PDA

View Full Version : نظرة على أداء الأسهم الأوروبية في ختام التداولات اليوم

best39
03-23-2017, 18:42
إغلاق تعاملات الأسهم الأوروبية على مكاسب كالتالي:
.%0.5 بنسبة FTSE Mib مؤشر ارتفاع
ارتفاع مؤشر Cac بنسبة 0.4%.
ارتفاع مؤشرIbex بنسبة 1.4%.
ارتفاع مؤشرDax بنسبة 0.2%.
فيما تراجع مؤشرFTSE بنسبة 0.3%.
أما أداء السندات فكان كالآتي:
ارتفعت عائدات السندات الألمانية بواقع 5 نقاط إلى 0.424%.
ارتفعت عائدات السندات الإيطالية بمقدار 6 نقاط إلى 2.31%.
ارتفعت عائدات السندات اليونانية بفارق نقطة واحدة إلى 7.20%.

abdelazeem
04-06-2017, 13:40
نظرة على أداء الأسهم الأوروبية في ختام التداولات اليوم
Sep 19, 2011 - مؤشرات الأسهم الأوروبية تختتم تداولات الاثنين في المناطق الحمراء . ... وطأة أزمة الديون الأوروبية، الأمر الذي أثار مخاوفاً حيال حصول اليونان على جولة ... في حين لم يشهد المؤشر ارتفاع أية أسهم أخرى في ختام تداولات اليوم الاثنين. ... أما بالحديث عن الأسوء أداءاً اليوم، فقد سجل سهم HSBC Holdings PLC أسوأ أداء ضمن المؤشر حيث ...
الأسهم الأوروبية ترتفع صباحا بقيادة شركات السلع الأولية ... مؤشرات الأسهم اليابانية ارتفعت في ختام التداولات، عقب صدور تقرير أظهر تحسن في ثقة ونظرة الشركات الكبرى داخل البلاد إزاء ... الأسهم الصينية تراجعت في ختام تعاملات اليوم الخميس للجلسة الرابعة على ... تعرف على أهم ما سيؤثر على تحركات وأداء سوق الاسهم السعودية.

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في ختام التداول لابد من متابعة ماتم اغلاق السوق ومتابع باقي الاخبار لتحديد اليه جديدة للعمل

abdelrahmangamal
04-06-2017, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

Mahmoud salman
04-07-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

hashemashraf
07-05-2017, 00:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اعضاء المنتدى الرائع
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة
تقبل مروري

antr
07-05-2017, 13:05
مشكور اخى على الشرح القوة للاسهم وهو الامر الى بيخلينا نكون على دراية بتوجهات الاسهم الاوربية فى الفترات القادمة وهو شىء مهم

michael1
07-05-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاتة
صديقى العزيز انا اعتقد ان هذه الموضوع
يهمنا كثيرا فى التداول على الفوركس فى كبرى الاهم الاوربية فعلا