PDA

View Full Version : ما يميز السوق امكانية الربح فى البيع والشراء

mahmoud552
03-21-2017, 02:48
كما متبع في الاسواق المالية وفي طبيعة التداول ان كسب المال عن طريق شراء ادنى سعر وثم البيع في اقصى سعر. هذا ليس هو الحال في سوق الفوركس. في الفوركس بامكان كل مستثمر على بيع العملة في اقصى سعر وثم اغلاق الصفقة بسعر اقل وتحقيق الربح. وايضا العكس شراء في سعر منخفض واغلاق الصفقة بسعر اكثر ارتفاعا وتحقيق الربح , امكانية كسب المال في سوق الفوركس في كلا الاتجاهين. طالما هناك حركة في السوق, في اي اتجاه, وفرص لتحقيق مكاسب المعاملات موجودة.

zeze2017
03-21-2017, 02:49
https://www.youtube.com/watch?v=oZnYnpIJK3k

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------------أسعار سوق الفوركس الكاذبه و أسعار سوق الفوركس المباشره الحقيقيه | متداولين فوركس | forex

zizoo99
03-21-2017, 07:29
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فكلامك جميل و كلام معقول و لكن يا اخى كيف تجزم بان السعر الحالى هو ادنى سعر من الممكن ان يظل السعر فى هبوط و يحقق قاع جديده

doaa sary
04-20-2017, 21:31
صحيح ميزة كبيرة انك بتختار بين اختيارين فقط
ياترى ابيع السوق هابط! ولا اشترى السوق صاعد!
اختيارين وممكن تدخل هيدج وينزل ويطلع وتكسب الاتنين

حمد علي
04-20-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع فعلا امكانيه الربح في الفوركس بيع او شراء هي ماتجعله مرغوب من قبل المتداولين

Mahmoud salman
04-20-2017, 22:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الذي استفت منه وارجو ان تتقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

بدر اشطيبي
04-20-2017, 22:44
طبعا اخواني ما يميز السوق هو امكانية البيع و الشراء لكن على المتداول
ان يعرف طبعا متى يبيع و متى يشتري فهذا هو الاهم شكرا لكم

Mohammed Darwish
04-20-2017, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلوم التي استفدت منها وهي انني يمكنني ان اربح في كلا الاتجاهين الهابط والصاع جزاك الله خيرا تحياتي لك تقبل مرووووري المتواضع

soliman12
04-21-2017, 02:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وكذلك سوق الاسهم

اسالكم دعوة لى فقط ولوالدى بظهر الغيب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة