PDA

View Full Version : تعلم فوركس : تحديد أفضل نقاط الدخول والخروج من السوق

Ayman Abdellatif
03-26-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعضاء المنتدى الكرام الفيديو التالى عن تعلم فوركس : تحديد أفضل نقاط الدخول والخروج من السوق اتمنى ان ينال اعجابكم

https://www.youtube.com/watch?v=PtF3WsSrR6g

mnaouar
03-30-2017, 18:10
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايع جدا هاده الموضوع تحديد أفضل نقاط الدخول والخروج من السوق
ماشاء الله عمل رائع و جهد مميز و شرح ممتع
معلومة جيد للااخوة المبتدائين وتشكر على المحهود لاافادة اخوانك
ونرجوا ان تستمر فى اضافاتك الجديدة ولا تنقطع عن المزيد من هذة المعلومات الجيدة
وشكر الله سعيكم

snnaky
03-30-2017, 19:05
بدء وإغلاق صفقة تداول في الأوقات الصحيحة هي العمود الفقري لمتداول الفوركس الناجح . إذا لم يتمكن الشخص من تنفيذ هذه الصفقات في الأوقات الصحيحة , فان الأضرار النفسية والمادية سوف تكون معوقة له . الفشل في الإمساك بأحد الاتجاهات الرئيسية أو الإبقاء لفترة طويلة علي صفقة شرائية سيقود في نهاية الأمر إلي المرور بتجارب محبطة , ولكنها في كل الأحوال هي احد الأمور التي سيواجهها معظمنا أثناء تجارة الفوركس

dadanada
03-30-2017, 19:47
:)السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ماشاء الله عمل رائع و جهد مميز و شرح ممتع مشكور يا اخي الكريم على هذا الفيديو في انتظار المزيد منك الى اللقاء

العاقل
03-30-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ماشاء الله عمل رائع و جهد مميز و شرح ممتع مشكور يا اخي الكريم على هذا الفيديو في انتظار المزيد منك الى اللقاء

dadanada
03-30-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي على هذا الفيديو الذي افادنا في انتظار المزيد منك الى اللقاء تحياتي لاخوتي واخواتي الكراو :):)

doaa sary
04-26-2017, 18:36
فيديو تعليمى ممتاز
واستفدت منة جدااا ومن اهم نقاط الدخول باستخدام الترند لاين والدعوم والمقاومات
بالتوفيق والارباح للجمييع

yousee
04-26-2017, 20:21
لما تعرف تحدد أفضل نقاط الدخول ونقاط الخروج هنا تكون وصلت إلى مرحلة الإحتراف تجعلك تكون من أكبر الناس ألدين يربحون المال من الفركس لأن هدا هو هدف أي متداول