PDA

View Full Version : استراتيجية fibonacci tools

hoodhood700
03-20-2017, 13:38
ا
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاستراتيجية دى استراتيجية سوينجات لانها تنطيق على فريم الأربع ساعات فيما فوق
بس الميزة فى الاستراتيجية دى انها بتحددلك الزمن اللى تدخل فيه من مستوى فيبوناتشى
والزمن اللى يكون المستوى ده لا يصلح للدخول منه ... هنستخدم 3 أدوات من أدوات فيبوناتشى:
1/أداة fibonacci retracement
2/أداة fibonacci fan
3/أداة fibonacci expansion
الأداه (1) هنستخدمها فى تحديد نقطة الدخول والاداه (2) هنستخدمها فى تحديد زمن الدخول
والأداه (3) هنستخدمها فى تحديد الأهداف
هنفتح الشارت على فريم 4 ساعات أو أكبر نحدد قاع (A) لقمة (B) نرسم فيبوناتشى ريترسمنت وفيبوناتشى فان من القاع للقمة
ونضيف مستويات (70.7-78.6-88.6) فى فيوناتشى ريترسمنت ومستويات ( 78.6-88.6) فى الفيبو فان
شروط الدخول :
1/ أن يكون مستوى 78.6 أو مستوى 88.6 من الفان بين مستويات (70.7 : 78.6 ) او ( 78.6 : 88.6 )
أو (88.6 : 100 ) من الفايبو ريترسمنت وقت الدخول.
2/ ظهور شمعة انعكاسية صريحة عند مستويات الدخول.
3/الدخول يكون من مستويات (78.6-88.6) فيبو ريترسمنت فقط..
تحديد الأهداف :
نرسم فيبو اكسبانشن من A الى B الى C على ان تكون نقطة C هيا أدنى مستوى وصل له السعر كما هو موضح فى الصورة.
مستوى 38.2 فايبو اكسبنشن هدف أول
مستوى 50 فايبو اكسبنشن هدف ثانى
مستوى 61.8 فايبو اكسبنشن هدف ثالث
الأستوب :
يوضع الأستوب عند نقطة A = مستوى 100 فيبو ريترسمنت
لايتم الدخول بالأستراتيجية الا بعد التدرب عليها و اتقانها والاقتناع بها

يجب تجربة الطريقة ديمو أولا

العمل يكون على فريمات 4 ساعات فيما فوق

الاستراتيجية مطروحة للتجربة والنقد والتعديل

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم اشكرك كل الشكر على طرحك لهذه الاستراتيجة المفيدة وحزاك الله الخير عليها

sob81
03-20-2017, 14:24
هذة استراتيجية جديدة بصراحة ولكن لو يوجد فيديو يشرح طريقة عمل هذة الاستراتيجية يكون افضل ويكون الاستفادة اكثر للمتاجرين
ويجب اتجربتها اولا على الحساب التجريبي اخى

alalbet
04-23-2017, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على هذه الاستراتيجيه النصائح مهمه غاليه التى تساعد المبتدئين وانا واحد منهم
واود شكرك على المجهود فى فيديو وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

yaseranwer
04-23-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

saidassouik
04-23-2017, 18:09
شكرا على المجهود
حبذا لو كان الشرح باستخدام الصور أو على شكل فيديو لتعم الفائدة
بالتوفيق للجميع

Adnan Mustafa Kamel
04-23-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع و الاسترتج الرائعة استراتيجية fibonacci tools وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

ahmedabed
04-23-2017, 18:25
يبدو من شكلها أنها جيدة جدا ومتميزة

نرجو متابعة فرص لايف معك لها إن أمكن بإذن الله

شكرا لك

Anis Aliouachene
04-23-2017, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام على أشرف المرسلين ألف شكر أخي الفاضل على المجهودات المبذولة من اجل هذا الموضوع الرائع و المميز حول إستراتيجية جديدة
تقبل مروري

moha-star
04-26-2017, 21:54
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

طريقة سهلة ورائعة وانا اشتغل عليها ايضا وان دخلت للصفقة من النقطة B فستكون استباقي مع تكووين

النموذج لاكتماله بعدها تقوم بعكس العملية.

manotripleewry
06-11-2017, 15:22
‏بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‏مساء الخير أعضاء هذا المنتدى الكرام :)
‏مشكور شكرا جزيلا علي هذي الاستراتيجية الجيده ،،،،اضافت لي بشكل مميز ماشااااء الله
اشكرك يا عزيزي شكرا كثيررراااا ،واتمني لك النجاح والتوفيق :)

anas ahmed
06-11-2017, 19:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه الفيبوناتشي في سوق الفوركس
و تقبل مروري