PDA

View Full Version : ركاىز التداول

zouga91
03-23-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعضاء منتدئ فوركس العرب هنا انماط يجب على المتداول الن يتحلى بها التداول تعتمد على حسب راي الشخصي على تلات ركائز
الاول يكون لك نظام خاص بك نظامك انت مجرب تحت اقصى الظروف (الاستراتيجية وخطة التداول كاملة مكمولة وادارة الصفقة)
تاني شيء التزم بهدا النظام ولا تغيره لمجرد انه تمت خسارت صفقة او صفقتين
تالت شيء وهو المهم التقة بانفس ليس الغرور والتقة بانك قادر على تحمل الارباح والخسائر
وابتعد عن الخوف والقلق والجشع والطمع ولا تحسب نفسك بطل في السوق مليء باسماك القرش;);)

abutalia
03-25-2017, 01:18
الشلام علسكم وؤحنه الله وبركاته شكرا جحزيلا علي ركائز التداول التي ذكرتها وبالفعل استفدت منها كثيرا وانشاء الله هطبقها في التداول والله المعين

michael1
03-25-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى النبيل انا
اعرف الكثير عن الانماط ولكن هذه الانماط لم اسمع بها
من قبل ارجو منك التوضيح وشكراااا جزيلا

mostafa1995
03-25-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... كلام سليم اخي يجب عدم الطمع والجشع وانك تحس نفسك محترف ذلك يسبب لك خسارة حتمية فعلا

Lante
03-25-2017, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى النبيل انا
اعرف الكثير عن الانماط ولكن هذه الانماط لم اسمع بها
من قبل ارجو منك التوضيح وشكراااا جزيلا

latraaa
03-25-2017, 14:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك و للجميع أن اساس التداول الحقيقي هوالعمل على تحليل السوق بالطريقة القيمة و المترموية أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

smartawi
03-28-2017, 12:52
الركيزة الاساسية في راييفعلا ياا خي في الفوركس وهي ان الاداء العام للمتاجر يبنى على اساس علمي
بالتالي لا يجب تبني اي نظام من الادارة قائم على اساس القمار والعشوائية والمشاعر الخ فالامور هذه كلها لا علاقة لها بالفوركس كنظام تحليل ودراسة وعلم

marwa94
03-28-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

مروه عصر
03-28-2017, 15:01
السلام عليكم
اهم الركائز الاساسيه التى يتعلمها المتداول حتىيتمكن من العمل به وتحقيق الارباح التى يسعى اليها من خلال العمل بالفوركس ان يضع كل شخص خطه خاصه بيه ..

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-28-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن

freetrade
03-28-2017, 15:15
اقوي ركيزة في تداول الفوركس هو الانضباط والالتزام بشروط دخولك للسوق من مستويات امنة بناء علي تحليل قوي ومنطقي لحركة العملة

grow
03-28-2017, 15:31
اهم الركائز الاساسيه التي يتعلمها
المتداول حتي يتمكن من العمل به وتحقيق الارباح
يسعي اليها من خلال العمل ف الفوركس ان يضع كل شخص خطه خااصه به
انتظر منك المزيد تقبل مروري

capoeira
03-28-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان افضل و اهم نصيحة قرأتها فى الكثير من الكتب العربية و الاجنبية الا تقوم بالمتاجرة
الا باكثر من 2 % من اجمالى رأس المال الموجود فى الحساب

ragab012
03-28-2017, 15:40
اخى الكريم اهم الكائز الاساسيه التى يتعلمها المتداول ان يضع كل شخص خطه خاصه به
كى يتمن من تحقيق الارابح
وبالتوفيق لك وللجميع

mahmoudtaha33
03-28-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
موضوع مميز وشرح رائع
فعلا الخساره ماينفعش توقع
لازم تكمبر وتفضل علي نفس حالك
بالتوفيق اخي

remon2010
03-28-2017, 15:51
السلام عليكم جميعا
اتفق ماك ياخى ان هناك ركائز
مهم للنجاح فى الفوركس ولعل اهمها الابتعاد عن الطمع والخوف
تقبل تحياتى

abdollahsiar
03-28-2017, 15:55
تجارة الفركس ينطبق عليها ما ينطبق على غيرها تختلف في التحديات والمخاطر الخطيرة بمعنى الخطأ فيها يمكن ان ينهي المسيرة لكن لكل مبتدأ انصح بالاكتشاف والانقياد لمعرفة كل شيء حتى تكتسب طريقة وخطة ثم التزم بها ستنجح بإذن الله
وفقك الله

fathi22
03-28-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
نعم اخي كي تكون متداول ناجح يجب ان تكون لك خطة ناجحة واستراتيجية قوية تسير عليها كما ان التعليم الجيد هو الاساس

shimaa3434
03-28-2017, 16:15
فعلا الالتزام بخطوات الاستراتيجية مهما حدث يجب الالتزام بها والابتعاد عن الخوف والتوتر والقلق والطمع واكتساب الخبرة والمعرفة من العوامل المساعدة للنجاح في التداول بسوق الفوركس

abdallah.2017
03-28-2017, 16:48
موضوع رائع ان تقدم مثل تلك الشروحات والمعلومات التى تفيد كثيرا من المتداولين وعل راسعن المبتدئين وبالتوفيق للجميع .

drahmedmagdy
03-28-2017, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا كلام سليم اخي يجب عدم الطمع والجشع وانك تحس نفسك محترف ذلك يسبب لك خسارة حتمية فعلا اهم الركائز الاساسيه التى يتعلمها المتداول حتىيتمكن من العمل به وتحقيق الارباح التى يسعى اليها من خلال العمل بالفوركس ان يضع كل شخص خطه خاصه بيه ..وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق بارك الله فيك وبالتوفيق للجميع تقبل مروري.

isloislam
03-28-2017, 22:12
تالت شيء وهو المهم التقة بانفس ليس الغرور والتقة بانك قادر على تحمل الارباح والخسائر
وابتعد عن الخوف والقلق والجشع والطمع ولا تحسب نفسك بطل في السوق مليء باسماك

SAMAZ1
03-28-2017, 22:57
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
بالتوفيق

Mohamed Alsaeed
03-28-2017, 23:33
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرااا
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:32 PM ----------

جزاك الله خيرااا
تقبل مرورى <3
جزاك الله خيرااا
تقبل مرورى <3

AIMAD HAMEL
03-29-2017, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي اتباع نظام و استراتجية خاصة و مجربة على الديمو لفترة و الالتزام بها من اهم عوامل النجاح في الفوريكس
تقبل مروري

Mr Fathy
03-29-2017, 13:53
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم الله ينور عليك هو ده اهم حاجة ان الواحد يلتزم بطريقة واحدة بس فى الشغل وميغيرهاش ابدا مهما حصل

mohamed_elsayed
03-29-2017, 13:59
معلومات رائعه وجميله بالطبع يجب تحديد استراتيجية والالتزام بها والابتعاد عن الخوف والطمع لأنه من اكبر أسباب الخسارة.. شكرا جزيلا لك

جمال صادق
03-29-2017, 14:06
من اهم ركائز العمل فى وق الفوركس هو العمل على قراءة الاخبار و الاستفادة من الكثير من الاليات بها و تعلم المزيد من الفتراضات حول نظم التعامل بها

adamarwan
03-29-2017, 14:12
واهم هدا الامرو اخى الوعى لبد من ان تكون
واعى بالامور التى تجرى فى السوق لكى تتمكن
من ان تفهم هدا الحركات
لبد من ان تتمر عليها جيدا
وحظ سعيد اخى

drahmedmagdy
03-29-2017, 15:56
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا اعرف الكثير عن الانماط ولكن هذه الانماط لم اسمع بها الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن اهم الركائز الاساسيه التى يتعلمها المتداول حتىيتمكن من العمل به وتحقيق الارباح التى يسعى اليها من خلال العمل بالفوركس ان يضع كل شخص خطه خاصه بيه ..وتقبل مرورى وبارك الله فيك وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم الاكثر من رائع .... تحياتى

doaa sary
03-31-2017, 15:58
نصائح جيده جداا
مشكور عليها
عشان كدا بقول
مش كل الاشخاص هتتفق ع تحليل واحد او استراتيجية لازم تجرب وتختار الافضل ويكون عندك خطة للعمل وتلتزم بيها
بالتوفيق للكل

murad3infor
03-31-2017, 16:45
السلام عليكم اخي
امر ينساه الكثير وهو ادارة راس المال وان يكون صبورا وليس عجولا
لان العجلة تجلب له الخسارة فقط
والطمع ايضا اكبر سبب للخسارة

ebn masr
03-31-2017, 17:41
التداول يعتمد على ركائز اساسية مهمة جدا منها متلا التداول بالقواعد والقوانين الموضوعة وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed99
03-31-2017, 17:55
شكرا جزيلاً لكم جميعا على المعلومات المفيدة والشيقة

Mohamed Youssef
04-09-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اخي الكريم
كل واحد ليه اسلوبه فى العمل وليه استراتيجية خاصة به
أنتظر منك مزيد من المشاركات الجيدة مثل هذا
بالتوفيق تقبل مروري وتحياتى

ابوعلى
04-10-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الشغل الصح انك تحلل صح وتتعلم الاول قيل الشغل ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

medeldon
04-12-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد افدتني كثير بتوجيهات
خصوصا أنه يجب أن تكون تقتل بنفسك كبيرة

rayzigar
04-13-2017, 11:43
لابذ طبعا يا اخي من التداول وفق ركائز اساسية اهمها كما اشرت ان الواحد يتاجر على اساس استراتيجية وتخطيط تقني وتدبير مالي جد دقيق
لابذ من الاعتماد على ركائز في الاصل علمية والتداول يكون بناء على دراسات وتحاليل لا ان نتاجر العشوائية مثلا الي تسبب الخسارات الكبيرة

medeldon
04-28-2017, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و ضع الف خط تحت
الثالثة الثقة بالنفس هي اساس النجاح في كل مجالات الحياة و ليس الفوركس فقط

Ibrahim Abu Al Yazid
07-08-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور جدا علي هذا الموةضع ده جدا اتمني لك كل خير وب التوفيق ان شالء الله يجب علينا التركز في التداول وان نجمع معلومات كثيره عن الفوركس لا يكفي اي شئ انت اتعلمته بس الفوركس ل اخر علي فاكره ل التعليم

zunebha
07-08-2017, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا من المهم ان يبني اي متداول قاعدة متينة مليئة بالتركيز العالي والالتزام المستمر من اجل النجاح طبعا.

tyto88
07-08-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور جدا علي هذا الموةضع
ده جدا اتمني لك كل خير وب التوفيق ان شالء الله يجب علينا التركز في التداول وان نجمع معلومات كثيره
عن الفوركس لا يكفي اي شئ انت اتعلمته بس الفوركس ل اخر علي فاكره ل التعليم

Mony Ezzat
07-08-2017, 23:20
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه اهم حاجه يكون في استراتيجيه كويسه للتداول عشان حضرتك تقدر تكسب منها ولازمن يكون في صبر على الصفقات

hamadasalama
07-08-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ركائز التداول هي من الامور الهامه جدا التي يجب علينا اخذها في الاعتبار واحنا بنتداول في سوق الفوركس وان شاء الله نحقق نجاحات كبيره

muhammad ismail
07-09-2017, 05:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالنسبه لى اخى الكريم الركيزة الاولى فى التداول هى الصبر الصبر بقى على كل حاجه التداول والعلم والصفقات والمكسب والخسارة وبعدها الخبرة لان الخبرة ليها عامل كبير جدا فى الفوركس
وثالثا لما تبجا تداول يبقى اهم حاجه ادارة راس مال قويه

abo.tali.wtalin
07-11-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
موضوعك مرتب ومميز ونصايح كويسة فى مجال الفوركس
والله الموفق المستعان للجمع

M.R
07-11-2017, 23:50
بالفعل هذه النصائح تعتبر عَصّب الاستمرار فى سوق الفوركس ولكن ايضا لابد وضع إدارة راس مال ومعدل مخاطرة لا يجب ان يتعدى فى اليوم لاداراة الحساب

snnaky
08-14-2018, 22:02
كم هى النصائح جمنيلة اخى الكريم وكم يمتلى بها الأنترنت ولكن الأجمل هو ان تعطينا شرح لكيفياتها وكيفية التنفيذ من خلال شرح وتفصيل اليات العمل بالعرض التوضيحى من خلال شارتات فنية حتى تتضح رؤيتك وافكارك انما حضرتك كدة لم تعطينا افادة حقيقية حتى تكتمل . الحديث عن العموميات لن يفيد يا اخى انت فقط تفكر فى انشاء موضوع لأجل البونص وهذا لا يصح

salijiji0
08-15-2018, 03:02
السلام عليكم
اخى الكريم جزاك الله خيرا على هذه المعلومات و الطيبة اسأل الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
من بين الركائز الهامة في الفوركس هي الاداء العام للمتاجر الذي يبنى على اساس علمي و بالتالي لا يجب تبني اي نظام من الادارة قائم على اساس القمار والعشوائية والمشاعر
فلا بد من تحليل ودراسة وعلم و تجريب لمنصة التجريب و اخد الوقت الكافي في التداول
و الله الموفق

migoo
08-15-2018, 14:28
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
احب انا اقدم لحضارتكم الشكر ع هذا الموضوع وهو بخصوص ركائز التداول
لانه موضوع مهم للغايه سواء كنت مبتدأ او محترف ف الفوركس
بالتوفيق لجميع الاعضاء