PDA

View Full Version : الرسم البيانى بيعبر عن حالة السعر فى الماضى كيف اتاجر باستخدام المؤشر بناء على رسم ان

Samirghatas
03-24-2017, 14:47
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم الرسم البيانى بيعبر عن حالة السعر فى الماضى كيف اتاجر باستخدام المؤشر بناء على رسم انتهى وقته
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=931X6YYXqOU

mnaouar
03-27-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع الرسم البيانى بيعبر عن حالة السعر فى الماضى كيف اتاجر باستخدام المؤشر بناء على رسم ان
معلومة جيد للااخوة المبتدائين ونشكر على المجهود لاافادة اخوانك ونرجوا
ان تستمر فى اضافاتك الجديدة ولا تنقطع عن المزيد من هذة المعلومات الجيدة
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح السريع البسيط المفيذ فهو دعم ومقاومة فب النهاية كلما كانت اقوى كانت اضل
واتمنى ان تسمتر فى هذا الشرح الجميل
بارك الله فيك

zizoo99
03-27-2017, 07:57
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فبالفعل اى مؤشر يتم برمجته بناء على حركة السعر الماضيه و لا يوجد هناك ابدا مؤشر يستطيع توقع المستقبل و ان وجدته اكيد مش هيبقى مجانى ببرنامج الميتاتريدر و اكيد هيبقى غالى جدا

Adnan Mustafa Kamel
03-27-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع فالرسوم البيانيا مهمه جدا للمتداول سوا كان مستواه وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

fouadar
03-27-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

jawhar
03-27-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي وخواتي الكرام تحية من أعماق قلبي....
أما في مايخص موضوعك هذا لرسم-البيانى-بيعبر-عن-حالة-السعر-فى-الماضى-كيف-اتاجر-باستخدام-المؤشر أخي المتاجرة بالمؤشرات أثبت فشله لزم تتعلم فوركس على أسس صحيحة ودعك من المؤشرات الخداعة

zianitrader
03-27-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
هناك قاعدة او مقولة لست ادري تقول ان التاريخ يعيد نفسه, لكن ما يتسبب في تغير ذلك التاريخ في
الفوركس هو الاخبار التي لها اكبر دور في تغير الاسعار

mohammed2016
03-27-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مششششششششششكور اخى الكريم لمناقشتك هذا الموضوع الرائع ونتمنى ان يستفيد الجميع شكرا لكم

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استاذ لغة الرسم البياني هي الشيفرة الحقيقة لفتح اسرار النجاح ودمع برعاية الله

حمد علي
03-27-2017, 18:45
السلام عليكمورحمة الله تعالي وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذه المشاركة بس ياريت كان في توضيح اكبر للفيديو عنوان الفيديو غير واضح

alalbet
03-27-2017, 18:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
انا معاك الرسم البياني هو عصب التجارة
واهم حاجة فيه الشموع اليابانية أنصح كل متداول مبتدئ ليها بتجيب أحلى نتائج