PDA

View Full Version : فوركس | استراتيجيه فريم الساعه الرابحه

Mmounir
03-23-2017, 07:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام استراتيجيه فريم الساعه الرابحه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=CgpbMXv5TPU

selim
03-23-2017, 07:23
اخي الفاضل شكرا لك علي مجهودك بالمنتدي فا استراتيجيه فريم الساعه الرابحه يعتبر سكالبنج بالفعل ممكن ان تدخل صفقات جيده ومربحه جدا ولكن يجب المتابعه مع اداره صارمه لراس المال
تقبل مروري

azzedine
03-23-2017, 07:29

على حسب ما رايات التداول به مجرد فرصة يجب ان تغتنمها ليس هناك دراسة وضحة اما بنسبت لدهب فانه حرام .تقبل مروري شكرا شرحك الجميل

aymansaleh
03-23-2017, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم محمد منير
التداول على فريم الساعه ليس سكالبينج كما يظن البعض, الصفقه لن تنتهي بعد ساعه فقط, يمكن ان تستمر ساعات طويله بل يوما كاملا, ليس انها على فريم الساعه فأن مدتها هي ساعه
تقبل مروري

him
03-23-2017, 13:50
التداول علي فريم الساعه ليس سكالبينج كما يظن البعض الصفقه لن تنتهي بعد
ساعه فقط يمكن ان تستمر ساعات طويله بل يوما كاملا ليس انها علي فريم الساعه فان مدتها هي ساعه تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا
بالتوفيق للجميع

almajek22
03-23-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته والصلاه والسلام علي رسول الله شكرا اخي علي هذا الموضوع وعلي هذه الاستراتيجه الرائعه استرايتيجه فريم الساعه الرابحه ونتمني ان نكون من الرابحين جميعا

ANESS
04-01-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح المفيد ، بالفعل استراتيجيات فريم الساعة تكون دوما قوية ومربحة خاصة للمتداول اليومي
تقبل تحياتي

zunebha
04-01-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فريم الساعة استراتجية جد مهمة لقد استفدت كثيرا .
بارك الله فيك على الفيديو بالتوفيق تقبل مروري.

sob81
04-01-2017, 14:46
استراتيجية على فريمالساعة كلما كبر الفريمالذى يتم التتداول عليه كلما كان الرؤية افضل وكان تحديد مناطق الدخول فى
الصفقات افضل لذلك يدجبعلى المتاجر اولا اختيار الفريم

LAIRB
04-01-2017, 15:18
السام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا سبق ي ان جربة هده الاستراتجية
ورايي يها هي استراتجية جيدة جدا ونا اعمل بها دائما :))

zianitrader
04-02-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
ليس من الضروري انك تفتح صفقة على فريم الساعة اي ان الصفقة ستنتهي في غضون ساعة, هذا غلط
و الكثير من الاخوة المبتدئين متلخبطين في هذا. افتح الصفقة على اي فريم تريد واغلق الصفقة متى شئت
حتي ولو بعد شهر او سنه على راحتك, المهم ان الحساب يحتمل تغيرات السوق