PDA

View Full Version : شرح كيفية الحصول على افضل واحدث مؤشرات واكسبرتات واسكربتات الفوركس المجانيه

Samirghatas
03-24-2017, 14:30
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم شرح كيفية الحصول على افضل واحدث مؤشرات واكسبرتات واسكربتات الفوركس المجانيه
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=OQr5X**oWS4

mnaouar
03-27-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع شرح كيفية الحصول على افضل واحدث مؤشرات واكسبرتات واسكربتات الفوركس المجانيه
معلومة جيد للااخوة المبتدائين ونشكر على المجهود لاافادة اخوانك ونرجوا
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح السريع البسيط المفيذ فهو دعم ومقاومة فب النهاية كلما كانت اقوى كانت اضل
واتمنى ان تسمتر فى هذا الشرح الجميل

zizoo99
03-27-2017, 07:59
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فالمؤشرات و الاكسبرتات موال كبير جدا و انا لا افضل التداول بناء على اى مؤشر و لا اكسبرت و لكنى افضل دوما التداول اليدوى المبنى على تحليل فنى و انتظار لفرصه مناسبه

Adnan Mustafa Kamel
03-27-2017, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اى اخى الكريم على هذه الحلقة شرح كيفية الحصول على افضل واحدث مؤشرات واكسبرتات واسكربتات الفوركس المجانيه وان شاء الله تعالى سوف يستفيد منها الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجمعي باذن الله تعالى

sob81
03-27-2017, 10:08
شرح كيفية الحصول على افضل واحدث المؤشرات والاكسبريتات مشكور اخى على تقديم مثل هذة المواضيع المفيدة فى التتداول والتى
تساعد المتاجر على المتاجرة وتحقيق الربح

fouadar
03-27-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

jawhar
03-27-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي وخواتي الكرام تحية من أعماق قلبي....
أما في مايخص شرح-كيفية-الحصول-على-افضل-واحدث-مؤشرات-
واكسبرتات-واسكربتات-الفوركس-المجانيه الذي نشرته أعتقد أن
الفكرة وصلت شكراً ...

zianitrader
03-27-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
لكن شخصيا لا افضل استعمال الاكسبرتات