PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس سهلة جداً لتداول ال GBPJPY

Mmounir
03-23-2017, 07:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام استراتيجيه سهله جدا لتداول المجنون gbpjpy
مهم جدا للتداول
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=1rlHSGikOZY

mido elshabrawy
03-23-2017, 08:02
السلام و عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي موضوعك و علي تلك الاستراتيجيه البسيطه
و لكن يجب ان نحذر ان التعامل مع زوج الباوند ين هو أمر جدا خطير لانه زوج متقلب و سريع الحركه و يجب علي من بتداول عليه ان يأخذ الحظر
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

azzedine
03-23-2017, 08:17
السلام و عليكم ورحمه الله وبركاته

استراتيجية رائعة 2 دقائق لخصت وشرحت ولكن يجب ان تكون حذر هذا GBP JPY سريع قد يادي للخسارة اتمنى ان تطبق لازواج العملات اخرى بتوفق اخي

Adnan Mustafa Kamel
03-23-2017, 08:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اى اخى الكريم على هذه الاسترتيجية انا لا اتداول ابد بهذا الذوجين من العملات ابد سوف اجرب التداول فيهما ان شاء الله وبالتوفيق للجمعي باذن الله تعالى

selim
03-23-2017, 08:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي واستاذي الفاضل علي فيديو استراتيجيه للمجنون gbpjpy وساجربها بنفسي علي الحساب التجريبي لاني اثق فيك وبأنك تعمل علي افاده المشتركين بالمنتدي
تقبل مروري

aymansaleh
03-23-2017, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم محمد منير
الزوج الذي تتحدث عنه وهو الباوند ين, يلقب في الفوركس بزوج المجنون, بسبب تحركاته القويه والانعكاسات التي تنتابه ويخرج عن التحليل الفني, استراتيجية خاصه بالتداول عليه لابد ان تكون قويه جدا
تقبل مروري

احمد فرحان منصور
03-23-2017, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة هذه الاستراتيجة سهله فعلا لمن فهمها بشكلها الصحيح وعمل بها بالوقت المناسب

sob81
03-23-2017, 10:43
الزوج المجنون والاستراتيجية التى يمكن بالعمل عليه مشكور اخى على تقديم مثل هذة الاستراتجيةي التى تساعد فى تحقيق
الربح على هذا الزوج ونتمنى المزيد من المواضيع

zizoo99
03-23-2017, 11:53
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو و لكن يا اخى اى استرايجية ناجحه يمكنك تطبيقها بكل سهولة و يسر على اى زوج و على اى فريم زمنى و ليس هناك استراتيجة خاص بالمجنون وحدها

ANESS
04-01-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح الرائع ، استراتيجية قوية وسهلة جدا لاستعمالها على زوج الجنيه ين، ربنا يبارك فيك ويعطيك العافية
تقبل مروري