PDA

View Full Version : فوركس | استراتيجيه يوم الجمعه مع استراتيجيه وداعا للخساره

Mmounir
03-23-2017, 07:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام استراتيجيه يوم الجمعه مع استراتيجيه وداعا للخساره
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=0PunJmchf68

Mahmoud salman
03-23-2017, 08:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Adnan Mustafa Kamel
03-23-2017, 08:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اى اخى الكريم على هذه الاسترتيجية . فالعديد من الاشخاص لا يتداول يوم الجمعة والاثنين لا السوق يكون حركتة بطيئة جدا وباتلوفيق وان شاء الله تعالى سوف يستفيد منها الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجمعي باذن الله تعالى

selim
03-23-2017, 08:41
اخي الفاضل الاستراتيجيتين سويا فعلا اقوياء جدا ومهمين جدا استراتيجيه يوم الجمعه واستراتيجيه وداعا للخساره معراني لا افضل تداول يوم الجمعه لقله السيوله والحركه
تقبل مروري

azzedine
03-23-2017, 08:46
شكرا لك اخي العزيز
غلبا ما كنت اتاجر يوم الجمعة ولكن استفدت منك حتى انها قد تعوض لك الخسارة الاسبوع انتظر شرحك على الترنظ بتوفق

aymansaleh
03-23-2017, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز محمد منير المحترم
من المعروف ان يوم الجمعه هو يوم صعب جدا في التداول بسبب الاقفالات الاسبوعيه ويحدث تذبذب كبير وانعكاسات في الاسعار, لذلك وجود استراتيجية خاصه بيوم الجمعه هو في حد ئاته شئ مفيد جدا
تقبل مروري

zizoo99
03-23-2017, 11:59
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فاستراتيجة يوم الجمعة تقوم بالاعتماد على التداول الساعة من 6 الى 8 مساءا حيث انه فى ذلك التوقيت يتم اغلاق الصفقات الكبيره من قبل الشركات الكبيره

almajek22
03-23-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته مشكور استااذنا علي الشرح وعلي الاستراتيجه الرائعه استرايتجه يوم الجمعه ونتمني حقا ان نقول وداع للخساره ونتمني ان نكون جميعا من الرابحين

Mahmoud salman
03-23-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

zunebha
03-23-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا استراتحية الجمعة ممتازة وتقدم اضافات جد قيمة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

yousee
03-23-2017, 21:26
يوم الجمعة أنا أفضل أن لا اتداول لأن يوم الجمعة يكون نهاية الأسبوع مما يؤدي إلى عشوائية كبيرة في السوق تجبرني أن ابتعد تماما عن السوق

xmenflis1
03-24-2017, 16:52
مرحباً
شكراً على إضافة
اخي الفاضل الاستراتيجيتين سويا فعلا اقوياء جدا ومهمين جدا استراتيجيه يوم الجمعه واستراتيجيه وداعا للخساره معراني لا افضل تداول يوم الجمعه لقله السيوله والحركه
بتوفيق للجميع