PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس باستخدام فيبوناشى المطور

Eldawlty
03-21-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى الكرام
استراتيجيه فوركس باستخدام فيبوناتشى المطور
تقبلونى وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=VnIIFpyFyeo&list=PL_3J_LsM1zJaE1FNIGCNicxVYEeqE2Xzv&index=3

antr
03-21-2017, 13:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طبعا اى استراتجية بتعتمد على الفيبوناتشى بيكون نتايجها حلوة بس حاول تقول لنا اى اخبارها على الديموا فترة التطبيق كانت قد اى

manotripleewry
05-31-2017, 17:44
‏بسم الله الرحمن الرحيم ‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك أخي العزيز ‏على هذا الطرح المتميز،،،
وهذه الاستراتيجية القويه ،،
الله يوفقك دائما ويجعله في ميزان حسناتك وأتمنى منك العديد من الموضوعات والمعلومات المختلفة فقد تضيف لي فعلياً ،،،،،اتمني لك تحقيق النجاح الباهر
‏وأتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية وكل عام وانتم جميعا بمليون خير ،،،، رمضان مبارك عليكم جميعا ،،،تحيااااتي ،،

eslam-gad
06-01-2017, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

ahmed_sawalhy
06-01-2017, 23:52
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

aziz slim
06-11-2017, 07:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته_____ مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية وانشاء الله يستفيد منها الجميع وجزاك الله خيرا

anas ahmed
06-11-2017, 21:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن الفيبوناتشي المطور في سوق الفوركس
و تقبل مروري

walkerwalker
10-26-2018, 12:32
استراتيجية من الاستراتيجيات المهمة جدا التى يمكن العمل بها فى اوقات مختلفة مع مراعاة ادارة راس المال الجيدة التى يمكن العمل عليها بشكل جيدولاكن انصح بتطبيقها على الحساب الديمو اولا لمعرفة مدى فاعليتها اولا وبعد ذلك تطبيقها على الحساب الحقيقى

ikasel022
10-27-2018, 01:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل الشكر على هذه المساهمات
تعتبر من بين الاستراتيجيات القوية بارك الله فيك علي هذا الشرح الاكثر من رائع
وبالتوفيق لك اخي الكريم

alisheta2000
01-03-2019, 20:21
شكرا اخى الغالى على الاستراتجيه الجميل و المفيده فى مجالى التداول