PDA

View Full Version : الدولار يستقر بعد أسوأ موجة خسائر أمام الين منذ 2010

moustafa10
03-27-2017, 20:15
تماسك الدولار أمام الين بعدما سجل أسوأ موجة من الخسائر اليومية أمام العملة اليابانية التي تعتبر ملاذا آمنا منذ عام 2010 لكن مخاوف من هزيمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مشروع قانون جديد للرعاية الصحية حدت من المكاسب.

وفي ظل هيمنة اتجاه العزوف عن المخاطرة على الأسواق هذا الأسبوع بفعل شكوك في قدرة ترامب على تطبيق الإصلاحات المالية والاقتصادية التي حفزت المراهنات على ارتفاع النمو والتضخم وأسعار الفائدة، هبط الدولار 1.3 بالمئة أمام الين إلى أدنى مستوى له في أربعة أشهر.

amin49
03-28-2017, 06:27
اولا اخي اشكرك على مساهمتك هاته النقطة المهمة
حول ان الدولار قد يستقر بعد أسوأ موجة خسائر أمام الين منذ 2010
راجين من الله سبحانه ان يوفق الجميع و
اشكر للمرة التانية كل الا عضاء الساهرين على الرقي بهاذا المنتدى

zeze2017
03-28-2017, 06:28
https://www.youtube.com/watch?v=oFQKcgt1Eck

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------‫أفضل استراتيجية فى الفوركس لربح الاف الدولارات يوميا بنقاط دخول وخروج محددة‬‎

azzedine
03-28-2017, 07:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي العزيز شكرا لموضوعك امريكا تخد حرب اقثصادية صارمة رغما دالك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوصل في الوقف في وجه مثل هده الاوقت مما جعل الدولار يستقر بتوفق للجميع

yaseranwer
03-28-2017, 11:58
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Islamo
03-28-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

antr
03-28-2017, 14:57
هو بالتاكيد هبوط الدولار كان متوقع بعد فوز ترمب لكن من الواضح ان فى الكثير فى انتظار عودة الى مسارة الطبيعى بي المهم نتابع الاسعار