PDA

View Full Version : الطريقة الصحيحة لتعلم الفوركس

Samirghatas
03-26-2017, 20:39
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم الطريقة الصحيحة لتعلم الفوركس
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=YDz6LpReqjE

mnaouar
03-30-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع الطريقة الصحيحة لتعلم الفوركس
معلومة جيد للااخوة المبتدائين ونشكر على المجهود لاافادة اخوانك ونرجوا
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح السريع البسيط المفيذ فهو دعم ومقاومة فب النهاية كلما كانت اقوى كانت اضل
واتمنى ان تسمتر فى هذا الشرح الجميل
بارك الله فيك

snnaky
06-04-2017, 22:47
شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز على المقطع التعليمى المفيد والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق

alihassib0
06-04-2017, 22:51
شكرا لك اخي الكريم على مشاركتنا هذا الفيدو و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

shenouda mamdoh
06-04-2017, 23:07
سلام اخى الكريم
شاكرين مجهودك الرائع يا صديقى ونتمنى منك المزيد انشاء الله وفى تقدم مستمر ومجاح متميز

omar eldakhly
06-04-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفيديو جميل جدا ي صديقي فقد استفدت منه كثيرا وفقك الله و جزاك الله كل خير تقبل مروري ي اخي

hanane hanane
06-09-2017, 18:12
شكرا ليك اخي علي موضيعك
وبتاكيد يستفيد منها كل مبتدا
وشكرا علي المعلومة الجديده ولا تحرمنا من موضيعك
تقبل مروري ودمتم في حفظ لله وشكرا

haitham salama
06-09-2017, 18:20
شكرا أخى على تلك المعلومات الرائعة عن سوق الفوركس ن والتى يمكن من خلالها النجاح فى السوق ، وأكتساب الخبرات من خلال ذلك المحاضر الرائع نمره والذى يعتبر من أفضل المضاربين فى مصر فى الفترة الأخيرة

oroba
06-09-2017, 18:46
الطريقة الصحيحة لتعلم الفوركس.. هو أن تحدد نوع التحليل الذى ستدرسه إن كان فنى أو هارمونيك أو عرض وطلب أو زمنى.. ثم تبحث فى الانترنت عن دروس لهذا التحليل فقط ولا تشتت نفسك بالأنواع الأخرى.. ومن ثم تتعلم وتتدرب فى حساب تجريبى لفترة كافية مع الالتزام بإدارة رأس المال.. وحينها ستتعلم الفوركس بشكل جيد.

locos
06-09-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخي الكريم فيديو جميل وشرح رائع
من اساسيات العمل في الفوركس هو التعلم ولا يكون ذلك الا بالقراءة ومتابعة
الفيديوهات والبحث عن كل مفيد
شكرا جزيلا لك

hussein1985
06-09-2017, 19:02
اشكرك اخى الحبيب على المجهود وعلى الفيديو ولكنى اعتقد ان له بقية حيث انه يعتبر مقدمه على
دورة فى التحليل الفنى وليس شرح او طريقة تحليل الشارت لذلك انتظر منك باقى الدورة حتى استفاد و يستفاد الجميع