PDA

View Full Version : الفوركس من الالف الي الياء 5و6

aymansaleh
03-23-2017, 08:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
الفوركس من الالف الى الياء 5ز6
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=MCKj9GLyVQg

zizoo99
03-23-2017, 12:39
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو و على هذا الشرح الرائع و لكن يا اخى الفوركس بالفعل ينفسم الى نوعين من التحليل رئيسيه و هما التحليل الفنى و التحليل الاساسى و هو المختص بمتابعة الاخبار الاقتصاديه

mostafa1995
03-23-2017, 12:40
بسم الله الرحمن الرحيم ............
...... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
مشكور اخي على هذا الفيدي والرائع استفدت فعلا كوني مبتدا جعله الله في ميزان حسناتك :")

ramyelbadry
03-23-2017, 12:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على الفيديو الرائع والشرح اللى عرضته واتمنى يستفيد منه جميع الاعضاء
فسوق الفوركس يحتاج المزيد من الصبر والتعلم للحصول على ماتريد وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

him
03-23-2017, 14:14
السلام عليكم
بارك الله فيك علي هذا الفيديو الرائع والشرح الي عرضته واتمني يستفيد منه جميع الاعضاء الكرام فسوق الفوركس سوق يحتاج المزيد من الصبر
والتعليم للحصول علي ما تريده وتقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق للجميع

almajek22
03-23-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته والصلاه والسلام علي رسول الله شكرا اخي علي هذا الموضوع وعلي السلسله الرائعه واتمني ان تضعها كلها في موضوع واحد بالترتيب لاني اجد هنا فقط الدرس الخامس والسادس

Lante
03-23-2017, 21:34
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط
بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع: كيفيه وضع الاوامر المعلقه
,كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

snnaky
06-02-2017, 17:58
شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز على المقطع التعليمى المفيد والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق