PDA

View Full Version : شرح معنى التصحيح واعاده الاختبار في الفوركس بكل بساطه

ragab012
03-25-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
درسنا النهاردة عنه
شرح معنى التصحيح واعاده الاختبار في الفوركس بكل بساطه

https://www.youtube.com/watch?v=sp1L2AmLrX0

mnaouar
03-28-2017, 19:38
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع شرح معنى التصحيح واعاده الاختبار في الفوركس بكل بساطه
تحية لك شكرا لك اخي الكريم على المعلومات المفيدة والحصرية لا تبخل علينا بكل ما لديك من خبرات
موضوع رائع ومتميز نتمنى أن تكمله في أقرب وقت نضراً لتضمنه معلومات جيد مفيدة شكراً جزيلاً
شكرا جزيلا يا اخي المجهود الرائع
وان شاء الله الكل يستفيد

khaled212
03-28-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح بالفيديو لموضوع شرح معنى التصحيح واعاده الاختبار والتصحيح واعاده الاختبار في الفوركس بكل بساطه .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

bahoma310
04-04-2017, 16:26
افضل شيئ لتعلم التصحيحات هو التعلم الموجات وايفز انها مدخل رائع وجميل وتعلمك سلوك السعرر وكيف سيصحح على جميع الفريمات شكرا اخي الكريم على فيديو الخاص بك

mido elshabrawy
04-04-2017, 17:47
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك شرح معني التصحيح و اعاده الاختبار في الفوركس بكل بساطه
و انا عن نفسي افضل تحديد مناطق التصحيح بأستخدام الفيبوناتشي و مناطق الارتداد لتكمله المسار
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mahmoud salman
04-04-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

snnaky
06-07-2017, 15:48
اهم حاجة تكون متابع وعارف فين المناطق الأرتدادية بمجرد تكوين قمة او قاع حقيقى ويكون عندك التزام من أكبر اختبارات الانضباط هو أن تكون قادر على الالتزام بخطة تداولك، وألا تندفع إلى القيام بردود فعل غير محسوبة بالنسبة لحركة السعر التي هي خارج نطاق قواعد تداولك. بمجرد أن يظهر منك ضعف في السوق فسوف تعاني من التدخل في وقت مبكر، ونقل نقطة وقف الخسارة حيث لا يجب تكون، وعدم الالتزام بخطة إدارة أموالك فكلها علامات تدل على عدم انضباطك بما يكفي للتمسك بمجموعة بنود قاعدة تداولك.

oroba
06-07-2017, 18:16
بسم الله الرحمن الرحيم
التصحيح معناه أنه عندما يصطدم الزوج بالترند فإنه (يصحح) أو يرتد من هذا الترند.. أما إعادة الاختبار فه معاودة محاولة كسر الترند.. وقد ينجح فيها الزوج ويكسر الترند وقد لا يستطيع الكسر ويقوم بالتصحيح مرة أخرى.

locos
06-07-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الفيديو الشرحي
طبعا التصحيح هو رجوع السعر الى مستوياته الاساسية بعد عملية صعود قوية او نزول لكنها مرتبطة بفترة معينة او خبر
اما اعادة الاختبار فهو الرجوع الى الترند لاعادة اختبار صلابته ثم ياخذ اتجاه اما جديد او يعود فوق الترند

Drissi
06-07-2017, 22:50
لا دخول صحيح بدون الكسر وإعادة الاختبار قاعدة في الفوركس
لكن يبقى التطبيق الصحيح في رسم الترند هو مفتاح الاحجية اذا اخطات في رسم الترند أو اعتقدت أن السعر أعاد الاختبار وكان حكمك خاطئ تكون الصفقة خاسرة لكن بالديمو والممارسة مع الوقت تحترف رسم الترندات