PDA

View Full Version : ما الفرق بين الفايبوناتشى والفايبوناتشى اكسبنشن

Samirghatas
03-22-2017, 15:35
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم ما الفرق بين الفايبوناتشى والفايبوناتشى اكسبنشن
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=1kdRHzgqHfI

بدر اشطيبي
03-22-2017, 15:38
الفايبوناتشي من الادوات المهمة في التداول و التي يمكن من خلالها
تحديد مستويات الارتدادات و هذا يتم وفق نوعين هما اللذين ذكرتهما

mnaouar
03-25-2017, 14:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايع جدا هاده الموضوع ما الفرق بين الفايبوناتشى والفايبوناتشى اكسبنشن
ماشاء الله عمل رائع و جهد مميز و شرح ممتع
شكرا جزيلا على كل ماتقدمونه لنا ونريدك ان تفيدونا بكل
ما هو جديد عن عالم الفوركس
وشكر الله سعيكم

zizoo99
03-25-2017, 15:02
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو الرائع فالفيبوناتشى من الادوات التحليليه الهامة فى مجال الفوركس و هو من الادوات السحرية ايضا و التى يعتبر استخدامها بمثابه السحر

ANESS
04-05-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطلاح القيم ، شرح مبسط و مفيد للفيبوناتشي ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي

snnaky
06-07-2017, 23:28
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع و ينسى حتى يحذف اسم الموقع من موضوعه -- و بعدين يضعه فى المنتدى بدون اعادة صياغة او تنسيق او حتى تغيير فى شكل الخط و حجمه حتى الفيديو دة تم تكرارة ونقلة كتير ارحمونا بقى كفاية كدة

mohamed ebrahim khatab 1
06-08-2017, 00:38
مشكور أخي الكريم على هذا الطلاح القيم ، شرح مبسط و مفيد للفيبوناتشي ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي

باب الحسين
06-08-2017, 02:30
خطوط الفيوناتشى فكرتها باختصار : أنه بعد تكون ترند صاعد أو نازل ، لا بد وأن يعود السعر للتصحيح (اي معاكسة الترند) . وهنا يأتي دور هذه الخطوط لتحديد إلى أي مدى سيحصل التصحيح ، وهل سيصل هذا التصحيح إلى درجة انعكاس الترند من صعود إلى نزول أو من نزول إلى صعود

oroba
06-08-2017, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم
الفيبوناتشى من الأدوات القوية التى ترسم مستويات دعوم ومقاومة على المنطقة الحالية.. بينما الفيبوناتشى اكسبنشن يرسم لك مستويات أخرى لم يصل إليها السعر بعد.. وهو أيضاً من الأدوات القوية.

nore
06-08-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن الفيبوناتشي من الادوات القويه التي ترسم مستويات دعوم والفيبوناتشي يرسم المستويات وعدم وصول السعر ونريد المزيد من المواضيع