PDA

View Full Version : نيكي يرتفع مع انحسار قوة الين لكنه يسجل خسارة أسبوعية

moustafa10
03-27-2017, 20:18
ارتفع مؤشر نيكي للأسهم اليابانية مع التقاط الين أنفاسه من موجة صعود شهدها في الآونة الأخيرة لكن المؤشر سجل خسارة أسبوعية.

وزاد مؤشر نيكي القياسي 0.9 بالمئة ليغلق عند 19262.53 نقطة معوضا خسائره المبكرة ومبتعدا عن أدنى مستوى له في شهر ونصف الشهر الذي سجله في الجلسة السابقة.

ولا يزال المؤشر متراجعا 1.3 بالمئة على مدى الأسبوع.

zunebha
03-27-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هدا الارتفاع ليس تابث اخي قد يتأثر وينزل.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

zeze2017
03-28-2017, 06:17
https://www.youtube.com/watch?v=oFQKcgt1Eck

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------------‫أفضل استراتيجية فى الفوركس لربح الاف الدولارات يوميا بنقاط دخول وخروج محددة‬‎

azzedine
03-28-2017, 07:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نعم اخي العزيز مؤشر نيكي القياسي 0.9 بالمئة ليغلق عند 19262.53 نقطة معوضا خسائره المبكرة .هدا فقط يحول لتصادي للخسارة يعني يرتاح و يفكر في قرارة و لكن لن يطول الوقت و ينهر كما كان لدالك ارجو الحدر

ابوفؤاد
03-28-2017, 10:31
https://www.youtube.com/watch?v=oFQKcgt1Eck

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------------‫أفضل استراتيجية فى الفوركس لربح الاف الدولارات يوميا بنقاط دخول وخروج محددة‬‎

هذا لمحلل بالفعل له الكثير من الاستراتيجيات السلالتى من الممكن ان يتم التعامل معه و بالاكيد يمكن ان تستفيد منه لانه بالفعل كلامه يتحقق بشكل كبير عل ى المستوى العام للعمل بالفوركس و الطريقه جيده لنظام التحليل الموجى

yaseranwer
03-28-2017, 12:00
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Islamo
03-28-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
تقبل مروري.

antr
03-28-2017, 15:44
هو الفكرة فى كون النيكى هو من اكبر المؤشرات التى لابد بيكون المهم متابعتها والان النا شايف الين عادج وارتفع فى مقابلة الدولار