PDA

View Full Version : وضع وقف الخساره والهدف حسب المستويات في ثواني معدوده

Samirghatas
03-24-2017, 14:40
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم وضع وقف الخساره والهدف حسب المستويات في ثواني معدوده
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=PICkc9ohgvs

mnaouar
03-27-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع وضع وقف الخساره والهدف حسب المستويات في ثواني معدوده
معلومة جيد للااخوة المبتدائين ونشكر على المجهود لاافادة اخوانك ونرجوا
ان تستمر فى اضافاتك الجديدة ولا تنقطع عن المزيد من هذة المعلومات الجيدة
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح السريع البسيط المفيذ فهو دعم ومقاومة فب النهاية كلما كانت اقوى كانت اضل
واتمنى ان تسمتر فى هذا الشرح الجميل
بارك الله فيك

zizoo99
03-27-2017, 07:48
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فهذا التحليل الفنى مميز فوضع الستوب بعد مستوى المقاومة خصوصا بعد كسر نموذج الوتد و الهدف هو مستوى الدعم التالى

Adnan Mustafa Kamel
03-27-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع المهم جدا جدا فوضع الخساره اصبح يهملة الكثير من المتداولين ومنهم انا :))وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

stethoscope
03-27-2017, 12:32
ما اجمل موضوعك اليوم فعلا اشخاص كثيرين من الاعضاء المستجدين يسألون عن هذه النقطة وما افضل وقت او نقطة فى الصفقة يضعون الاستوب لوز عندها أو الصفقات التى يستغنون عن الاستوب لوز شكرا لك

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صدقت استاذي ان وضع وقف الخسارة ليمكننا من الحفاظ على راس المال والعمل على فرصة جيديدة

fouadar
03-27-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

ANESS
03-27-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الفيديو المفيد ، موضوع وضع أوامر تحديد الخسارة بسرعة جيد و طريقة عملية رائعة ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي و مروري

Ahmed youssef elgareb
03-27-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- يجب وضع وقف الخسارة والاهداف حسب المستويات فى كل صفقة ولقد زكرتها بالتفصيل فى ثوانى معدوده اشكرك اخى الكريم وجارى التجربه

adamarwan
03-27-2017, 23:48
نعم اخى المؤشرات ممكن اتكون
تعمل العديد من الاداور المهمة فى السوق لدى
ممكن من خلالها ممكن ان تعرف السوق اكتر
وضوح
وحظ موفق

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة ابدعت استاذي بنشر هذا الفيديو لشرح وقف الخسارة وجزاك الله الخير كلة ودمت برعابة الله