PDA

View Full Version : الاسكالبينج ببساطة اصنع ربحك من الفوركس في خمسة دقائق فقط ( شاهد الفيديو خطوة خطوة ول

Samirghatas
03-22-2017, 19:24
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم الاسكالبينج ببساطة اصنع ربحك من الفوركس في خمسة دقائق فقط ( شاهد الفيديو خطوة خطوة ولاتقدمه) ستستفيد
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=vBnGIKSZvf0

ziedncir
03-22-2017, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي في الله لقد تطرقت الي موظوع هام ، لقد استفدت كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا
تقبل مروري

almajek22
03-22-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا استاذنا الكريم علي الموضوع والفديو الجديد ونتمني التوفيق لكم ولنا وللجميع وبارك الله في علمك وننتظر المزيد
تقبل مروري وشكرا جزيلا

zunebha
03-22-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
والله للسكالينج دور جد مهم على منصة التداول .
شكرا على الفيديو الممتاز بالتوفيق وتقبل مروري.

yousee
03-22-2017, 20:38
أنوار بدران يعتبر من أكتر الناس ألدين وضعو إسترجيات السكلنج وشرحها على قناته في اليتوب لهدا من أراد أن يعرف السكلبنغ أكتر يدهب إلى أنوار بدران

mido elshabrawy
03-22-2017, 20:45
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي الفيديو و لكن للأسف ان العمل كما ذكرت من قبل بأسلوب الاسكالبينج غير مسموح به في شركه أنستا
لذلك يجب علي المتداولين بحسابات البونص ان يتعملو أستراتيجيات تداول علي المدي القصير او الطويل
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mnaouar
03-25-2017, 20:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايع جدا هاده الموضوع الاسكالبينج ببساطة اصنع ربحك من الفوركس في خمسة دقائق فقط ( شاهد الفيديو خطوة خطوة ول
ماشاء الله عمل رائع و جهد مميز و شرح ممتع
شكرا لك على المجهودات الكبيرة و هذا العرض الرائع
و نحن في انتضار المزيد إنشاء الله
وشكر الله سعيكم

ANESS
04-01-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح المفيد ، حقيقة شرح مبسط جدا للاسكالبنج ونقاط سهلة في وقت قصير ، يعطيك العافية
تقبل مروري وتحياتي

zianitrader
04-02-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
الاسكالبينج صعب و يحتاج الى خبرة كبيرة في السوق و لا انصح به المبتدئين

Mahmoud salman
04-02-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله