PDA

View Full Version : لماذا يمنع عمليات الاسكليبنج

mahmoud552
03-21-2017, 02:52
الوسيط الجيد ولماذا يمنع عمليات ال(Scalping) للاسباب التالية :

- الاستفادة من تأخر الماركيت ميكر واللاج اللذي يحدث بين السيرفرات الخاصة بتنفيذ المتاجرات.
ال (Scalper) يستفيد من تأخر الوسيط في تنفيذ الاوامر ويقوم بالدخول والخروج بسرعة كبيرة وبهدف صغير جدا (2-10 نقطة) وقد تصل في اوقات الاخبار الي (40 نقطة) وباستخدام ليفيريج عالي في متاجراتة ويضع امر الخروج في الصفقة قبل ان يتمكن الوسيط من تحويل متاجرته الي عميل اخر مما يتسبب في ان ياخذ الربح من جيب الوسيط وليس من عميل اخر بسبب قيام الوسيط بتنفيذ العملية له وهو ملزم في العقد المبرم باقفالها حالما يضع له ال (Scalper) امر الخروج .
لن يقبل الوسيط بان ياخذ منك السبريد ثم تسترجعه منه زائدا عليه اخذ بعض النقاط من جيبه

- الربح من الماركيت ميكر في حال عدم وجود طرف مقابل
عند قيام ال (Scalper) بعملية (scalping) رابحة وعدم وجود طرف اخر وقيام الماركيت ميكر باخذ متاجرته من طرفه الي ان يتواجد عميل اخر واقفال ال (Scalper) للعملية قبل توفره العميل المقابل فانه بذلك قام باخذ الربح من الوسيط .

بذلك قام ال (Scalper) باعطاء الوسيط السبريد بيد وباليد الاخري سحب السبريد زائد بعض النقاط من جيبه وينظر الوسيط الي هذا الامر كسرقة

zeze2017
03-21-2017, 02:54
https://www.youtube.com/watch?v=oZnYnpIJK3k

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------------------------أسعار سوق الفوركس الكاذبه و أسعار سوق الفوركس المباشره الحقيقيه | متداولين فوركس | forex

zizoo99
03-21-2017, 07:22
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن السكالبينج اساسا مش ممنوع فى اكثر من 99% من شركات الوساطة نظرا للاستفاده من سبريد العقود ذات اللوت العالى ممكن ان تمنع الهيدج

doaa sary
04-20-2017, 21:33
مين اللى قال الاسكالبنج ممنوع
الاسكالبنج موجود ف كل الشركات لاكن ف انستا ممنوع لاقل من 5 دقايق دة قانون الشركة
بالتوفيق للكل

Mahmoud salman
04-20-2017, 22:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع المفيد وارجو ان تتقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

بدر اشطيبي
04-20-2017, 22:46
عمليات التداول باستخدام السكالبينج تنطوي على خطورة المخاطرة
المرتفعة اخي و بالتالي يمكن العمل باحجام صغيرة شكرا لكم

حمد علي
04-20-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع وتوضيح هذه النقطه المهمه وهي مذكوره في قوانين الشركه الصفقات السريغه ممنوعه يعني اعتقد ان اقل شئ 5 دقائق

snnaky
06-15-2017, 16:06
بصراحة اول مرة افكر فى الموضوع من خلال المعلومات اللى حضرتك طرحتة بالشكل دة انا دايما اعرف انةممنوع وخلاص ومفكرتش لية من حيث الأسباب اللى بتخلى الشركات او بعضها يمنعة واول مرة اسمع الكلام اللى حضصرتك ذكرتة دة وعموما مشكور حضرتك على المعلومات دى وان شاء الله موفق حضرتك فى تجارتك ونرى لك مزيد من المواضيع المفيدة