PDA

View Full Version : كيف تعرف الاتجاه وقوته في الفوركس بدون اي مؤشرات - درس للمستوى المتقدم

ragab012
03-25-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
درسنا النهاردة عنه
كيف تعرف الاتجاه وقوته في الفوركس بدون اي مؤشرات - درس للمستوى المتقدم

https://www.youtube.com/watch?v=hGSj6uXmVns

mnaouar
03-28-2017, 19:26
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع كيف تعرف الاتجاه وقوته في الفوركس بدون اي مؤشرات - درس للمستوى المتقدم
تحية لك شكرا لك اخي الكريم على المعلومات المفيدة والحصرية لا تبخل علينا بكل ما لديك من خبرات
موضوع رائع ومتميز نتمنى أن تكمله في أقرب وقت نضراً لتضمنه معلومات جيد مفيدة شكراً جزيلاً
شكرا جزيلا يا اخي المجهود الرائع
وان شاء الله الكل يستفيد

Adnan Mustafa Kamel
03-28-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع المهم حقا لمعرفة الاتجاه الصحيح حتى لا يدخل الشخص فى الصفقة عشوائيا وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

khaled212
03-28-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح بالفيديو لموضوع كيف تعرف الاتجاه وقوته في الفوركس بدون اي مؤشرات درس للمستوى المتقدم لمعرفة الاتجاه الصحيح .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

bahoma310
04-04-2017, 16:27
عوضا ان تستعمل الترند بهذه الطريقة انصح الناس والمتدولين ان يستعملو الفيبوناتشي لختيار الموجة الصحيحة بعد ارتكازها على المستوى 38 ثم تباشر الصعود

snnaky
06-07-2017, 15:40
تمام كدة انا مع اى موضوع فية افادة بجد مش اى كلام شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز على المقطع التعليمى المفيد والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق

oroba
06-07-2017, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك عدة طرق لمعرفة الاتجاه الجديد.. وأهم هذه الطرق هى الاعتماد على الترند فإذا ظل الزوج يسير على الترند فهو يسير فى اتجاهه.. فإذا كسر الترند تغير اتجاه الزوج.

locos
06-07-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا درس قوي جدا وموضوع هام جدا للمتداولين
صحيح للمستوى المتقدم لكن بالتركيز فهو مفهوم
شكرا لك اخي الكريم على الفيديو والمجهود الرائع