PDA

View Full Version : فوركس - استراتيجية عين الصقر 2- شرح مؤشر المتوسط المتحرك البسيط 50

Mmounir
03-23-2017, 07:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام استراتيجيه عين الصقر 2
شرح مؤشر المتوسط المتحرك البسيط 50
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=6aX3LkMeLT0

Mahmoud salman
03-23-2017, 08:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Adnan Mustafa Kamel
03-23-2017, 08:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اى اخى الكريم على هذه الاسترتيجية واسم الاسترتجية لم اسمع مبها من قبل بالتوفيق وان شاء الله تعالى سوف يستفيد منها الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجمعي باذن الله تعالى

selim
03-23-2017, 08:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المتوسط المتحرك البسيط سهل جدا وقوي ايضا فاذا كانت الشمعه فوق هذا المستوي تختار شراء وان كانت تحته نختار البيع ولكن اعتقد استخدامه سيكون ادق مع مؤشر الماكد
تقبل مروري

aymansaleh
03-23-2017, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم محمد منير
فيديو عن استراتيجية عين الصقر التي سمعت عنها مؤخرا ولكن لم اشاهد لها فيديوهات هي فرصه لمشاهدتها وتقييم هذه الاستراتيجيه , وبالطبع الاستفاده من شرح المتوسط المتحرك
تقبل مروري

zizoo99
03-23-2017, 11:55
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو و لكن يا اخى عين الصقر دى استراتيجة تافه جدا نظرا للاعتماد على المؤشرات التافهه مثل المتوسط المتحرك و ايضا الستوكاستيك فانت يا اخى قد ذكرت فى موضوع سابق نفس الاستراتيية و لكن مع متوسط 15 مش عارف يعنى هتفرق فى ايه يعنى

Mahmoud salman
03-24-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

amin49
03-24-2017, 09:32
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المساهمة من إعطائنا نظرة حول استراتيجية عين الصقر 2ء شرح مؤشر المتوسط المتحرك البسيط 50 استفت كثيرا من التعليقات
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sob81
03-24-2017, 10:03
استراتيجية عين الصقر من اهم الاستراتيجيات القوية التى يمكن العمل عليها فى السوق ولكن يجب اولا تجربتها على الحساب
التجريبي فترة ومعرفة ما هى النتائج الخاصة به

ahmed megahed
03-24-2017, 10:49
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة التي تعلمنا كيف ناخذ صفقات باوامر معلقة واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو

khalidtrader
03-24-2017, 13:26
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه الاسترتيجية فهي من اهم الاستراتيجيات القوية التى يمكن العمل عليها فى السوق. بالتوفيق وان شاء الله تعالى سوف يستفيد منها الكثير من اعضاء المنتدى...

ANESS
04-01-2017, 14:21
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح المفيد ، شرح ممتاز لاستراتيجية عين الصقر ومؤشر المتوسط المتحرك ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي

sob81
04-01-2017, 14:25
استراتيجية عين الصقر من المسمي واضح انها استراتيجية جيدة ولكن يجب اولا تجربتها على الحساب التجريبي فترة
ومعرفة كيفية الاستفادة منها على الحساب الحقيقي