PDA

View Full Version : أفضل تحليل في الفوركس بدون منازع

s@mou
03-21-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اليوم اخواني الاعزاء وبعد عناء في هذا المجال استقريت على افضل التحاليل على الاطلاق، حيث انها تعطيك نقطة دخول جد ممتازة زائد راسك فور ريوارد جميل اقله 3:1، موجات اليوت: واليوم ساتطرق الى مدخل هذا التحليل وساضيف بين الحين والاخر الاساس الذي تعتمد عليه هذه الموجات.
الموجي هو تحليل يعتمد على ان السوق عبارة عن ثلاث موجات صاعدة وموجتان هابطتان تصحيحها، تلي الموجة الصاعدة الكبرى ثلاث موجات تصحيحية ما مجموعه ثمان موجات، اي ان السوق يصعد 5 موجات ويصحح 3 موجات، وفي الموجات الصاعدة تكون الموجة 3 في اغلب الاحيان هي الاول، وهي الافضل في المتاجرة، كما ان الموجات تحترم نسب الفيبوناتشي احتراما خيالية اذا كان حسابك وترقيمك صحيح، خلاصة القول اذا اتقنت هذا العلم ستمتلك كنزا ثمينا تربح من خلاله اموالا كثيرة.
بالتوفيق للجميع في موضوع اخر اكثر تفصيلا بعنوان الموجات الدافعة.

zeze2017
03-21-2017, 02:08
https://www.youtube.com/watch?v=oZnYnpIJK3k

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------------------------أسعار سوق الفوركس الكاذبه و أسعار سوق الفوركس المباشره الحقيقيه | متداولين فوركس | forex

MomoNafai
03-21-2017, 02:22
اشكرك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشيق قليل هو من يتقن هدا الفن التحليلي الرئع ، في وجهة نظرك هل اليوت وحده كفيل بدفعك نحو الارباح ،دون الاستعانة بغيره من باقي التحليلات ؟

s@mou
03-21-2017, 02:31
السلام عليكم،
باليقين اخي الفاضل ان موجات اليوت وحدها كافية لتحقيق الاهداف، فهي تعتمد على نسب الفيبوناتشي وقليل من التحليل الفني والبرايس اكشن كذلك، خلاصة القول هي لب جميع التحاليل، وحدها يمكن ان تكون الافضل من التحاليل الاخرى مجموعة.
بالتوفيق.

khl99999lil
03-21-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله ماشاء الله اخى الفاضل شرح مميز واختيار موفق للموضوع
ونرجو من حضرتكم الاستمرار فى عرض مثل هذه المواضيع بهذه الطريقه المميزه
افادكم الله وجزاك عنا كل خير
شكرا جزيلا دوما في الخدمة وبارك الله فيك وبالتوفيق للحميع تقبل مروري

MomoNafai
03-21-2017, 02:38
شكرا على ردك رائع ،لكن ما يعيب هدا التحليل حسب خبرة المتواضعة جدااا هو انه كتير الاحتمالات ، الا يشكل هدا تأثير على اتخاد قرارتك سواء في البيع او الشراع ؟

s@mou
03-21-2017, 02:49
السلام عليكم،
فعلا هذا التحليل كثير الاحتمالات، لكن رغم ذلك فكل هذه الاحتمالات لها نقط دخول ادا تفعلت يسير السعر في اتجاهها، ورغم الاحتمالات فانك تعرف ان السعر اذا اخترق بعض المناطق فسيسير في الاتجاه الذي حددته له.
بالتوفيق اخي

MomoNafai
03-21-2017, 02:55
اعتدر عن الاطالة عليك اخي لكن صراحة لقد شدني الموضوع كتيرا وو دت لو اطلت في الشرح لكي تكون الاستفادة عامة اخي جزاك الله .

zizoo99
03-21-2017, 07:16
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن يا اخى للعلم التحليل لاموجى عباره عن 5 موجات دافعة او حافزة و ثلاث موجات تصحيحية و هذه هى البنية الاساسيه لهذه الموجات

zianitrader
03-21-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
بالفعل موجات اليوت قوية في التحليل

mnaouar
03-22-2017, 16:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايع جدا هاده الموضوع أفضل تحليل في الفوركس بدون منازع
ماشاء الله عمل رائع و جهد مميز و شرح ممتع
شكرا جزيلا على كل ماتقدمونه لنا ونريدك ان تفيدونا بكل
ما هو جديد عن عالم الفوركس
وشكر الله سعيكم

---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايع جدا هاده الموضوع أفضل تحليل في الفوركس بدون منازع
ماشاء الله عمل رائع و جهد مميز و شرح ممتع
شكرا جزيلا على كل ماتقدمونه لنا ونريدك ان تفيدونا بكل
ما هو جديد عن عالم الفوركس
وشكر الله سعيكم

yousee
03-22-2017, 16:19
موجات إليوت من أحسن التحاليل التي يمكن التعامل بها ولكن رغم دلك يلزمك الصبر لكي تتعلمها فهي معقدة نوعا ما

sob81
03-22-2017, 16:22
افضل تحليل فى الفوركس بدون منتزع يعتبر من اهم النقط الاساسية فىالنجاح فى التتداول فى الفوركس هو اجراء التحليل على الشارت واختيار المناطق الجيدة فى الدخو ل فى الصفقات والتى يبزها التحليل على الشارت

xmenflis1
03-22-2017, 17:27
مرحباً
شكراً على إضافة
باليقين اخي الفاضل ان موجات اليوت وحدها كافية لتحقيق الاهداف، فهي تعتمد على نسب الفيبوناتشي وقليل من التحليل الفني والبرايس اكشن كذلك، خلاصة القول هي لب جميع التحاليل، وحدها يمكن ان تكون الافضل من التحاليل الاخرى مجموعة.
توفيق للجميع