PDA

View Full Version : أيهما أفضل التحليل الاساسي أم التحليل الفني في أسواق تداول العملات

Eldawlty
03-21-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى الكرام
ايهما افضل التحليل الاساسي ام التحليل الفنى فى اسواق تداول العملات
تقبلونى وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=Ci9t5MqtzuI

جمال صادق
03-21-2017, 16:33
التحليل الاساسى لابد لة من ان يكون ذو طبعة جيدة قد تساعد فى فهم و تعلم الكثير من الاليات التى قد نتعامل بهالا بالاعتماد على التداولات الجيدة و المفهومة اكثر من التحليل الفنى

him
03-21-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله
التحليل الاساسي لابد له من ان يكون ذو طبعه جيد قد تساعد في فهم وتعلم
الكثير من الاليات التي قد نتعامل بها بالاعتماد علي التداولات الجيده والمفهومه اكثر من التحليل الفني تقبل مروري وتحياتي لكم وكل اعضاء المنتدي الكرام بالتوفيق للجميع

zianitrader
03-21-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
الدمج بين التحليل الفني و التحليل الاساسي يقوي احتمالية الربح في هذه السوق

mnaouar
03-22-2017, 16:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايع جدا هاده الموضوع أيهما أفضل التحليل الاساسي أم التحليل الفني في أسواق تداول العملات
ماشاء الله عمل رائع و جهد مميز و شرح ممتع
شكرا جزيلا على كل ماتقدمونه لنا ونريدك ان تفيدونا بكل
ما هو جديد عن عالم الفوركس
وشكر الله سعيكم

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الفاضل انا لا اجد تفضيل تحليل عل اخر لان لكل تحليل وقت ومعطيات تقبل مروري وشكرا لك

ANESS
03-28-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح المميز ، التحليل الفني يعطي نتائج على المستوى القصير وهو أسهل ، عكس التحليل الأساسي الذي يرتبط دوما بالسياسات المالية للدول
تقبل مروري

ayman1
04-25-2017, 23:53
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ,
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى*
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

Ahmed.Salman
04-26-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا العرض استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

hamadasalama
04-26-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من وجهه نظري المتواضعه كلاهما مهمين فى بعض الحالات قد يكون لكل منهما اهميه علي عكس الاخر مشكور اخي علي المجهود الرائع جزاك الله خيرا

asmaamagdy
04-26-2017, 00:10
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
التحليلين مهمين للغاية يا اخى لا تستطيع ان تفصل بينهم ومهمين جدا فى التداول وانشاء الاستراتيجية