PDA

View Full Version : استراتيجيه المتوسط الذهبى

hoodhood700
03-20-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسعدنى اخوانى ان اقدم لكم اليوم سر جديد من اسرار الموفنج افريج وهى استراتيجيه المتوسط الذهبى وهى من اقوى الاستراتيجيات ان شاء الله

طريقه الشراء

عندما يقطع الخط الابيض الخطين الموف لفوق اشاره شراء واغلاق شمعه القطع للتأكيد
الاستوب ممكن يكون اخر قاع قوى او انعكاس الاشاره

طريقه البيع

عندما يقطع الخط الابيض الخطين الموف لاسفل واغلاق شمه القطع للتأكيد
الاستوب ممكن يكون اخر قمه قويه او انعكاس الاشاره
الفريم ايلى انا شغال عليه هو الربع ساعه

manotripleewry
05-31-2017, 18:58
‏بسم الله الرحمن الرحيم ‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك أخي العزيز ‏على هذا الطرح المتميز الخاصه باستراتيجية المتوسط الذهبي ،،،، الله يوفقك دائما ويجعله في ميزان حسناتك وأتمنى منك العديد من الموضوعات والمعلومات المختلفة فقد تضيف لي فعلياً ،،،،،اتمني لك تحقيق النجاح الباهر
‏وأتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية وكل عام وانتم جميعا بمليون خير ،،،، رمضان مبارك عليكم جميعا ،،،تحيااااتي ،،

eslam-gad
06-01-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

chadi
06-01-2017, 00:17
شكلها كده استراتيجيه جامده جدا كالعاده طبعا يا استاذ شبرا فى انتظار فرص لايف ان شاء الله

ان شاء الله يا استاذ وانا بالفعل بدأت النهارده بحساب ديمو قيمته 71 دولار فقط بس كان على استراتيجيه الخط السحرى وانا بفكر ادمج الاستراتيجيات كلها مع بعض على نفس الحساب
والحمد لله الحساب دلوقتى اصبح 76.5 دولار

ahmed_sawalhy
06-02-2017, 00:37
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب . وأتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية

eslam-gad
06-10-2017, 16:52
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان
كل عام وانتم بخير أعاد الله علينا وعليكم رمضان أعواما عديدة

noureddineelachabi
06-21-2017, 12:14
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على الاستراتيجية
لااحبد الاشتغال بالمؤشرات وما يلحقها من خسائر حض موفق للجميع

bilal2
06-21-2017, 20:48
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة
تقبل مروري

locos
06-21-2017, 23:09
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الشرح المبسط والرائع لاستراتيجية المتوسط الذهبي
لكن ادعو كل متداول الى تجربة اي استراتيجية على الحساب التجريبي اولا
لمشاهدة النتائج قبل الحقيقي

moneer
06-21-2017, 23:49
اخي الكريم اشكرك على هذه الاستراتيجية المميزة لهذا المتوسط الذهبي واتمنى ان تقدم لنا دائما" الافضل والمميز بهذه المواضيع الرائعة
تحياتي لك

anass elhamidi
06-22-2017, 02:23
السلام عليكم و رحمة اله تبارك و تعالى
شكرا اخي استراتيجية جميلة ساجربعا علي الديمو

sheka2017
06-22-2017, 02:25
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من اختباراستراتيجيات كثيرة فى التداول و يجب معرفتها وتجربتها قبل البدء فى الحساب الحقيقي فيجب العمل على فتح حساب تجريبي للتعلم والتدرب على المنصه من ادوات وخصائص تجعلك على الاقل خلال عام واحد محترف فى الفوركس ولا تعتمد ولا تحتاج الى احد فتعلم اخى الكريم قبل البدء على الحساب التجريبي حتى لا تضيع مالك تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

oshaban
06-22-2017, 02:34
مش عارف ليش الناس ترد بكلام ليس له علاقة بالموضوع أو مجرد حشو وبس ...
مافيش ولا واحد لم ينتبه أنه لاتوجد إستراتيجية من الأساس ؟
فين إعدادات الموفينج أفرج أو الفريم أو الأزواج أو أي شيء يتعلق بهذه الإستراتيجية.
إذا الغرض كله مكسب سنتات بونص يفترض تكسبوها بعرقكم وليس بمجرد حشو كلام.
أنا أعتبر أن هذا توع من الغش ... والله أعلم.

محمد محمود احمد
06-22-2017, 08:19
استراتيجيه المتوسط الذهبي من احلى واجمل الاستراتيجيات التى من الممكن ان تتداول بها واستراتيجيه شيقه ومربحه اتمنى من الجميع الاستفاده بها والعمل عليها وان شاء الله الربح للجميع

anas ahmed
06-23-2017, 10:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه المتوسط الذهبي في سوق الفوركس
و تقبل مروري

Charef
06-25-2017, 02:53
ارشادات غاية في الأهمية .وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها