PDA

View Full Version : متى ينتهي الترند؟

mahmoud552
03-20-2017, 15:55
س: متى ينتهي الترند؟
ج: نهاية الترند يعني بدء ترند عكسي جديد.

وتعرف نهايته على عدة اوجه محتملة ولكما افترضت الحالة الاسؤا قاربت االدقة.
من أبرز محددات نهاية الترند:
1) مؤشر الغلاف
2) القمم والقيعان البارزة--خصوصا القمة الثانية او القاع الثاني
3) الترند البارز متباعد نقاط الارتكاز.
4) حركة الانفجار بعد التشبع على مؤشرات مثل RSI -- فنحن نتوقع مع التشبع تصحيح ولكن يحدث الحالة الاخرى وهي انفجار في اتجاه الترند الحالي وغالبا بمسافة فوق 300 نقطة الى 1000 نقطة.

Adnan Mustafa Kamel
03-20-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع المرتبة والجميل ارجوا منك ان تستمر على هذا المنوال وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

zianitrader
03-20-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
وايضا عند كسر الترند و اعادة الاختبار يتغير الاتجاه

doaa sary
04-20-2017, 16:37
انا بعرف انتهاء الترند لما الاقى مثلا القمة بعد ماكانت كل قمةاقل من التانية اتحولت لاعلى وبقت كل قمة اكبر وهكذا مشكور ع المعلومات القيمة

Ahmed saber darweish
04-20-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

almajek22
04-20-2017, 19:13
مؤشر rsi من المؤشرات الرائعه التي تسبين مدي التشيع الشرائي والتشبع البيعي للزواج بصوره جيده ورسم الترند وتحديد القمم والقيعان ايضا من الامور غايه الاهميه التي يجب الاعتماد عليه كثيرا تقبلوا مروري

Ahmed.Salman
04-20-2017, 19:35
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم شكرا على طرح هذا السؤال أستفدت من المشاركات عليهه شكرا لكم جميعا اتمنى الفائده للجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

amir anwar
04-20-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله . مع كامل احترامي لك اخي لكني اريد ان اضيف مؤشر وهو بولينجر باند و هو مؤشر قوي جدآ
حيث انه يستطيع ان يوضح لك الترند سوف ينعكس ام هناك انفجار سوف يحدث و انا شخصيآ احب هذا المؤشر