PDA

View Full Version : الدخول باكثر من هدف

mahmoud552
03-27-2017, 02:46
كتير مننا لايستفيد من التوصية اللتي يوجد بها اكثر من هدف
وحبيت ان اعطي نبذة موجزة للدخول بتوصية لها اكثرمن الهدف
ولجمع اكبر عدد من النقاط
فاذا كانت التوصية بهدفين هنا يكون الدخول بعقدين متساويين
الاعقد الاول هدفه الهدف الاول
اما العقد الثاني فيكون هدفه الهدف الثاني
وان يحول استوب لوز العقد الثاني الى نقطة الدخول
وهكذا مع جميع التوصيات اللتي لها اكثر من هدف
بهاذا تكون قد حافظت على ارباحك حتى لو ان السعر ارتد

يفضل اختيار عدد محدد من الأزواج ( من ثلاثة الى خمسة بحد أقصى ) من الأزواج المفضلة أو الأقرب لكل متاجر على شكل سلة متاجرة يومية

بعد تحديد الزوج \ الأزواج التي ترغب المتاجرة بناءا على جدول التوصيات انظر الى أقل وأعلى سعر ثم السعر الحالي وقت التوصية للتأكد من عدم فواتها

تأكد أن توصيات الزوج \ الأزواج التي اخترتها هي الأقرب الى التنفيذ بناءا على السعر الحالي للسوق وقت الاختيار النهائي

احرص دائما ان تكون عملية الزوج \ الأزواج التي اخترتها حسب الاتجاه اليومي للزوج ( العملية المقترحة ) وتفادى الدخول في الاتجاه المعاكس للزوج

تجنب الدخول في الزوج \ الأزواج التي تنتظر اخبارا كثيرة أو ( مؤثرة ) خلال اليوم لأن ذلك قدر يؤثر على نتائج صفقتك أو اخرج من العملية في الوقت المناسب

Youssef saidi
03-27-2017, 02:47
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم مشكور على الشرح الواضح والبسيط
و السلام عليكم

mohamed morshed
03-27-2017, 05:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والصلاة والسلام على رسول الله...................
تحية كبيرة لك اخى الكريم على هذه المشاركة المهمة والموضوع الضرورى لنا ونتمنى لك دوام النجاح والتوفيق والله الموفق والمستعان.............

zizoo99
03-27-2017, 07:23
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن يا اخى التوصيات التى بها اكثر من هدف انا شخصيا لا افضلها و افضل اسلوب الهدف الواحد نظرا للابتعاد عن التشتت الذهنى و التفرغ لصفقات اخرى

ANESS
03-27-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا التوصيات المتعلقة بزيادة الأهداف ، وبخصوص المتاجرة بأكثر من زوجين يبقى أمر صعب ويحتاج الى مراقبة مستمرة وتفرغ للتداول ، يعطيك العافية
تقبل مروري

jawhar
03-27-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي وخواتي الكرام .... أما في مايخص موضوعك هذا لدخول-باكثر-من-هدف الذي نشرته أعتقد أنا تقسيم العقود وتقسيم الهدف ضروري في الفوركس

zunebha
03-27-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
عند تحديد الاهداف يجب تجنب الصفقات التي نخرج منها بخسارة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.