين

nour3iny
12-28-2017, 20:11
ليس كل المحللين اغنياء ولكنهم يربحون الكثير يربحون من العلم وتطوير الذات ويربحون مما يقدموا من اضافات فى هذا المجال الكبير وطبعا هنا اقصد المحللين الكبار وليس كل من تعلم استراتجيه وادعى انه محلل كبير وهناك ايضا محللين مستثمرين فى اسواق المال

هدير البدري نور
12-28-2017, 20:35
مين قال كده يا اخي ممكن جدا يكونو من اعظم المستثمرين اصحاب
اكبر راس مال محدش يعني هيجي يقولونا كده
انتظر مكنك كلا ما هو جديد بالتوووفيق للجميع تحيااتي

michael1
12-30-2017, 23:59
اخى العزيز من الممكن ان يكونو هولاء المحللين التى تتكلم عليهم
هم لا يعرفو اى شئ على التداول وبكن
يسرقون بعض من الصفقات من المواقع الاخرى

Black Scorpion
12-31-2017, 00:24
التداول الناجح في اسواق المال لا يتطلب بالضرورة ان يتمتع المتداول بالقدرة على تقديم تحليلات فائقة المستوى
ولا تستلزم ايضا علما كبيرا بخفايا اسواق المال والاعمال
بل تستلزم في الاساس سمات شخصية معينة والقدرة على ضبط النفس والبراعة في تنظيم امور التداول

Rebiai
12-31-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما ادراك انهم ليسوا اغنياء فان تداولهم يكون وقت الحاجة للوصول الى مئات الدولارات في غضون بضع ساعات قليلة

zndo910
12-31-2017, 01:38
كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال من يعمل خير ولا يبحث عن الملاليم ... فكلما يحتاج لأي مبلغ يقم بالتداول وينجح به للوصول إلى مئات الدولارات في غضون ساعات بسيطة.

forexone1
12-31-2017, 01:46
مين قال لك ان المحللين لا يربحون من السوق فجميع المحللين يعملون في سوق الفوركس و يستطيعون ان يحصلوا على الكثير من الارباح الكبيره جدا وهذا شيء موجود في جميع الاوقات فجميع المحللين يعملون ويربحون من سوق الفوركس ارباحا جميله جدا وكبيره جدا

hooda
01-08-2018, 19:55
مين قال كدا انا متابع لناس كتير جدا بسم الله ماشاء الله دخل سانوي مليين اذا بقي مش اغنيه مش لازم انه يكون رجل اعمال او مشهور عشان يبان عليه انه بقي سري من الفوركس

alasfarahmad
01-08-2018, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، في الحقيقة الرأي العام، كما هو في العادة، ينشغل في الكثير من الأمور غير الصحيحة، لاشك في أن الكثير من الخبراء يمكن أن ييحققوا العائدات المالية الكبيرة، ويمكن أيضا أن يجد الكثير من الخبراء أيضا صعوبات عديدة تجابههم في حياتهم، الحكم بهذه البساطة اعتقد أنه حكم غير موضوعي، وقيل سابقا أن المال الذي يأتيك بسهولة، يمكن أن يذهب بسهولة أيضا، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

elmister
01-12-2018, 15:44
اخي العزيز المحللون يضعو ن استراتيجيات وتحاليل ربما تكون ناجحه وربما تكون غير ناجحه فهويعتمد علي التحليل الذي يضعه هو ولكن لوجربه غير لما يضعه هو فالفوركس من طبيغته يعتمد علي العمل والاجتهاد والشغل المتواصل في السوق وليس التحليل فقط والله الموفق انشاء الله وتقبل مروري اخي

كامل
01-12-2018, 18:06
السلام عليكم ، اعتقد انه من السهل ان تكون محلل وتتوقع ولكن تحتاج الى الجرأه لكي تدخل في الصفقات وتحتاج كذلك قوة قلب وقوة صبر .

moszd16
01-12-2018, 18:47
السلام عليكم اخواني الكرام
اولا التحليل سهل لانك هناك العديد من العوامل التي تاثر على سوق العملات وهذا ما يجعل الخسائر الكبيرة

emadomda
01-12-2018, 22:31
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي او اختي العزيز
ثانيا لا اعلم بصديقي قد يكون هم يعملون في شركات خاصه بعمل توصيات فقط
لكن اعتقد ان لديهم مواقع فوركس ويعملون بعمل تداول لكن لا احد يعرف حياة الاخوه المحللين
اتمني التوفيق للجميع

zakaria benalia
01-25-2018, 04:39
والله على العكس تماما اخي اغلب المحليلين المحترفين لهم نضرة خاصة وارباح كبيرة جدا وهناك من يظهرها للعيان قصد نية التعليم او النصيحة وهناك من لايريد ان يظهر الارباح فقط .. اعرف اشخاص كثر ماشاء الله مستفيدين جدا من الارباح وعايشين معيشة رفاهية اللهم لا حسد

doaa sary
01-25-2018, 14:59
هما مش اغنياء لانهم معهمش راس مال اصلا هههه اى حد يبيع اكسبرت ولا توصية يبقا فاشل مهو لو بيكسب مكنش دور ع حد يدية فلوس ويعمل علية مصلحه عشان كدا انا بكرة بتوع التوصيات والوكلات لانهم بيمتصو دم الغلابة النى من المحللين هيركز مع حسابو ومع نفسة مش فاضى لهرتلة وتضييع الوقت

antr
01-25-2018, 15:16
هو الفوركس عمل اخى ممكن يكون دخلك منه بالدولارت وممكن يكون بالاف حسب اهتمامك به وحسب مجهودك يعنى ممكن واحد بيحلل صح وبيدخل السوق باحجام بسيطة

محمد حافظ 120
01-25-2018, 15:24
يمكن ان يكون سبب ذلك هو ان المحللين يعرضون الصفقات التي هم متأكدون من نجاحها ولكننا لا نعلم حقيقة باقي الصفقات حيث ان يمكن ان يكون لديهم صفقات خاسره تقلل من نسبه ربحهم مما يجعلهم ليسو اثرياء للدرجه التي نتوقعها او يمكن ان يكون المحللين اثرياء بالفعل وهم لا يعرضون ذلك... لا اعلم بالضبط ماهي الحقيقه ولكن هذا مجرد تخمين

Abd Errahim
01-25-2018, 18:20
كيف تعلم بأنهم ليسو أغنياء هناك من يربح ولكن لا يعتمد على التداول فقط والجلوس في المنزل بل يعمل لدى شركة وبهدا يفيد العديد من المتداولين بخبرته

zezo3
01-25-2018, 19:27
والله انا لى وجهه نظر فى القصه دى وهىان ليس كل محلل جدي ممكن يبقى متداول جيد او مضارب ناجح بالعكس انا بشوف نمازج كتير بتقول مكن يبقى فى مدير حسابات ناجح جدا ولكن بياخد صفقاته وبينفذها على الحسابات اللى تحت ايده وتحت وكالته من محلل تانى هو واثق فيه وممكن ميكنش المحلل دا مش عنده حساب اصلا ينفذ عليه الصفقات دى دى مجرد وجهه نظر ليس اإلا .

بروفسير العرب
01-25-2018, 19:50
لان التداول فى الفوركس ببساطه عبارة عن ربح وخسارة واغلب المتدوليين بيكونو طمعيين وبيدخلو على اساس الربح فقط والربح الكثير جدا وفى وقت قليل وهذا ما يودى بهم الى الخسارة السريعه

mrramy
01-26-2018, 11:58
بسم الله الرحمن الرحم اخى الفاضل لا فية ناس كتيرة جدا جدا يااخى المفروض عندك مثال واضح الاستاذ مصطفى بالخياط غير كدا ميبقاش محلل وفية ناس مش بتحب تشارك بارباحها تقبل تحياتى

belgacem1985
01-26-2018, 12:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التجار والمحللين والمتداولين من أنحاء العالم. كل واحد يأتي بمنظور فريداً في سوق الفوركس ويستخدم إستراتيجيات مختلفة للمساعدة في التغلب على الأسواق. من إستراتيجيات التداول مثل فيبوناتشي لإيشيموكو، محلّلي الفوركس يقومون بتغطية مجموعة من إستراتيجيات التحليل الفني التي يمكن أن تساعد التجار من جميع المستويات على إيجاد الطريقة المناسبة لهم في التداول وإستخدامها بشكل مريح وناجح. وبالمثل، فإن المحللين الموهوبين ومحضري الأخبار الذين يقومون بتوفير أخبار ومعلومات حصرية من عالم الفوركس لمساعدة التجار على التقرب بشكل أكبر من فهم العوامل التي تؤثر في أسواق العملات.
بالتوفيق للجميع

mayor
01-27-2018, 05:20
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهاهلا بكم اعضاء المنتدى الكرامأخي الغالي هناك العديد من المواقع تعطي أجندة إقتصادية عربية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
01-27-2018, 05:21
تحياتي لكم بارك الله فيك اخي الكريم علي هدا الجهد الكبير والعمل والمثابرة اخي الكريم والله الموفق وان شاء الله النتائج تكون طيبة فالمستقبل ويتمكن المتداول من سحب الكثير منالمال والله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-27-2018, 05:30
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهاهلا بكم اعضاء المنتدى الكرامأخي الغالي هناك العديد من المواقع تعطي أجندة إقتصادية عربية تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
01-27-2018, 05:36
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته والفوركس تعلمه ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
01-27-2018, 07:57
مرحبا اخي التحليل الاساسى فى الفوركس يعتبر واحد من اهم الطرق التى تساعد التجار فى الفوركس للوصول الى تحقيق الارباح و النجاح فى هذه التجارة و يجب تعلم التحليل الاساسى و ان يكون فيه التاجر خبرة كبيرة جدا فى هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
01-28-2018, 02:46
تحياتي لكم هو فى الخيارات ده موجود بحد ادن على ما اعرف 300 دولاروكمان بياخد وقت وعموله وعموما الافضل المونى بوكرز فى هذا الامر والله المستعان اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
01-28-2018, 02:48
بينما تعلم الكثير عن تحليل السوق وإدارة رأس المال يعد خطوة ضرورية كي تصبح متداول ناجح فانك أيضا بحاجة للسيطرة علي مشاعرك للإبقاء علي أداء تداولاتك تحت سيطرة قوية من عقلك وحدسك . السيطرة علي المشاعر في تجارة الفوركس تعبر ببساطة عن الموازنة بين كلا من الجشع والحرص المبالغ فيهما

mayali
01-28-2018, 02:53
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-28-2018, 03:15
سوق الفوركس هو أكثر منصات الاستثمار اهتزاز , بمعني انه يتأثر بشكل كبير بالأخبار التي تصدر من جميع أنحاء العالم . ونتيجة لذلك , فان تعلم كيفية الاستفادة من أخبار الفوركس سيمكن المستثمرون من تجنب أخطاء التجارة المكلفة ومن ثم يسهم في تحسين مستوى ربحيتهم . في واقع الأمر , فان القدرة علي التنبؤ وتحليل أخبار الفوركس هي ما تفصل مستثمر الفوركس المحترف عن هذا الأخر الذي يظل مبتدئا

lolo2014
01-28-2018, 05:52
تتكون أسواق الفوركس العالمية من العملة في كل بلد ، ويتم التداول خلال 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع . يمكن لتجار الفوركس ان يعملوا من أي مكان ، حتى من المنزل . وذلك بسبب ضيق الوقت لتداول العملات الأجنبية ، والتي تبدأ من 13:00 حتي 17:00 بتوقيت جرينتش . تتحرك أسعار العملات صعودا وهبوطا بسرعة كبيرة خلال هذه الفترة ، مما يخلق فرصا ومخاطر

myaer
01-28-2018, 19:09
السلام عليكم اخي الكريم المالية الشخصية، والأرجح أنها هي للانفاق. مع هذا في الاعتبار، فإنه من السهل أن نرى كيف أن هذامؤشر مواقف المستهلكين يعطي نظرة لاتجاه الاقتصاد. التغييرات في المستهلك اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
01-29-2018, 20:42
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم فعلا اتفق معك التحليل الاساسى مهم جدا للمبتدئين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

A.mustafa
01-29-2018, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة..
فعلا اخي هم يربحون نسبه شهريه ممتازه جدا
وافضل من اي عمل اخر ..
وبعدين يعني هو مش هيقولك انا غني..

محمود محمد أبو شافع
01-30-2018, 01:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته عل ىما اعتقد ان هناك الكثير من المحلليين اغنياء من عملهم و لكن هناك البعض ليسوا كذلك وهذا يرجع الى طبيعة المحلل هل انه يريد تحقيق مكاسب كبيره ام انها يريد تحقيق ما يريده فقط و هناك الكثير من الاشخاص تتميز بالقناعه

A.mustafa
02-24-2018, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
موضوعك ملفت للانتباه حقيقي هما طبعا اغنياء بالمعلومات والخبرات لديهم ومن الممكن ان يكون لديهم ارباح ونحن لا نعلم ما مدي هذه الارباح

kkk
02-24-2018, 20:57
ياعم الكلام دا مش سليم خالص يا اخي بل ان معظم المحللين الكبار لهم بنوك خاصه بهم يا اخي وانت ايه عرفك انهم مش اغنياء دا بيتداولو ولهم رؤس اموال ومحافظ ضخمه جدا وهائله جدا وممكن من صفقه واحده فقط يكسبوا اكتر من 1000دولار لان رؤس اموالهم ضخمه وبيدخلو بلوت عالي جدا وهم بالفعل اغنياء جدا . وانا اعتقد اننا نهتم بأنفسنا افضل من الغير

Abd Errahim
02-24-2018, 21:34
التحليل الاساسى فى الفوركس يعتبر واحد من اهم الطرق التى تساعد التجار فى الفوركس للوصول الى تحقيق الارباح و النجاح فى هذه التجارة و يجب تعلم التحليل الاساسى و ان يكون فيه التاجر خبرة كبيرة جدا فى هذا المجال تحياتي