PDA

View Full Version : سؤال في غاية الاهمية ذوي الخبرة؟؟

s@mou
03-20-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ما هو الفرق بين الدايفرجنس السلبي، والدايفرجنس الايجابي،؟ وكيف يمكننا ان نفرق بينهم، وهل هناك مؤشر او استراتيجية تساعدنا على تاكيد ان الدايفرجنس صحيح؟
ارجو الاجابة على هذا السؤال لانه مهم حيث يعتبر الدايفرجنس من اهم المؤشرات التي تتنبا بتغير الاتجاه.

doaa sary
03-25-2017, 15:25
انا مش هقدر افيدك ف موضوع الديفرجانس دة
انا بشتغل تحليل فنى بس مؤشرات ودعوم ومقاومات وبولنجر واستوكاستك
بس ممكن تدور ع اليوتيوب
بالتوفيق ليك

Mohamed Youssef
04-05-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى العزيز على طرحك
لا اعلم بجد اخى الكريم الفرق بينهم
بالتوفيق ونتمنى المزيد من المواضيع

zunebha
04-05-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
والله اخي بحكم اني مبتداة لا افهم في هده المصطلحات.
اخي اتصل بمن هم اكثر خبرة مني بالتوفيق.

ebn masr
04-09-2017, 23:47
بصراحة انا عن نفسي معنديش معلومات الا بسيطة جدا بالنسبة لمسالة الموضوع اللى انت طارحه علشان اقدر اقولك بالظبط ايه هو الموضوع

mohamedhamed
04-10-2017, 00:15
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

Abu_Yassin
04-11-2017, 21:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد طبعا الديفرجنس من المؤشرات التى تقووم عليها أستراتيجيات كثيرة ولاكنى للأسف لا أعمل بها وليس لدى أجابة لو سؤالك عن الشموع اليابانية أنا حاضر بأذن الله وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

rayzigar
04-12-2017, 14:13
بما اني مبتدا في المنتدى والفوركس لم افهم بصراحة مصطلح الدايفرجنس ما امقصود به لو يتفضل الخبراء الكرام وصاحب الموضوع ايضا
من جهة اخرى لا اعرف ما الفائدة من المؤشرات الفنية في جلها اذا كانت لا تفعل الا ان تكرر ما فعله السعر اي لا تتنبا ولا تستبق في اعطاء الاشارات

ghost mastar
04-12-2017, 14:36
انا بصراحة انا عن نفسي معنديش معلومات الا بسيطة جدا بالنسبة لمسالة الموضوع اللى انت طارحه علشان اقدر اقولك بالظبط ايه هو الموضوع

magic777
04-12-2017, 14:36
دايما المؤشر ده كان بيعاكس معايا ولكن الي اعرفه ان الايجابي منه بيمشى عكس القمه الي اتكونت والعكس بس على العموما
هتلاقي شرح كتير له لو عملت سيرش عليه

latraaa
04-12-2017, 19:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و المعلومة التي تقدمت بها أخي الكيرم و التي أتمنى أ نيعرف الإخوة الكرام يكف يستفيدون منها إ نشاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكو نإ نشاء الله أخي الكريم

ebn masr
04-12-2017, 20:37
معنديش اجابة بصراحة واضحة ودقيقة بخصوص هذا الموضوع علشان اقدر اقول بالظبط الصح ايه والغلط ايه وايه الفروقات بالظبط

medeldon
04-28-2017, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بما انني لست بخبير
في الفوركس فلا يمكنني مشركتك رايي في هدا الموضوع

skylol
04-28-2017, 16:16

اخي الغالي للاسف لن استطيع ان افيدك في هذا الموضوع اتمنى احد غيري يقدر يفيدك وبالتوفيق للجميع

zakariacr07
05-13-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أخي الكريم للأسف لا أعمل بالدايفرجنس أتمنى أن يكون الرد من أصحاب الخبرة

azzedine
05-14-2017, 02:03
اشكرك على المشاركة اخي العزيز الاعتماد على مؤشرات وحدها لا يكفي يجب التحلليل الاساسي و نمادج الفنية و نمادج الهرمونيك

Hamza El36
05-14-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا أستطسع أن أفيدك في هذا الموضوع....
لكني أستطيع أن أوجهك للبحث عليه في اليوتوب............
متمنياتي بالنجاح والتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

fouadar
05-14-2017, 02:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الدايفرجنس الإيجابي +

إذا كون السعر قيعان هابطة والمؤشر قيعان صاعدة نعتبر الحالة دايفرجنس وشراء
إذا كون السعر قيعان صاعدة والمؤشر قيعان هابطة نعتبر الحالة دايفرجنس وشراء

الدايفرجنس السلبي -

إذا كون السعر قمم هابطة والمؤشر قمم صاعدة نعتبر الحالة دايفرجنس وبيع
إذا كون السعر قمم صاعدة والمؤشر قمم هابطة نعتبر الحالة دايفرجنس وبيع
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mid0killer
05-14-2017, 13:15
والله الدايفرجنس السلبي والايجابي ماليش اي دعوه بيهم انا ادخل معهم واستفاد تفرق بينهم ببعض مؤشرات تعطيك السلبيه والايجيابيه وبالتوفيق للجميع فى المنتدي والشركه والمزيد والمزيد منن الارباح ومشكوووووووووور

fouadar
05-14-2017, 13:18
الدايفرجنس الإيجابي +

الدايفرجنس السلبي -

abdou5678
05-14-2017, 13:20
الديفرجنس بيتكون نتيجة اختلاف حركة السعر مع حركة المؤشر
يعنى السعر يعمل قمتين تكون التانية اعلى من الاولة والمؤشر يعمل قمتين تكون الثانية اقل ارتفاع من الاولة وفى هذه الحالة يكون الدفريجنس دليل على تحول السعر من الاتجاه الصاعد الى الاتجاه الهابط

mouh1991
05-14-2017, 13:39
كل ما اعرفه عن الدايفرجنس ان مايدل عليه المؤشر يكون عكس اتجاه السعر هدا منا يتوقف علمي
اقوم بالتحليل فقط عن طريق التحليل الكلاسيكي البسيط نمادج الهارمونك بالاضافة الى اني اريد تعلم التحليل عن طريق الزوايا والزمن

zouga91
05-14-2017, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم دايفرجنس الايجابي يتكون في حاة السوق كان سوف يصعد والعكس صحيح للسلبي وافضل موشرات لاكتشافهم هو macd and rsi 21

abutalia
05-14-2017, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي السؤال المميز جدا والله يكرمنا ويوفقنا ونصير من الرابحين من سوق الفوركس العملاق ونسحب منه الارباح علي خير وسلام ........

number1
05-14-2017, 14:06
بالنسبه لي هذا الموقع يستخدم كثيرا في الفوركس بالنسبه لمعظم الاشخاص والمستثمرين في سوق الفوركس و عليك ان تستخدم مؤشرات اسهل مثلا مؤشر الاستوكاستك هو مؤشر البولينجر باند ويفضل استخدامه مؤشرات السلفي التحليل الفني وبعد عن المؤشرات الصعبه لانها لن تجد ينفع معك انسان مبتدئ في عالم و سوق الفوركس

abutalia
05-16-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي المحترم ان الدايفرجس السلبي هو الاختلاف هبوطا والدايفرجس الايجابي هو الاختلافصعودا لصالح الدايفرجس والله الموفق اكا خير

elmister
06-02-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد انصحك ان تقوم بطرح هذا السؤال علي اهل الخبره او تقوم بمشاهدة فديو تعليمي حول الموضوع

zakariacr07
06-11-2017, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

للأسف أخي الكريم ليست لدي فكرة عن هذا أتمنى أن تستفيد من ردود أصحاب الخبرة

m7med
06-11-2017, 21:07
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اسف يا اخي الكريم فانا مبتدا في الفوركس ولا اعلم ما هو الدايفيرجنس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohamed97
06-12-2017, 02:51

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

ebrhim
06-15-2017, 10:30
مرحبا اخي بس كدة الموضوع هيبقى صعب جداالواحد بيتابع حاجة واحدة و مش بيعرفيمكن علشان الواحد لسه جديد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
06-15-2017, 10:41
مرحبا اخي أخي الكريم أظن أنوا مفيشحساب ميني أستاندر في شركة أنستا فوركسأرجوا أن أكون قد أفدتك وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-15-2017, 10:44
مرحبا اخي في الحقيقه لم اجد نص يحدد عدد الردود في اليوم الوحد لا اعتقد ان ذلك يخالف ادره المنتدي والله اعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
06-15-2017, 19:11
لا يوجد دايفرجنس سلبي وديفرجس إيجابي يوجد فقط إشارة خاصة بالبيع و إشارة خاصة بالشراء لهدا حاول ان تبحت عن إشرات واضحة لهدا الديفرجنس لكي تكون فاهم مادا تفعل

ebrhim
06-15-2017, 19:42
تحياتي لكم اهلا بك اختي الكريمة في هذا المجال الرائع الذي دخلت فيهالمرجو ان تذهبي الى المنتدى التعليمي ستجدين كل شيئ هناك من مصطلحات لتعلمها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
06-15-2017, 19:42
تحياتي لكم اهلا بك اختي الكريمة في هذا المجال الرائع الذي دخلت فيهالمرجو ان تذهبي الى المنتدى التعليمي ستجدين كل شيئ هناك من مصطلحات لتعلمها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
06-15-2017, 19:49
تحياتي لكم من الافضل ان تعتمد على نفسك وتتعلم الفوركس وتستخدم التدال اليدوىولكن الإكسبرت لا تؤدى الى نتائج جيدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

bassoumy
06-17-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان الدايفرجس السبي هو السعر يكون ارتفاع والدايفرجس اشاره هبوط اما الدايفرجس الايجابي يكون العكس والله اعلم .............

ebrhim
06-19-2017, 14:09
تحياتي لكم اخى الكريمبصراحه انا معرفتى قليله بس اللى ممكن افيدك فيه انك تبدا بحساب الديمووحاول تقرا عن الفوركس كتير هتستفيد اكتروالله الموفق والمستعان تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-19-2017, 14:18
مرحبا اخي يا اخي الصراحة سؤالك اعجبني ولكن اعتقدان اساليب الخسارة تكون بالمبررات الوهميةاللتي يقوم بها العقل تلقائيا دون التحكم بهعندما يكون الشخص له فترة زمنية طويلة على الفوركسويصبح العقل بعد ذلك مشتت وخاصة بعد ان يخسرالمتداول بصفقة ما او بعد ما يسمع انه احد مدحه بمدحةويعتقد هو بعدها انه محترف ويصبح يحلل مايرىوتحليله يكون معاكس تماما للمفهوم تاع الاستراتيجية تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-19-2017, 14:35
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

KARIM2017
06-19-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
من الافضل ان تذهب الي قسم
التعليمي هناك هاتلاقي اجابه وافيه وسليمه

M0hsenalawady
06-19-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة الدايفرجنس ده مؤشر يتنبأ بتغير الاتجاه وانا عن نفسي لااشتغل عليه ولكني اعتمد على التحليل الفنى والبولينجر والاستوكاستك

drissou45
06-19-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , طاب مساءكم اخواني
اتمنى ان يفيدك اخي انا احلل باستعمال الرياضيات , بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل تحياتي لكم

shadry
06-19-2017, 17:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد طبعا الديفرجنس من المؤشرات التى تقووم عليها أستراتيجيات كثيرة ولاكنى للأسف لا أعمل بها وليس لدى أجابة لو سؤالك عن الشموع اليابانية أنا حاضر بأذن الله وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

جمال صادق
06-19-2017, 18:25
اعتقد ان الاعتماد على الاليات فى العمل تتبع نظريات مختلفة للتداول و تغيير التعامل بقدر مناسب و فهم الاليات المعروفة للعمل بقوة التداول و تطبيق افتراضات معروفة

cladiator2007
06-19-2017, 18:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اسف يا اخي الكريم فانا مبتدا في الفوركس ولا اعلم ما هو الدايفيرجنس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bilal2
06-19-2017, 18:53
السلام عليكم
وددت لو أساعدك اخي الكريم ولكن لم افهم السوءال
ولكن الحمد لله هناك أعضاء محترمين في هذا المنتدى سيقومون بمساعدتك
سامحوني والسلام عليكم

Khalid badr
06-19-2017, 18:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا الدايفرجنس هو اختلاف بين حركه الاسعار علي الشارت وحركتها علي المؤشر وهذا الاختلاف غالبا ما يشير الي وجود انعاكس
اذا كان قاعين صاعدين علي المؤشر فيكون الدايفرجنس ايجابي
اما اذا كان قمتين هابتطين علي المؤشر فالديافرجنس يكون سلبي
تقبل مروري

GNQ
06-19-2017, 19:07
شكرا لك اخي الغالي على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى حيث ان المعلومات والدروس حول سوق الفوركس هي قليلة في الانترنت باللغة العربية،كما انوه الى ضرورة الالتزام بالتعلم قبل البدء بالتداول

monayaa
06-19-2017, 20:31
مرحبا اخي السلام عليكم , فى انيستا مسموح ان تتاجر بطريقة سكالبينج و مسموح انتفتح صفقة لوقت قليل جدا و لو اقل من خمس دقائق تحياتي اخي او تقبل مروري

michael1
06-19-2017, 20:36
وعليكم السلام ورحمهاللة وبركاته
اخواتى الاعضاء فى المنتدى انا اعتقد ان المؤاشرات التى
تكون عكس بعضها البعض فى التداول على الفوركس من الممكن ان تكون جيدة

lareen
06-19-2017, 20:41
السلام عليكم اخي الكريم الصراحه الموضوع مهم جدا وانا لم اكن استطيع افعمل بدونهزه المعلومه المفيدهوارجوا منكم مزيد من التقدمو تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
06-20-2017, 01:10
السلام عليكم اخي الكريم من أجل إستعياب تأثير التغيرات في السعر من قبل الإنقسامات، قام الأفراد الذين يقومون بحسابه, بتطوير "عامل قسمة داو" و هو رقم معدل, يأخذ بالإعتبار الأحداث مثل الإنقسامات التي تعمل في دور المستشار في حساب المعدل. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
06-20-2017, 01:18
تحياتي لكم اولهم وا لي الناس زهقت منها المتاجره مع الميل اي الترند و اداره راس المال السليمه و تعلم اساليب التداول الجيده التي من الممكن ان تفيدك في التاول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
06-20-2017, 01:20
تحياتي لكم الف شكر يا ريس وفعلا الفيبوناتشى من اشهر الادواتولكنها تحتاج الى تاجر ماهر ليستطيع التعاطى معها تحياتي اخي او تقبل مروري

a2oo
06-20-2017, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الغالي الديفرانجس يعنى الاختلاف بين السعر وبين المؤشر وهو نوعان ايجابي وسلبي
الايجابي بمعنى انه يشير الى صعود السعر للاعلى
السلبيى يشير الى هبوك اللسعر

mahmoudtaha33
06-20-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
في بدايه الامر مشكور علي موضوعك
ثانيا اكيد احد الاعضاء سوف يرد عليك
بالتوفيق لك

thabt
06-21-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى استراتيجية الدايفرجنس مشهورة ومعروفة بصراحة لكني لا احترفها لذلك انصجك باليوتيوب اخي

جمال صادق
06-21-2017, 16:50
انا فى راي اخى الفاضل ان الاستراتيجيات الابسط هى الافضل على الاطلاق فليس هناك داعى لاحتراف نظريات معقدة تهدر الوقات و هناك الابسط

mostafa24fa
06-21-2017, 17:15
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
.وشكرا للجميع جزاكم الله خير

amir anwar
06-21-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اكيد فيه استراتيجية للدايفرجينس لكن صراحة انا مش عارفها ممكن تتوجه للقسم التعليمي و هتعرفها ان شاء الله

lareen
06-22-2017, 18:29
مرحبا اخي الســـــلام علـــــــــيكم ورحــــــمه الله وبركاته ...... معلومات رائعه يا اخىعن الهامش المتاح فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
06-22-2017, 18:30
تحياتي لكم يوجد الكثير جدا من المناطق القوية فى سوق الفوركس ولكن ان من اهم المناطق التى يكون بها زخم من البائعين او المشترين التى يتم الشراء من عندها وهى مناطق الدعم والمقاومة فى الشارت لها تاثيرها فى السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

hamadasalama
06-22-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم علي الموضوع الهام جدا عن التداول بسوق الفوركس المحترم والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من السوق

نورالدين
06-22-2017, 19:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سغيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على هاته التساؤلات و شكرا للأعضاء على إجابتهم جزاهم الله خيرا
تقبل مروري و السلام عليكم

mghorab3
06-22-2017, 19:49
تحياتي لكم اخي الكريمموضوعك رائع جدا شكرا لك علي الموضوع ارجو لك التوفيق وشكرا علي القناه وكمان علي كل حاجهاتمني لك التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

Mhd nour
06-22-2017, 20:01
تحياتي اخي يوجد الكثير جدا من المناطق القوية فى سوق الفوركس ولكن ان من اهم المناطق التى يكون بها زخم من البائعين او المشترين التى يتم الشراء من عندها وهى مناطق الدعم والمقاومة فى الشارت لها تاثيرها فى السوق

myaer
06-23-2017, 01:03
مرحبا اخي فى الامس واليوم لم نرى سوى اللون الاخضر ازواج الين تصعد بطريق سريعة جدامتى سوف تهبط ؟ بتك الطريقة اصبح من الصعب التداول على ازواج الين انا اليووم دخلت على صفقة يوور ين ضرب الاستوب لوز وصعدما هى الاسباب التى ادات الى هبوط الين بتك الطريقة ؟ سوف ترى أن جدوله معقد جداً وكأنه رسم بياني للشرايين في جسم الإنسان. سوف يكون هناك الكثير من الخطوط المرسومة، و الأرقام المعلمة بدوائر، و لن يعرف متى يجب أن يشتري أو يبيع، أو أن يقف جانباً. تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-23-2017, 01:05
مرحبا اخي مرحبا بك اخى الكريم \كول بداية وتوجد بها صعوبةالبداية صعب بس انهاية راح تكون سهلةوتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
06-23-2017, 01:27
مرحبا اخي لل وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اولا الصبر اخي الكريم دا من اهم الاشيا في الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

cladiator2007
06-23-2017, 12:55
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي السؤال المميز جدا والله يكرمنا ويوفقنا ونصير من الرابحين من سوق الفوركس العملاق ونسحب منه الارباح علي خير وسلام

beka
06-23-2017, 17:41
اخي الكريم ربما يشاركني الرأي الكثير من الاخوان في المنتدى انا اعتبر المؤشرات ضعيفة نوعا ما في اعطاء التاجراشارة للدخول او الخروج انا استعمل نمادج البرايس اكشنبالتوفيق

may65343
06-23-2017, 17:44
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه بالفعليجب ان نتعلم درجة باخرى و لا نتسرع في الفوركس لانه مع الوقت تستطيع فيه كسب خبرة في المجالو انصحك ان تتدرب دائما على الحساب التجريبي لانه سر الفوركس موفق تحياتي للجميع

fouadar
06-23-2017, 18:56
الدايفرجنس الإيجابي +
الدايفرجنس السلبي -

ilyess
06-24-2017, 00:26
شكرا اخى العزيز على طرحك
لا اعلم بجد اخى الكريم الفرق بينهم
بالتوفيق ونتمنى المزيد من المواضيع

may65343
06-24-2017, 13:00
الاختراقات في الفوركس يمكن ان تكون في شكل خبرشكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة

beka
06-24-2017, 13:10
دائما ما يكون الطمع وعدم العمل على ستراتيجية او خطة عمل محددة هو اهم اسباب الخسارةوهنالك امر مهم اخر وهو ادارة راس المال ولابد ان يعرف المتداول قيمة الصفقة ومدى تاثيرها على راس المال

ebrhim
06-25-2017, 23:25
مرحبا اخي شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوقمفيش مستحيل بالعمل والاجتهاد تصل اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-25-2017, 23:33
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم مشكور جدا علي هذه الاستراتيجية الرائعة ومشاركتها معنا حتي نستفاد منها ونستطيع تحقيق الربح واعتقد انها تستحق التجربة ولك من تحياتي وتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-26-2017, 15:09
مرحبا اخي الســـــلام علـــــــــيكم ورحــــــمه الله وبركاته ...... معلومات رائعه يا اخىعن الهامش المتاح فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
06-26-2017, 15:15
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك وضع ما تشاء من الردود حتى 1000 في اليومو لكن يجب ان تكون هادفة و مطابقة لشروط المنتدىحتى يتم احتسابها لك و اتمنى ان تجمع البونص الدي يساعدك في بدايتكموفق اخي. تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-26-2017, 15:20
السلام عليكم اخي الكريم و ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع افادنى الكثير تقبل مرورى تسلم اخى الكريم كلك ذوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-26-2017, 15:26
تحياتي لكم الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا ا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ghost mastar
06-26-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحة انا عن نفسي معنديش معلومات الا بسيطة جدا بالنسبة لمسالة الموضوع اللى انت طارحه علشان اقدر اقولك بالظبط ايه هو الموضوع

Morocco
06-26-2017, 18:08
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد جدا حيث استفدت من خلاله ببعض المعلومات التي تخص تداول الفوركس واتمنى الربح للجميع في ميدان تجارة الفوركس

cladiator2007
06-26-2017, 19:31
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على المشاركة اخي العزيز الاعتماد على مؤشرات وحدها لا يكفي يجب التحلليل الاساسي و نمادج الفنية و نمادج الهرمونيك

akkouche salah
06-26-2017, 22:04
الدايفرجنس السلبي اللذي نقو بواسطته فتح صفقات بيعية فقط
و الإيجابي نفتح على ُره صفقات شراء
يعني بيع سلبي و شراء إيجابي تقبل مروري أخي

Mhd nour
06-27-2017, 00:06
من وجهت نظري انه دائما ما يكون الطمع وعدم العمل على ستراتيجية او خطة عمل محددة هو اهم اسباب الخسارةوهنالك امر مهم اخر وهو ادارة راس المال ولابد ان يعرف المتداول قيمة الصفقة ومدى تاثيرها على راس المال و بالتوفيق

shr
06-27-2017, 00:08
دايما المؤشر ده كان بيعاكس معايا ولكن الي اعرفه ان الايجابي منه بيمشى عكس القمه الي اتكونت والعكس بس على العموما
هتلاقي شرح كتير له لو عملت سيرش عليهالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ده كان اكثر رد ممكن يفيدك بخصوصو سوالك انا سمعت عنه لكن لم اجربه ...بالتوفيق

nader6
06-27-2017, 04:31
مرحبا اخي الاتجاه العام للسوق ما يسمى بالتجارة على الترند الذى يعتبر و يعحسب كصديق لاى تاجر فى السوق و انا اتاجر على المدى البعيد مع ترند السوق لان التجارة مع الترند مربحة جدا لاى تاجر فى الفوركس---------- Post added 03-18-2014 at 02:30 AM ---------- Previous post was 03-17-2014 at 03:07 AM ----------اذا كنت تحب المخاطرة فى الفوركس و تجد ان فى ذلك لذة خاصة لك عليك بالتجارة عكس الترند العام للزوج اللى هتاجر بيه ولكن ضع فى اعتبارك انك هتتصاب بالمارجن كول يا اخى الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-27-2017, 04:34
تحياتي لكم جديد فى الفوركس واتمنى الاعضاء يفيدوك بالرأى الذى يناسبكانا اوافقك الراى فيه فعلا حاجة اسمها تسريب الاخبار قبل نشرهاودى فعلا موجودة ان ممكن ناس تعرف الخبر تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-27-2017, 04:36
مرحبا اخي الاتجاه العام للسوق ما يسمى بالتجارة على الترند الذى يعتبر و يعحسب كصديق لاى تاجر فى السوق و انا اتاجر على المدى البعيد مع ترند السوق لان التجارة مع الترند مربحة جدا لاى تاجر فى الفوركس---------- Post added 03-18-2014 at 02:30 AM ---------- Previous post was 03-17-2014 at 03:07 AM ----------اذا كنت تحب المخاطرة فى الفوركس و تجد ان فى ذلك لذة خاصة لك عليك بالتجارة عكس الترند العام للزوج اللى هتاجر بيه ولكن ضع فى اعتبارك انك هتتصاب بالمارجن كول يا اخى الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
06-27-2017, 04:39
السلام عليكم اخي الكريم الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضلنعم يمكنك البدء ب عشرة دولار واقل ان تستطيع او اكثر المهم في ادارة راس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-27-2017, 04:46
مرحبا اخي لل وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اولا الصبر اخي الكريم دا من اهم الاشيا في الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
06-27-2017, 07:27
اول خطوه ليك ان تدخل القسم الخاص بالمبتدئين تتعلم منه كل حاجه وبعد كدا شارك بمشاركه اصاحب الخبرهفى الفوركس هيقوللك تعمل ايه او ايه الخطوه القادمه

mayrom
06-27-2017, 07:34
تستطيع ان تغير الرافعة المالية من خلال صفحتك الشخصية على موقع شركة انستا فوركساتمنى ان تكون ردود الاعضاء قد ساعدتك اخي الكريم

mghorab3
06-27-2017, 15:01
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين احبائى الفوركس بالبلدى زى سوق الجمعة فى مصر وانا تاجر عملة ابيع واشتر ى---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ---------- لو فية حرام يبقى مجلات الذهب جرام ومحلات الصرافة حرام والذنب هيعود على المفتى هو افتى وهى فى رقبتة اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-27-2017, 15:08
مرحبا اخي اخى العزيز عضو المنتدى شكره جدا على القصه فهى تعطى دافع جيد لكل منا هنالكى يستطيهع ان يحقق 0.01% من نجاح رجل لاعمل ورن بارنتروربنا ييسر الحال للجميعربنا يسترانا لسه جديد وكنت خايف يجيلى احباط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-27-2017, 15:12
السلام عليكم اخي الكريم منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. تحياتي اخي او تقبل مروري

ghost mastar
06-27-2017, 15:14
شوف يا اخى بصراحة انا عن نفسي معنديش معلومات الا بسيطة جدا بالنسبة لمسالة الموضوع اللى انت طارحه علشان اقدر اقولك بالظبط ايه هو الموضوع اتمنى تجد من يفيدك

maryhano
06-27-2017, 15:19
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهأخي الرافعة المالية ضرورية ربما حتى للحسابات الكبيرة و ليس فقط الصغيرة تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-27-2017, 15:23
مرحبا اخي مرحباً أخي مشكور على هذه الطريقة لكن الفركسيجب أن تتعلم كثيرة لكي تصبح محترف وهذا يتطلب الوقت الكثيرتقبل مروري لشخصك الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-27-2017, 15:25
للفوركس خطر وحيد و هو أن يؤثر هذا المجال على حياتك اليومية العاديةبالتوفيق للجميعتقبل مروري تحياتي لكم

emo76544
06-27-2017, 15:25
اخي الكريم اخطاؤنا للاسف كثيرة جدا وبالنسبة لى فالخطأ الذى اقع فيه دائما هو التحليل وعدم تتبع الاحداث وكل مرةاقع فيه وتسبب هذا فى ضياع اكثر من حساب وخسارة مئات الدولارات اتمن لكم التوفيق

angelofdeath
06-27-2017, 15:27
بسم الله الرحمن الرحيم

وانا ارى بانه لابد من متابعة المؤشرات مع الشموع
مع نقاط ومستويات الدعم والمقاومة والاهم تكون الصفقة فى اتجاه الترند

yousseff
06-27-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي انا مبتدئ في هذا المجال ولا استطيع الرد على سؤالك وارجو ان يتم الرد من الخبراء في هذا المجال وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

amalali
06-27-2017, 21:05
للفوركس خطر وحيد و هو أن يؤثر هذا المجال على حياتك اليومية العاديةبالتوفيق للجميعتقبل مروري تحياتي لكم

myaer
06-28-2017, 00:08
مرحبا اخي مرحبا بك اخى الكريم \كول بداية وتوجد بها صعوبةالبداية صعب بس انهاية راح تكون سهلةوتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

yasmein
06-28-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اسف لك كثيرا لكنى لم أقم بالتداول حتى الآن و لا أعلم شئ حتى الآن عن الديفرجس الإيجابي و لا السلبي و لكنى أنصحك بالدخول علي اليوتيوب و البحث عنهم و أسأل الله لي و إياك التوفيق و الإلهام لما هو خير و هو الموفق و المستعان

adamo92
06-28-2017, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على الموضوع رائع و الممتاز جزاك الله خيرا
تقبلو مروري ليلكم سعيد

amir anwar
06-28-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... كل ما اعرفه عن الدايفرجينس انه مؤشر لكن صراحة لا اعرف ما هي وظيفته ممكن تزور القسم التعليمي وهتعرف اكثر هناك

maryhan
06-28-2017, 02:45
اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

yousif200
06-28-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله انصحك اخي الكريم بنقل هذا الموضوع
الي قسم اخر لان هذا هو المنتدي العام الخاص بالاعضاء ولن
تجد من يساعدك هنا لان معظم مبتدئين وانا واحد منهم

mayrom
06-28-2017, 02:59
أشكرك أخي أحمد عبـــــــــــادة علىموضوعك وهدا مـــا يطلق عليه ثقافةالســــوق والربط بين الأشياءهذا ليس مهما يا أختاه ولكن الاهم أن تقوم بتحليل عملة واحدة صح وإن قمت بعمل واحد صحيح ممكن تعرف التاني علي طول

nader6
06-28-2017, 04:27
مرحبا اخي في الواقع زوجتي وقضيت عددا من كمية لي من الوقت في الفوركس. فهو يقع في حوالي 6 ثلاثين يوما. الفوركس هو غالبا ما يكون مربحا جدا إذا كان الرجل أعمال الحفاظ على تلك القاعدة داخل الأعمال الفوركس. فإنها قد جيدا داخل الأعمال النقد الاجنبى. تحياتي اخي او تقبل مروري

sheka2017
06-28-2017, 04:28
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته -------- لابد من تجنب مخاطر السياسة بالسوق من الممكن ان تؤدى الى المرجن اذا كان حدث قوى فلابد من توخى الحذر الشديد والرجوع الى الاجنده الاقتصادية ومراجعتها جيدا قبل الدخول فى اىصفقات حتى تكون حذر وعلى دراية بالسوق وتوقعات الخبراء عن الحدث الذى سيحدث تقبلوووو مرورى وبالتوفيق للجميع-------

ETrade
06-28-2017, 04:30
الدايفرجينس هو شكل سعري يكون على مؤشر تحت الشارت وعلى السعر نفسه، بحيث يظهر في شكل تعارض بين شكل المؤشر وشكل السعر
ويستخدم في توضيح الرغبة في اتجاه السوق بصراحة قوته لست متأكدا ممنها ولكن الكثير من التجار يستخدمونه.

monayaa
06-28-2017, 04:35
السلام عليكم اخي الكريم فوركس هو سوق تبادل العملات الا جنبية بمعنى شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى اما بصعود السعر او هبوط السعر هى مجال لربح بس اكيد عشان ترربح لابد من ان تكون متاجر محترف بالتعلم والقراءة تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-28-2017, 04:37

emadomda
06-28-2017, 04:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
اعتذر لم افهم اي شيئ من هذا الموضوع وهذا فقط للني لا اعلم الكثير حتي الان الامر ليس سها هكذا اعتقد ان هذا سوف يكون افضل عندما يكون لدي خبره

nenanena
06-28-2017, 07:21
شكرا لصاحب الموضوع وكذالك لاصحاب الردود المفيدة كثيرااستفدة منها طبعا مع كل الشكر لكم والنجاح

amena
06-28-2017, 07:22
أخي الكريم بهدا الخصوص عليك ان تراسل الدعم الفني للشركةأرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

amonyaa
06-28-2017, 07:39
طبعا اخي الكريم الاتجاه العام للترند مهم جدا في تحديد البيع او الشراء ولا يجب مخالفة الاتجاه العام للسعرومن الافضل رسم الترندات على اكتر من فريم لمعرفة الاتجاه العام الحقيقي للسعر وخاصة على فريم الاسبوع واليوم

amalali
06-28-2017, 16:16
بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله اخي الكريم تكون موفق واحنا معاك ومتابعين ليك وان شاء الله نلتزم بادارة راس المالتقبل مروري

emanoytre
06-28-2017, 16:28
الازواج مختلفة بالطبع ان زوج الدولار الاسترالي ين ياباني يختلف عن زوج اليورو دولار مثلا و حركة هذه الازواج تختلف عن بعضها تماما و لكن قد تنشأ علاقات بين زوجين مختلفين يحتويان نفس العملة اي اليور ودولار يحتوي الدولار و الجنيه الاسترليني دولار يحتوي الدولار أيضاً و عندما تنخفض قيمة الدولار بشكل عام قد نلاحظ ارتفاع كل من الزوجين.

monayaa
06-28-2017, 16:52
السلام عليكم اخي الكريم فوركس هو سوق تبادل العملات الا جنبية بمعنى شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى اما بصعود السعر او هبوط السعر هى مجال لربح بس اكيد عشان ترربح لابد من ان تكون متاجر محترف بالتعلم والقراءة تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-28-2017, 16:52
تحياتي لكم الف شكر يا ريس وفعلا الفيبوناتشى من اشهر الادواتولكنها تحتاج الى تاجر ماهر ليستطيع التعاطى معها تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-28-2017, 16:53

monya0
06-28-2017, 16:55

lolo2014
06-28-2017, 17:06
مرحبا اخي كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه، ادرس استراتيجيتك الخاصة بدقة واتبع جميع النصائح الخاصة بكيفية ووقت الدخول والخروج من السوق ومعرفة كيفية استخدام الأوامر المتعلقة بالصفقات خاصة أمر وقف الخسارة وأمر جني الأرباح، احرص على التزامك بالهدوء وتمتع بنفسية جيدة لأن ذلك سينعكس على تداولاتك ولا تكن متسرعاً لكي لا تندم بعدها أبداً. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
06-28-2017, 17:09
مرحبا اخي في هذاالسيناريو، والفوائد المستثمرين من السوق في الانخفاض. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أنكل موقف يتطلب ** مستثمر في الدخول شراء عملة واحدة وقصيرة من جهة أخرى. تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
06-28-2017, 17:10
السلام عليكم اخي الكريم هنالك اخطاء يجب علينا كعملاء مبتدئين ان نعمل بها التركيز على الاخبار ومتابعة القنوات التعليمة الجوء للخبراء في اي مشكله تصادفناتقبلوا مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-28-2017, 17:21
السلام عليكم اخي الكريم طريقة جميلة جدا و اعتقد انها ستكون مجدية ، استراتيجيات كثيرة تكون نسبة النجاح فيها اكثر من 60 % ، بالنسبة للازواج لا يهم العدد لكن لا تفتح اكثر من 3 صفقات في نفس الوقت لكي لا تنهك حسابك و في اخر الشهر قم بتقييم النتائج و لو هنالك تحسينات او نقائص فيجب اخذها في الحسبان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-28-2017, 18:04
السلام عليكم اخي الكريم انه يوجد الكثير جدا من النظم والطرق التى يمكنك ان تعمل بها فىا لفوركس ولكن كل متاجر عليه ان يختار الطريقة المناسبة التى يعمل بها ويحقق من خلالها نسبة جيدة من الاموال والارباح ولهذا السبب نعمل على ادارةا لمال تحياتي اخي او تقبل مروري

fouadar
06-28-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الدايفرجنس الإيجابي +
الدايفرجنس السلبي -
تقبل مروري جزاك الله خير

maryhano
06-28-2017, 21:56

lareen
06-28-2017, 21:57
مرحبا اخي شكرا اخي الكريم على هدا المجهود لتترجم للناس المبتدئين مثليارجو ان يستفيد الاعضاء من هدا الموضوع بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
06-28-2017, 22:00
مرحبا اخي تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهمولكنى ارى ان استخدام الاكسيبرتات ليس ناجحا فى طل الاحوالوالمتداول الذى يعتمد على استخدام الاكسيبرتات اظن انها لا تتقدم فى التداوللذلك انا افضل التداول اليدوى لاكتساب الخبرة والمهارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-28-2017, 22:01
تحياتي لكم أخينعم تعتبر هذه القوانين من أساسيات الفوركس فيجب مراعاتها للنجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

2017wydadi
06-29-2017, 02:13
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي السؤال المميز جدا والله يكرمنا ويوفقنا ونصير من الرابحين من سوق الفوركس العملاق ونسحب منه الارباح علي خير وسلام ........

nour3iny
06-29-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مؤشر الدايغرجنس ستجد له شروحات ومعلومات تفيدك بالقسم التعليمى وعليك مشاهده فيديوهات تقبل مرورى

maryhan
06-29-2017, 03:09
السلام عليكم اخي الكريم إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ أؤيد كلامك 100 بالمئة فالتداول وقتها سيؤدي إلى القضاء التام للحساب خاصة وأن العضو ما هو إلا مبتدئ لا يعرف التعامل أوقات الأخبار، ما سيجعله يفقد الرغبة تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-29-2017, 03:13
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيممشكور على طرحك لتلك الموضوع فى انتظار المذيدتقبل مرورى وتقبل تحياتىوتمنياتى لك بالتوفييييق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-29-2017, 03:13
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله لولا لقد قمت بالخيار الصائب ونصيحة لك اخي اولا معرقت وشرح م اهو الفوركستانيا تعلم التحليل الفني ولا تمل من التعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
06-29-2017, 03:15
مرحبا اخي مشكور أخي الكريم على المقال الجيد مثل هذه المعلومات مفيدة جدا للتاجر حتى يفهم كيففية تحقيق الرباح في الفوركس لابدمن التعلم الجيد وكسب الخبرة خاصة في الحساب التجريبي الذييبقى بوابة التاجر في التعلم الجيد قبل البدء في المتاجرة الحقيقية. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

عاطف محمد
06-29-2017, 03:15
انا مش هقدر افيدك ف موضوع الديفرجانس دة انا بشتغل تحليل فنى بس مؤشرات ودعوم ومقاومات وبولنجر واستوكاستك بس ممكن تدور ع اليوتيوب بالتوفيق ليك

اسلام مجدي عباس
06-29-2017, 03:22
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته الحقيقه لا اعلم انا لسه مبتدأ ولكن من خلال ردود بعض الاعضاء
الي في المنتدي المحترفين قدرت افهم طبعا وساتعلم الكثير ايضا من خلال رحلتي في سوق الفوركس

ebrhim
06-30-2017, 03:31
السلام عليكم اخي الكريم اية الصفر دى كله انا مش شايف حاجة الأستراتيجية والحروب المشهورة والمحبوبة جدا The Stronghold Collection بأحجام رائعة ونسخ كاملة بدون تسطيب على أكثر من اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-30-2017, 03:32
مرحبا اخي وياريت ملاقيش ردود شكرا علي هذا الموضوع و معرفش إيه و شغل الناس اللي بتنسخ ده..انا داخل عايز افهم و استفيد ..و بعد اذنك المحترفين ياريت متكنش الاجابه بإتفضل علي المنتدي التعليمي ..انا عايز حد يبسطلي الاجابه في رد ..وباللكنه المصريه عشان افهم 100% و المعلومه تدخل دماغي ..بعد اذن حضراتكوا ..شسؤصشسؤكنت ريت موضوع للاستاذ محمد الدمنهوري بيقول فيه ..اني ابيع من مقاومه قويه .. ؤءئؤو اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..سش اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-30-2017, 03:35
تحياتي لكم من بين الاسباب الاساسية للخسارة هو الطمع وعدم وجودادارة جيدة راس المال بالاضافة الى قلة الخبرة والتحليل الجيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 03:36
تحياتي لكم طبعا نحن فى الفوركس نجاج الى المعرفة حتى نتعلم الفوركسواضا نحتاج اىل الثقة لكى يكون لدى التاجر ثقة فى نفسه لان الثقة عامل مهم جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 03:36
مرحبا اخي وياريت ملاقيش ردود شكرا علي هذا الموضوع و معرفش إيه و شغل الناس اللي بتنسخ ده..انا داخل عايز افهم و استفيد ..و بعد اذنك المحترفين ياريت متكنش الاجابه بإتفضل علي المنتدي التعليمي ..انا عايز حد يبسطلي الاجابه في رد ..وباللكنه المصريه عشان افهم 100% و المعلومه تدخل دماغي ..بعد اذن حضراتكوا ..شسؤصشسؤكنت ريت موضوع للاستاذ محمد الدمنهوري بيقول فيه ..اني ابيع من مقاومه قويه .. ؤءئؤو اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..سش اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 03:38

amena
06-30-2017, 06:41
السلام عليكم اخي الكريم فعلا يا اخي الذي يتحكم في حركة السعر في الاوقات العادية بعيدا عن وقت الاخبار هم المتداولين الذين يقومون بالشراء او البيعواعتقد ايضا انه في وقت الاخبار هم اللي بيتحكموا في حركة السوق سواء الشراء بحجم الكبير او البيع تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 06:42
تحياتي لكم قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاحويوجد فى الفوركس تجار كثرين جدا حققوا نجاح كبير فى الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
06-30-2017, 08:36
مرحبا اخي بســـــــــــــــــــــــ ـــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 08:53
تحياتي لكم لا يااخي ما عملته ليست ابدا قاعدة للتداول الامر على حسب كل خثص و الاسترنتيجيةو ادارة راس مال و كمان تركز جدا في عدد الصفقات كل و ادارتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 12:54
السلام عليكم اخي الكريم ويجب على المتاجر اتقان برنامج المناجرة نفسهحتى لا يقع فى الاخطاء ايلى انا وقعت فيها منقبل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 13:06
السلام عليكم اخي الكريم لا كدة انتا هتهوه فى عالم الفوركس ومش هتعرف تتعلم اطلاقاالافضل انك تروح القسم التعليمى وتتبع الدروس خطوة بخطوة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 13:17
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيزلما تواجه مقاومة قوية هنستني هناك في حالة الكسريبقي هتستمر ف الصعود لاكتر من كدهفي حالة الارتداد يبقي هيهبط اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 13:23
تحياتي لكم .. بالفعل المنتدي هو عبارة عن نقل الخبرات من والي الناس كلها .. انت ممكن تعمل الموضوع اللي انت عايزو وكمان تدور علي اي سؤال انت عايزو .. وتتعلم من الناس اللي قبلك تحياتي اخي او تقبل مروري

zouga91
06-30-2017, 13:35
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك المهم الدايفرجنس هو اختلاف بين شارت وموشر انصحك باستعمال macd و rsi هم افضل موشرات التي تعطي دايفرجنس مضبوط

sonson
06-30-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي تقديم الاسئله علي المنتدي وشكرا جزيلا للاعضاء الذين يجيبون عليها ويفيدون الاعضاء الجدد مثلي انا وغيري

amonyaa
06-30-2017, 15:57
تحياتي لكم ان المثابرة مع الصبر تم ادارة راس المال جيدا مع التعلم ممكن ان تكون ممتلة بخبرة لان كل التحليلع مع الاخبار انها اشياء ممكن ان تساعدك على النجاح داخل الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mohammed Abdel Monem
06-30-2017, 16:39
سلام عليكم اخى الكريم
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

لكـ خالص احترامي

yacine7
06-30-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
ابحث عن شرح له في النت، أصلاً هو لا يعتمد عليه وحده فقط في الصفقة بل هو مؤكد فقط

maryhano
06-30-2017, 18:40
مرحبا اخي بخصوص الرافعة المالية كثرت الآراء بين مختلف الفقهاء حول شرعيتهاو لكن ما ينبغي الإشارة إليه أن بعض الأسئلة لا تكون واضحة للفقهاء و أضف إلى ذلك أن بعضهم لا يفهم جيدا الفوركس كيف يعمل اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 18:41
مرحبا اخي اخوتي اخواتي اولا و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:انشائ الله يكون هذا في مصلحة الجميع و الله مستعان و شكرا لكم اصحابي مع تمنياتي للجميع بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

yousee
06-30-2017, 19:05
أخي إن الديفرجنس الإيجابي يخبرك أن السعر سيصعد والعكس يخبرك أن السعر سيهبط بالمناسبة إن الديفرجنس من الإسترجيات القوية جدا ويوجد من يعتمد عليه لوحده

maryhano
07-01-2017, 04:23
مرحبا اخي وبركتو اخواني الكرام ام بعد مشكور اخي ايو بقا حسسونا ننا ممكن نعمل حاجا ومش مستحيل يعنني اننا نكسب بشكل قوي وكدا نقدر نعمل مشكورين بجد علي محبتكم دي اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-01-2017, 04:34
تحياتي لكم الطمع قل ما جمع بالفعل هي الاهم في جميع مجالات الحياه واعتقدان سوق الفوركس الطمع فيه يدمر اي متداول فلو انه تاجر علي مبادئ واسس لم يخسرويكون الكاسب والرابح علي طوول اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 04:38
السلام عليكم اخي الكريم اخى الحساب الحقيقى مختلف نفسيا عن الحساب الديمو ولذلك يجب اتدريب جيداقبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد على اتخاذ القرار بفتح الصفقات فى الوقت المناسب تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-01-2017, 05:35
مرحبا اخي ممكن تسبب خسائر كتير كلنا شفنا اليوم التحركات الكبيرة اللى حصلت لليور والباوند شكرا لك اخي على النصح تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
07-01-2017, 06:17
السلام عليكم اخي الكريم يا اخي الفاضل انا ساكتب لك عن كيفيه تحقيق الارباح وهي طريقه انا عن نفسي قمت بتجريبتها وهي عندما يكون السعر في الاسواق الهابطه قم بعمليه بيع اما لو في الاسواق الصاعده قم بعمليه شراء لتكسب من الاسواق وتستفيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 09:48
تحياتي لكم السلام وعليكمو الله يا اخي انا لست بمفتي لاقول لكانا هدا حرام و هدا حلالانا اسف لا استطيع الاجابة عن السؤالاتمنى ان تجد الاجابةسلام تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 09:59
تحياتي لكم لماهو اخر خطا وقت فيه اثناء التداول؟ وتعلمت منه ايه ؟ وهل صدفك المواقف بعد كدامرة تانيه ؟ ولو صدفك اتعملت معه ازماهو اخر خطا وقت فيه اثناء التداول؟ وتعلمت منه ايه ؟ وهل صدفك المواقف بعد كدامرة تانيه ؟ ولو صدفك اتعملت معه ازا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-01-2017, 11:59
مرحبا اخي ممكن تسبب خسائر كتير كلنا شفنا اليوم التحركات الكبيرة اللى حصلت لليور والباوند شكرا لك اخي على النصح تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 12:32
مرحبا اخي .. من افضل الاستراتجيات و سهلها ويتـم من خلالها تحقيق ارباحكبيرة هى استراتيجية السكالبنج تلك افضل الاستراتيجيات بس غايزة خبرة سنينلو تمتلك الخبرة بها سوف تحقق ارباح كبيرةتحياتي ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
07-01-2017, 19:33
عليكم اريد ان اتير مايسمى حساب اسلامي في الفوركس صراحه لا اساس له من الصحه وهو مجرد استهزاء بمبادنا الاسلاميهلان ما تضن انه حساب خالي من الفوايد الربويه يقوم البروكر ببساطه بتعطيل خانه السواب في حسابك لتضهر لك داءما 00.00 لكن عوض دلك تضهر له هو ههههه ما يدفعه عن صفقات البيع يعوضه مما تكسبه صفقات الشراء عندك من فواءد ربويه في الاخير الرافعه كانت فاسده وانحسبت عليها فوايدسؤال يطرح نفسه هل هناك فعلا بروكر يغلق الصفقات ويعيد فتحها...معادله صعبة هل تعرف معنى ان يدفع عنها سبريد اضافي كل يوم....مارأيك ادا فتحت صفقه لسنه كامله !!!الحل الدي اجده منصف ان يقوم العميل باغلاق عقوده بنفسه واعاده فتحها بنفسه هكدا يخرج من كل هدا اللبس والله اعلماما ما يعرف بالحساب الاسلامي فانت بالمصري كدا كدا دافع الفوايد لكن بطريقه غير مباشره ومضللة لكهنا سؤال اعيده مره اخرى هل هناك فعلا حساب اسلامي بالمعنى الحقيقي....شفسؤءئ

mrcatalonia
07-01-2017, 19:51
أكيد طبعا الديفرجنس من المؤشرات التى تقووم عليها أستراتيجيات كثيرة
ولاكنى للأسف لا أعمل بها وليس لدى أجابة لو سؤالك عن الشموع اليابانية أنا حاضر بأذن الله وبالتوفيق لك ولجميع.

nonatr54
07-01-2017, 20:42
لايوجد اى مشكلة من الممكن ان تكتب اى عدد من المشاركات كا انت تريدولكن يجب ان تكون ردود مفيدة

hammed
07-02-2017, 15:12
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع الاكثر من راءع اما بعد اخي العزيز . بصراحة لم اسمع بهم من قبل ولكن ما شانك انت بهم تعلم الاساسيات اولا وشكرا

forexman11
07-07-2017, 12:07
بصراحه ليس عندي اي رد على هذا الموضوع في انا لا اعرف اي شيء عن الديفريجس و افضل شيء ان كان اذا لم تكن تعرف لا تفتى فى اي شيء لا تعرفه

fathi22
07-07-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
للاسف مازلت لا اعرف الفرق بينهم وارجو من المحترفين ان يفيدونا

fouadar
07-07-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الدايفرجنس الإيجابي +
الدايفرجنس السلبي -
تقبل مروري جزاك الله خير

muhammad ismail
07-07-2017, 16:14
رغم انى بقالى فترة مش صغيرة فى الفوركس الا انى مسمعتش عن الدايفرجنس قبل كدة ولكن ممكن استفيد وادور عليه واعرف ايه هو الدايفرجنس وازاى استفيد منه
فى تداولاتى الا ان انا بتداول باستراتيجيتين اخرتين

AMR2020
07-07-2017, 16:41
انا ايضا اريد معرفه هذا الموضوع واتمنى لى ولكم التوفيق

myaer
12-17-2017, 09:16
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى تتوافق مع طريقة فهمه للفوركس بشكل عام وكيفية المتاجرة به بشكل خاص الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
12-17-2017, 10:32
تحياتي لكم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
12-17-2017, 10:36
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب نتلر والخبره مطلوبه تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
12-18-2017, 01:13
مرحبا اخي ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والخبره مطلوبه تحياتي اخي او تقبل مروري

nenanena
12-18-2017, 01:15
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب السحيب على مونى بوكرزاسهل والخبره مطلوبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
12-18-2017, 01:19
مرحبا اخي ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... انا افضل طرق السحب بالنسبالي هى البنوك الاليكترونيه انما الحواله البنكيه اقل حاجه للسحب ???$ وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

ehabbob
12-18-2017, 01:54
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة وعلى سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة
والله ولى التوفيق

monyaya
12-18-2017, 07:10
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى بتناسب حد وحد تاني لأ أفضل حاجة ان حضرتك تتدرب وتكون الاستراتيجية الخاصة بيك الي تناسبك.. أنا شخصيا بعتمد بشكل كبيير جدا على التحليل الفني والدعم والمقاومة الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
12-18-2017, 07:15
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال تقبل مروري تحياتي لكم وارى انه لا يتم النجاح فى الفوركس بسهوله اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
12-18-2017, 07:20
السلام عليكم اخي الكريم ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره عزيزي القارئ، يبدو بأن أزمة اليونان تستحوذ على الاهتمام الأول في الأسواق المالية، إذ أن الأزمة قد تكون أول حجر يسقط في الاقتصاد الدولي عامة، فإفلاس اليونان وخروجها وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
12-18-2017, 07:23
مرحبا اخي ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب وكل ما اعتمد عليه هو البنوك الالكترونيه والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
12-18-2017, 07:23
تحياتي لكم ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره لأنها ذات عمولة عالية و كمان تأخذ كام وقت لكي تصل وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
12-18-2017, 07:24
تحياتي لكم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب وهل طريق السحب ماهي الرسوم علي الحساب الاسلامي وشكراا ليكم والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

abdelloo31
12-20-2017, 16:21
كل ما اعرفه عن الدايفرجنس ان مايدل عليه المؤشر يكون عكس اتجاه السعر هدا منا يتوقف علمي
اقوم بالتحليل فقط عن طريق التحليل الكلاسيكي البسيط

Sofien
12-20-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخي الكريم الدفيرجنس هو من الكذبات الموجودة في الفوركس
ولا يمكن تحقيق الربح منها لأن نسبة النجحفه ضئيلة كان أنا المؤشر يعيد رسمة نفسه ولا يعطي بيانات دقيقة ، وهذا رأي فيه

عبد الرحيم رافا
12-20-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله على ما اعتقد اخي بأن الديفرنجس لسلبي هو في الاتجاه الهابط و العكس بالنسبة لدايفرنج الاجابي هو في الاتجاه الصاعد
هذا ما يمكن ان اقوله لكم و تقبلو كل مروري و احترااماتي اخواني الافاضل

one
12-21-2017, 05:59
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى السلام عليكم أخي الكريم انا لسة مبتدي ارجوا أن تعذرني لأنني لسة مبتدي و لااعلم الكثير فسوق الفوركس عالم كبير و عميق و لاكن أرؤي أن تحلل الترند جيدا قبل أي دخول الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
12-21-2017, 06:01
تحياتي لكم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب مقابل عمولة لا تتعدى ال 3 دولار فايهما افضل والخبره مطلوبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
12-29-2017, 16:22
أبسط طريقة لحساب قيمة النقطة Pip Value هي تقسيم نقطة واحدة 1 pip على سعر الصرف، وضربها في حجم اللوت. هذا يعطيك قيمة النقطة Pip Value للعملة المتداولة. إذا كانت العملة الأساسية بحسابك مختلفة عن العملة المتداولة، فبكل بساطة يمكنك ضرب هذه العملة بسعر الصرف المطبق

A.mustafa
12-31-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الدايفرجينس هو شكل سعري يكون على مؤشر تحت الشارت وعلى السعر نفسه، بحيث يظهر في شكل تعارض بين شكل المؤشر وشكل السعر
ويستخدم في توضيح الرغبة في اتجاه السوق بصراحة قوته لست متأكدا منها...

hooda
01-02-2018, 21:00
اخي الفاضل، الدايفرجنس هو اختلاف بين السعر على الشارت وبين المؤشر اسفل الشارت
وهذا الاختلاف يكون بين خط مرسوم على شارت السعر وخط مرسوم على المؤشر

Najmi
01-02-2018, 23:50
مرحبا أخي الكريم
الدايفرجنس طريقة من طرق التداول المهمة جدا .. كنت قد جربته من فترة لكني لم أعتمد عليه والسبب بسيط هو مقدار الربح إلى الخسارة فهو محدود جدا
تقبل مروري

Abd Errahim
01-03-2018, 00:31
افهم بصراحة مصطلح الدايفرجنس ما امقصود به لو يتفضل الخبراء الكرام وصاحب الموضوع ايضا من جهة اخرى لا اعرف ما الفائدة من المؤشرات الفنية في جلها اذا كانت لا تفعل الا ان تكرر ما فعله السعر اي لا تتنبا ولا تستبق في اعطاء الاشارات وتقبل مروري

amine saddiki
01-03-2018, 02:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ى للأسف لا أعمل بها وليس لدى أجابة لو سؤالك عن الشموع اليابانية أنا حاضر بأذن الله وبالتوفيق لك وللجميع

Hassan Owen10
01-13-2018, 14:32
انا لا اعرف يا اخي ما هو الدايفرجينس الإيجابي أو الدايفرجينس السلبي
و لكن من الممكن أن نجد أحد من الاعضاء ذوي الخبرة في سوق الفوركس ليقوموا بتعريف الدايفرجينس .

monayaa
02-20-2018, 03:09
من الخصائص الجذابه لسوق الفوركس السيولة: يستند السوق علي اموال طائلة غير محدودة تمكن من فتح واغلاق اي صفقة بالاسعار المحددة للعملات في تلك اللحظة. لدي الدرجة العالية من السيولة جاذبية هائلة لأي مستثمر إذ أنها تعطيه حرية فتح وإغلاق أي صفقة

nader6
02-20-2018, 03:13
مرحبا اخي ومن قال لك هذا يا اخى ان الاخبار الاقتصادية موجودة فى المواقع الاخبارية المهتمة بالفوركس وايضا فى شركاتالوساطة فى قسم يسمى الاجندة الاقتصادية وكله بالعربى تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-20-2018, 03:15
تحياتي لكم السلام عليكم أنا مع هده الفكرة لكني لا أستعملهــا وهي طريقة المحتريفين بلا شكلكن من خبرتي على الديمو للتحليل الأساسي والمتاجرة مع الخبرتأكد لي أن دلك يحتاج لكمية كبيرة من الوقت لكي تتأقلم مع الأخباروتفهمها جيدا لأن دلك يحتاج لتتبع السياسة النقدية قبل ان تنضر إلى الخبر هل هو إجابي أو سلبي.وبالتوفيق للجميع وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
02-20-2018, 03:22
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ... والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amedz
02-20-2018, 10:16
مؤشر الماكدى من الممكن ان تعرف عن طريقه الدايفرجنس الايجابى او السلبى ومن ضمن طرق التداول الناجحة فعلا هو الدايفرجنس لكن يجب ان تستخدم معه طرق التداول المختلفة مثل العرض والطلب والبرايس اكشن ودعم ومقاومات وترندات

mohamed kamal fadel
02-20-2018, 11:08
السلام عليكم صديقى
انا اعمل على التحليل الفنى فقط والعدوم والمقاومات حاول الا تشتت نفسك فى اكثر من تحليل واعمل على تحليل
واحد وليكن التحليل الفنى لانه فعلا ممتاز جدا

A.mustafa
02-20-2018, 11:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
طبعا الاتجاه العام للترند مهم جدا في تحديد البيع او الشراء ولا يجب مخالفة الاتجاه العام للسعرومن الافضل رسم الترندات على اكتر من فريم لمعرفة الاتجاه العام الحقيقي للسعر وخاصة على فريم الاسبوع واليوم..

amalali
02-21-2018, 02:33
يمكنك إستخدام واحدة من مئات الإستراتيجيات المتاحة لعمليات التداول في الفوركس من أجل زيادة فرص الربح، و العديد من المتداولون يرون أنه من الصعب عليهم الإلتزام بإستراتيجياتهم، خصوصاً عندما تملي عليهم الحاجة على مغادرة عملية تداول في حالة ربح. و لكن المهم هو أن يستعملوا إستراتيجيات و أن يلتزموا بها.

sham
02-21-2018, 02:36
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهمشور على هذه المعلومات و هذا المجهود الرائعاتمنى من المبتدئين الاستفادة من معلوماتك اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
02-21-2018, 02:37
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا نفسي فعلا يكون في موضوع كامل عن الاخاروازاي اعرف اقراها وازاي اعرف ان الخبر ده محرك للسوق ولا لا وكل شيء عن الاخبار الاقتصاديةتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
02-21-2018, 02:39
حجم التداول والسيولة العالية في السوق توفر السهولة في تداول معظم العملات يمكنك تحقيق الأرباح من ارتفاع الأسعار وانخفاضها بنفس الوقت

asmaamagdy3
02-21-2018, 04:05
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق فعلا سؤال مهم يفيد كل مبتدء ومختاج لاى معلومة تثبتله طريقه

zouga91
02-21-2018, 12:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوال مهم جدا الفرق بنيهما هو ان الدايفرجنس السلبي ياتي عكس الاتجاه يكون اختلاف في قمم او قيعان ا الموشر وتكون مصداقيته كبيرة في فريم الاربع ساعات واليومي اما الايجابي يكون مع الاتجاه العام وتجده وسك الشارت هو صعب نوعا ما اكتشافه لانهم خفي لكن احسن طريقة لاكتشافه هو زيكزاك اذا كا كنت تريد دخول عليه يفضل ان تكون مع الاتحاه الفريمات الكبيرة لكي تكون في امان كذلك تاخد ريسك ريوارد اقل شي 2/1 بالتوفيق

riadhweb
02-21-2018, 13:22
الدايفرجنس الايجابى عندما تتصاعد حركه المؤشر فى حين السعر يتحرك لأسفل
اما الدايفرجنس السلبى فهو عكس الدايفرجنس الأيجابى تماما حيث يتكون عندما يتحرك السعر لأعلى فى حين المؤشر يتحرك لأسفل
و بالتوفيق للجميع

freetrade
02-21-2018, 14:28
اظن انه الديفرانجس الايجابي هو الديفرانجس الشرائي اما الديفرانجس السلبي فهو الديفرانجس البيعي
وده بيحدد للمتداول حيدخل صفقة شراء ام بيع حسب هذا الديفرانجس ومن افضل المؤشرات لتحديد الديفرانجس هو الاستوكاستك والار اس اي

capoeira
02-21-2018, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الدايفرجنس عبارة عن تغير فى اتجاه مؤشر الزخم وهو ينبئ باحتمالية تغير
الاتجاه وتحوله الى الحركة التصحيحية او الحركة العرضية وهو افضل التنبيهات التى تساعدك على التداول بشكل
مميز وافضل المؤشرات التى تساعدك على التعرف على الدايفرجنس هو الماك دى

mohamed kamal fadel
02-21-2018, 17:19
اعذرنى اخى فانا اعمل على التحليل الفنى فقط ولا اسمع من قبل
عن هذا سابحث ان شاء الله عنه وسافيدك

beroa
02-23-2018, 05:07
الفوركس هو تجارة مربحة في العادية واحد إذا ترغب في زيادة ربحه ثم قد تحتاج إلى زيادة عدد له من التجارة أو زيادة حجم له أن يزيد أيضا احتمال له من مواجهة فقدان يعني خطر.

mayo2345
02-23-2018, 05:13
السلام عليكم اخي الكريم مؤشر الإسكان IAS360 يعالج بعض نقاط الضعف المتأصلة في مؤشر أسعار المنازل S&P/Case-Stiller. هذا المؤشر الجديد يقوم بتحليل تغيرات اتجاهات الإسكان علي مستوى أكثر عمقا واتساعا ( 360 مقاطعة مع 30 مؤشر يتم الإبلاغ عنهم ) . هذه الصورة الموسعة عن حقيقية الوضع تصبح مفيدة للغاية خصوصا في أوقات الكساد نظرا لأنها تعطي مؤشرات حول التحركات المقابلة في الأسواق الناشئة . علي سبيل المثال , عند استخدام مؤشر الإسكان IAS360 فان بعض الأسواق التي لم يتم تحليلها من قبل المؤشرات الأخرى علي شاكلة S&P/Case-Stiller قد تظهر نموا فعليا الأمر الذي بدوره قد يؤشر علي نمو متجدد قد يدعم السوق بشكل عام وهو الأمر الذي كان سيتم تجاهله من قبل مؤشرات الإسكان التي تتسم بالمحدودية . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

himaa21
02-23-2018, 09:07
أكيد طبعا الديفرجنس من المؤشرات التى تقووم عليها أستراتيجيات كثيرة ولاكنى للأسف لا أعمل بها وليس لدى أجابة لو سؤالك عن الشموع اليابانية أنا حاضر بأذن الله وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

lolo2014
02-24-2018, 01:00
تحياتي لكم شكرا لك اخى على الافاده نتمنى منك المزيد من الشروحات حول فوركس والاستراتجيات المربحه منه وشكرا على تعاونك معنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
02-24-2018, 01:57
نمت مبيعاتها من العملات الأجنبية الآجلة المتداولة في البورصة مع خيارات المضي قدما بسرعة في السنوات الأخيرة ، فبلغت 166 مليار دولار في أبريل 2010 ( مضاعفة مبيعاتها المسجلة في أبريل 2007) . مشتقات العملات المتداولة في البورصة لتمثل 4 ٪ من النقد الأجنبي OTC دوران . أدخلت عقود الصرف الأجنبي الآجلة في 1972 في بورصة شيكاغو التجارية و يتم تداول النسبي لمعظم العقود الآجلة بالنشاطات الأخرى .

aoubidamin
02-24-2018, 19:57
الدايفرجنس السلبي اللذي نقو بواسطته فتح صفقات بيعية فقط
و الإيجابي نفتح على ُره صفقات شراء
يعني بيع سلبي و شراء إيجابي تقبل مروري أخي

mayo2345
02-24-2018, 21:19
تنزيل مجاني لمؤشرات منصات التداول الميتاتريدر MT4 و MT5 .يمكنك استخدام هذه الادوات في تحسين إستراتيجية تداولك أو تطوير أنظمة تداول الميتاتريدر الآلية . تماما كما هو الحال مع المستشارين الخبراء , يمكنك استخدام هذه المؤشرات مع أي وسيط فوركس MT4 .

dalia elsayed
02-24-2018, 21:21
تحياتي لكم اخى العزيز يجب على اى متدوال اولا فهم المجال قبل الخوض فى الثفقات ومن راى الشخصى ان معرفه الاخبار شئ سهل جدا واتباع الاتجاه وطبعا سوف يواجه خسائر كثيره فى بدايه الامر ولكن مع الوقت يزداد التعلم ولك امنياتى بدوام النجاح والتفوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
02-24-2018, 21:24
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل اواجهة نفس المشكلة فى فهم الاخبار ولكن بلتوعد سوف نتقدم كثيرة كتابة الاخبار واحدة واحدة مع الاستمرار هتفهمهم اتمنى لك التوفيق والنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

alasfarahmad
02-24-2018, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، اعتقد أن التمييز بينهما يقوم على أساس المقارنة مع الاتجاه العام لحركة السعر، ولكن بصورة عامة أتوقع ان المراد بالدايفرجنس الإيجابي هو الذي يتجه نحور الارتفاع، بينما السلبي هو من يتخذ اتجاهه نحو الانخفاض، وعلى الرغم من ذلك من الضروري العودة إلى التعرف بدرجة أكبر على خصوصية هذا المؤشر وتفاصيله، أتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.