PDA

View Full Version : استراتيجيه الاندماج

hoodhood700
03-20-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى ان يكون جميع الاخوه مشرفين واعضاء المنتدى بخير وبعد ،

كثيرا من الاخوه كان يستغرب انى اقول انى اشتغل بطريقه دمج الاستراتيجيات مع بعض وطبعا زى ما احنا عارفين ان الواحد لو اشتغل بأكثر من استراتيجيه مع بعض فى نفس الوقت ممكن يتشتت وانا بقالى فتره كبيره ابحث على النت وجميع المنتديات العربيه والاجنبيه عن مؤشرات اصبح لدى مكتبه كبيره من المؤشرات تتعدى الالاف و من كثره تجربتى وحب استطلاعى دائما للافضل استطعت بفضل الله ان اكون مجموعه ممتازه من الاستراتيجيات وليس ذلك فقط بل اكتشفت ان هناك استراتيجيات نتائجها ممتازه على فريم الخمس دقائق وهناك استراتيجيات تعطى نفس النتائج على فريم الساعه ومن هنا جائتنى فكره الدمج بينهم وعندما تتوافق الاشارات فى الدمج تصبح الاشاره قويه ...

manotripleewry
05-31-2017, 18:28
‏بسم الله الرحمن الرحيم ‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك أخي العزيز ‏على هذا الطرح المتميز الله يوفقك دائما ويجعله في ميزان حسناتك وأتمنى منك العديد من الموضوعات والمعلومات المختلفة فقد تضيف لي فعلياً ،،،،،اتمني لك تحقيق النجاح الباهر
‏وأتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية وكل عام وانتم جميعا بمليون خير ،،،، رمضان مبارك عليكم جميعا ،،،تحيااااتي ،،

eslam-gad
06-01-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

ahmed_sawalhy
06-02-2017, 00:32
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب . وأتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية

eslam-gad
06-10-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان
كل عام وانتم بخير أعاد الله علينا وعليكم رمضان أعواما عديدة

noureddineelachabi
06-21-2017, 12:09
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على المقال
الرائع لكن احبد التركيز على استراتيجية واحدة واحترافها دون اللخبطة بكترة الاستراتيجيات

bilal2
06-21-2017, 20:17
‏مساء الخير على الجميع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل التحية والتقدير لمجهوداتكم العظيمة التي تساعدنا على الفهم اكثر واكثر وعلى التداول أيضا بشكل جيد ما شاء الله بارك الله فيك وفي الجميع الذين يقومون بكل هذه الشروحات التي تساعد على النجاح إن شاء الله تحياتي لكم جميعا موفقين وكل عام وأنتم بخير

walkerwalker
12-21-2018, 16:50
استراتيجية ممتازة يجب ايضا متابعة الشمعة على الديلى لمعرفة هل صاعدة ام هابطة ولازم نتابع الزوج بشكل كبير لمعرفة نقاط انعكاس الزوج وممكن دخول اسكالبينج مع وضع استوب مناسب وهدف بردو يكون اكبر من الاستوب

عبدالرحمن محمد بدوي
12-21-2018, 18:05
استراتيجية الاندماج من الاستراتيجيات القوية في مجال الفوركس فهي تدمج مجموعة مؤشرات قوية بالتوفيق اخي