PDA

View Full Version : احتراف الاسكالبينج

MADOO
03-26-2017, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكل اعضاء الجروب الكرام

https://www.youtube.com/watch?v=1OfQ7gPVWHg

bakmosta
03-26-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريــم السكالبينج من الانظمة التي يعتمد عليها الكثير من المتداولني في سو الفوركس ولكن كما يعلم الجميع السكالبينج خطير جدا على الحسابات لذا يجب الحذرمنه.

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم احتراف الاسكالبينج لاياتي من خلال فيديو قصير بل يتحتاج الى خبرات اكبر وطرحك لهذا الفيديو بمثابه مساعد فقط ولك الاحترام

zianitrader
03-26-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
الاسكالبينج طريقة قوية في التداول لكنها تحتاج الى خبرة كبيرة

snnaky
06-03-2017, 18:04
مافيش حاجة مضمونة وممكن جدا زى ماهو عاكس عليك رغم انة اعطاك شراء انة ميكسرش ولو كسر يقف عند دعم قبل خط الأتجاة الأساسى اللى بتعتبرة مقاومة يعنى اية الكلام دة يعنى
الفوركس كلة وادواتة بدون اى ضمانات ولهذا يجب عليك ان تقبل شروط وقواعد اللعبة وتكون مهيأ لهذة الأمور فأنت تتوقع ما يمكن ان يكون مستخدما فى هذا كل ما يتاح لك من ادوات فى توفير هذا التوقع وبعضها يكون عالى الترجيح والبعض الأخر ربما لا يكون ولكن مهما كانت الأدوات قوية الا انها تظل فى النهاية غير مضمونة وغير مؤكدة ولهذا يجب عليك ان تكون حريص ويتوفر لديك جانب فى الخطة بديل لتجنب الأنعكاسات الغير مضمونة والتعامل معها

anas ahmed
06-03-2017, 19:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه الاسكالبينج في سوق الفوركس
و تقبل مروري