PDA

View Full Version : اقرأ الموضوع في الصفحة الاولى: مشكلتي عند فتح الصفقات

saz nag
03-28-2017, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله
هاذه هي المشاركة الثانية لي في هذا المنتدى الكريم ارجو ان ترحبو بي في الاول كما ارجو الا اكون ثقيل الضل عليكم
ارتأيت في هاته المقالة مشاركتكم مشكل طالما يحدث لي دائما و اكيد بل انا على يقين ان اغلب المتداولون يقعون فيه.

فتحت صفقتين الاولى وضعت لها الاستوب و الهدف. و الثانية وضعت الهدف بدون الستوب ماذا حدث.
عكس السعر. في كلا الصفقتين ان ضرب الستوب و مجرد ما ضرب عكس السعر ووصل للهدف مباشرة بعدما ان اخرجني السوق من الصفقة. اما الثانية فعكس السعر و بقي على حاله مستمر دون ارتداد.
ههههههه غريب امر السوق

---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

تداولات موفقة ان شاء الله للجميع
في انتظار الردود و دمتم موفقين جميعا المرجو المساعدة و اعطاء مختلف الاراء

abdallah.2017
03-30-2017, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثير من المتداولين يضع الصغقات وتعكس مهنا ونﻻحظ اننا نتجة عكس السوق وتتكبد الخسار وتفبل مرورى وبالتوفيق .وشكرا .

saz nag
03-30-2017, 12:54
كثير من المتداولين يضع الصغقات وتعكس مهنا ونﻻحظ اننا نتجة عكس السوق وتتكبد الخسار وتفبل مرورى وبالتوفيق .وشكرا .

من الاخطاء التي تؤدي الى تصفير الحساب سيدي الكريم هو الصبر على الخسارة و عدم الصبر على الارباح و هذه الامور اعتبرها كارثية
و هي ناتجة اساسا على عدم الوعي والمعرفة والتداول وفق ما تمليه علينا احاسيسنا وليس وفق ما يمليه علينا السوق

مروه عصر
03-30-2017, 13:21
السلام عليكم
موضوع مهم ومفيد جدا والكثير منا يحدث معه هذه الانعكاسات فى الصفقات فهذا السوق يوم يكون السعر مرتفع ويوم يكون السعر منخفض..

yousee
03-30-2017, 13:44
أخي الكتير من الإخوان يقع لهم متل هدا بحيت يقمن بستوب يهبط السعر يضرب الستوب تم يسعض ليكمل السعر هده خدع خاصة بصناع السوق

zunebha
03-30-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي عند عقد اي صفقة يجب مراقبة المنحنى جيدا وانقاد الصفقة من المواقف الحرجة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Mr Fathy
03-30-2017, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم يعنى انت كدا يا زعيم اصلا الصفقتين بتوعك خسرانين وواحدة منهم باستوب لوز والتانية مستنى فيها المارجن كول !!!

murad3infor
03-30-2017, 14:25
السلام عليكم اخي
الافضل لكل عضو ان يقوم بعمل صفقات بدون ستوب لوز
لسبب انك لو صبرت وانتظرت الربح ستصل له لكن استعجالك يضيع حسابك للاسف
ويتم تصفير الحساب

saz nag
03-30-2017, 14:28
بسم الله الرحمن الرحيم يعنى انت كدا يا زعيم اصلا الصفقتين بتوعك خسرانين وواحدة منهم باستوب لوز والتانية مستنى فيها المارجن كول !!!

نعم كلامك صح لكن الحمد لله خرجنا منها بسلام و فعلا غالبا ما وقعت في المارجن كول سابقا اما في المرحلة الحالية فاولويتنا البقاء في السوق بقدر المستطاع وليس تحقيق مكاسب خيالية كما كنا نزعم سابقا ههههه

rix215
03-30-2017, 14:31
بسم الله الرحمن الرحيم
هي الشارت الى تحليل دقيق

بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

hakim kimo
03-30-2017, 14:42
السلام عليكم
في الكثير من الاحيان يقع السوق المتداولين في فخاخ
تللك الفخاخ ينصبها السوق او بالاحرى المستثمرين كبار
من اجل جلب الكثير المتداولين الى تللك المنطقة
و لكن اذا كنت دارس عصيم لخريطة السوق
فلن تنطلي عليك خدعتهم بل تتمكن منهم
تحياتي

The_Kuzaki
03-30-2017, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم هذا يحدث كيثرا وقت الاخبار اخي بالتوفيق لك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

yshawky100
03-31-2017, 20:12
السلام عليكم
اعرض انا ايضا مشكلتى عليك و هى الخوف من الاتجاه
هل هو صحيح ام مخالف
هل انا على حق
ام انى دخلت شراء و كان يجب ان ادخل بيع و العكس
و لكن الاستوب لوز هام جدا فى هذه الحالات

drahmedmagdy
03-31-2017, 23:09
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا كثير من المتداولين يضع الصغقات وتعكس مهنا ونﻻحظ اننا نتجة عكس السوق وتتكبد الخسار وتفبل مرورى وبالتوفيق نعم كلامك صح لكن الحمد لله خرجنا منها بسلام و فعلا غالبا ما وقعت في المارجن كول سابقا اما في المرحلة الحالية فاولويتنا البقاء في السوق بقدر المستطاع وليس تحقيق مكاسب خيالية كما كنا نزعم سابقا تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

flashytoty
03-31-2017, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله
هاذه هي المشاركة الثانية لي في هذا المنتدى الكريم ارجو ان ترحبو بي في الاول كما ارجو الا اكون ثقيل الضل عليكم
ارتأيت في هاته المقالة مشاركتكم مشكل طالما يحدث لي دائما و اكيد بل انا على يقين ان اغلب المتداولون يقعون فيه.

فتحت صفقتين الاولى وضعت لها الاستوب و الهدف. و الثانية وضعت الهدف بدون الستوب ماذا حدث.
عكس السعر. في كلا الصفقتين ان ضرب الستوب و مجرد ما ضرب عكس السعر ووصل للهدف مباشرة بعدما ان اخرجني السوق من الصفقة. اما الثانية فعكس السعر و بقي على حاله مستمر دون ارتداد.
ههههههه غريب امر السوق

---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

تداولات موفقة ان شاء الله للجميع
في انتظار الردود و دمتم موفقين جميعا المرجو المساعدة و اعطاء مختلف الاراء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الله يعوض عليك اخي saz nag و تربح المرات القادمه مع دراسه المؤشرات و التحليل الفني و استراتيجيه محدده و اخيرا سمع توصيات و توقعات من شخص ثقه

mohamed morshed
03-31-2017, 23:43
................********************.............. ......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذة المشاركة الرائعة والمهمة وسيتم العمل بها والله الموفق والمستعان

nour3iny
04-01-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان كنت تعمل على استراتجيه وتحليل سليم كنت عرفت إتجاه السوق ووضع الأوامر بمكانها الصحيح

michael1
04-01-2017, 00:32
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
ان من الممكن ان تكون المشكلة عندك فى التداول على الفوركس وهو انك
تضع اماكن الاستوبات غلط وايضا التيك بروفيت

saz nag
04-01-2017, 15:05
كل ما قلته صحيح و ان شاء الله في المرات القادمة سوف ندرس جيدا نقاط و مستويات الاستوب بشكل صحيح و مناسب شكرا لك اخي الكريم

grow
04-01-2017, 15:11
ممكن يكون الافضل لكل عضو عمل صفقه
بدون وضع الاستوب لوز انت الصفقتين خسارنين وحده منهم بالاستوب لوز
والتانيه انت كده منتظر فيها المرجن كول تقبل مروري تحياتي لك

M0hsenalawady
04-01-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز اولا مرحبا بك في هذا المنتدى المحترم. بالنسبه للتداول فإنه يحتاج إلى رد عليه من خلال أولي الخبره في هذا المجال

---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز
الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

saz nag
04-01-2017, 15:15
نعم انت على حق لكن اعتقد ان المتداول المرن و المتمرس يجب اولا ان يحسب حسابة لاي صفقة فبمجرد فتح صفقة يجب تحديد خسارته اولا بعدها يحسب ما المكسب الذي قد يحققة من الصفقة
لان التداولا اساسا قائم على الاحتمالات و هناك احتمالين اثنين فقط يا اما ان تكسب ام تخسر
لذا لو حسبنا خسارتنا من راسمالنا فيمكن تجنب الوقوع في الغلط

DJILANI39
04-01-2017, 15:26
مساء الخير عليكم مشكور جدا عالموضوع اخى الكريم
هههه هذا حال السوق أخي بالتوفيق في المستقبل
بالتوفيق للجميع بحول لله

doaa sary
04-01-2017, 15:40
مهو اهم حاجه انت حطيت الاستوب فين منتا ممكن تحط استوب صغير ويضرب بسهولة انا اصلا مبستخدمش الاستوب لوز لاكن انت ممكن تط الاستوب عند اقل قمة او قاع سابقه

abutalia
04-01-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول يا اخي الفاضل ان تبعد الستوب لوس بتاعك شويه لان اي سعر بيكون ليه اخر في الانعكاس مينفعش يعديه

capoeira
04-01-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الافضل اذا اردت ان تضع امر ايقاف الخسارة يجب ان يكون طبقا
لتحليل مناسب للسوق وفى الغالب انت نفذت الصفقة بدون تحليل مناسب

joseph2
04-01-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع مهم يمكنك البححث عنه في غوغل او اليوتوب للاستفادة اكثر يرجى التواصل مع احد المحتترفين

Hamza El36
04-01-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا جديد في المنتدى ولا أفقه شيئا في هذا الموضوع..
عموما أتمنى لك التوفيق..

mid0killer
04-01-2017, 17:47
اخي الفاضل هل الصفقتن على نفس العمله لو كان نعم يبقي فى خطا بقي لكن لو كان لا يبقي مش شرط ان السعر يرد تاني كلزوج وله حركته اللى بيتحركها انا التداول وبلتوفي للجميع

alonsoo
04-01-2017, 17:52
السوق اخى الفاضل مثل البحر لا بل مثل المحيط الكبير الذى حتاج من هو قادر على العوم باحترافية فيه ومن ثم تحمل الامواج الهائجة فيه

LAIRB
04-01-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء النور والسرور على اجمل متابعين
بصراحة واجهة بعض الصعوبات في فهم الموضوع لاكن جيد اشكرك كثيرا

saz nag
04-01-2017, 18:16
شكرا لك اخي مرورك اسعدني ارجو ان تتواجد بشكل مكثف
و يسعدني التواصل معكم دائما و انت ايضا تقبل قائق احترامي و تقديري و السلام عليكم

zakija
06-07-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

hooda
06-07-2017, 12:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
ناتجة اساسا على عدم الوعي والمعرفة والتداول وفق ما تمليه علينا احاسيسنا وليس وفق ما يمليه علينا السوق بالتوفيق,تقبل مروري

number1
06-07-2017, 12:25
الفوركس فيها لما تعرف انة سوق الفوركس هو سوق صعب جدا وفيه الكثير من التقلبات الثاني الذي تحدث على ازواج العملات المختلفه في منصه التداول الخاصه بشركه انستا فوركس و عليك ان تحليل السغر جيدا وتعرفون اديك تقول و منطق الخروج من السفر قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات

ahmed zekry
06-07-2017, 12:37
ان تحديد الهدفى في كل صفقه مهم جدا وايضا وضع الاستوب لوز وذلك لتجنب حدوث الخساره وقفها

migoo
06-07-2017, 12:54
السلام عليـكم أخي و رحمة الله تعالى و بركاته أخي نحن لسنــا مفتيين كي نعطيك الاجابة الكافية
و لكني سأعطيك ما وجدته عند بحثي أغلب الفتاوى تشير أن التداو بالذهب و الفضة حرام
يا أخي أنا أصلا أجتنب كل هذا و أنصحك بأن تجتنبها و تجتنب المحظورات كي لا تقد في المحرمات
عن نفسي تجارة العملات تكفيني و مرضيتني*--*--**-*

مصطفي السيد
06-07-2017, 13:15
فعلا هذا السوق غريب فاحيانا تحلل الصفقه
جيدا وتتوقع حركه السعر الا ان السعر يعكس علينا

Mahmed.a
06-07-2017, 13:19
لسلام عليكم اخي
الافضل لكل عضو ان يقوم بعمل صفقات بدون ستوب لوز
لسبب انك لو صبرت وانتظرت الربح ستصل له لكن استعجالك يضيع حسابك للاسف
ويتم تصفير الحساب

m7med
06-07-2017, 21:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amrelkomy
06-25-2017, 01:42
من الاخطاء التي تؤدي الى تصفير الحساب سيدي الكريم هو الصبر على الخسارة و عدم الصبر على الارباح و هذه الامور اعتبرها كارثية
و هي ناتجة اساسا على عدم الوعي والمعرفة والتداول وفق ما تمليه علينا احاسيسنا وليس وفق ما يمليه علينا السوق

ahmedmca
06-26-2017, 12:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل ولكن لم افهم لماذا وضعت ستوب في صفقة و الاخرى لم توضع عليها

جمال صادق
06-26-2017, 13:44
اعتقد ان عمليات فتح الصفقات تكون هامة فى نقطة الدخول و التعلم الاساسى و الاتزام بالعديد من المقايي التى تعتبر لنجاح اى تداولات معروفة و مفهومة و العلم بها على اسس معينة

مصطفي السيد
06-26-2017, 17:22
اخي الكريم ان سوق الفوركس هو سوق محير متقلب الي ابعد حد
ونحنعندما نقوم بتحليل الصفقه نحللها بالادوات المتاحه لنا ولا ندري ماهي النتيجه

Hasni4
06-26-2017, 18:56
مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المميز لهذه المعلومات المفيدة حيث استفدت من الكثير من المعلومات بخصوص الفوركس واتمنى الربح الوفير للجميع ان شاء الله

Abu_Yassin
06-27-2017, 01:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب من أصول أدارة رأس المال أستخدام التيك بروفت والأستوب لوز ضرورى جدا أستخدامهم

haitham salama
06-27-2017, 02:42
لابد أخى الكريم أن تعلم متى تخرج من السوق وذلك عندما يكون عندك قدرة كافية حول كيفية قراءة الشارت والمضاربة من خلاله، ولكن أخى الكريم عادة ما يقوم المبتدئين بالمضاربة دون وعى أو أدراك لذلك مما يعرضهم للخسارة .

yousseff
06-27-2017, 03:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف تتعلم في مثل هذه المواقف حتى تستنير وتكمل في هذا المجال وتكون ناجحه وارجو توفيق للجميع ان شاء الله

angelofdeath
06-27-2017, 03:18
السلام عليكم اخي
انا لا انصح بستوب لوس
ودلك في حالات السكالبينج
و مراقبة الصفقة طبغا في كل صفقة

medben
06-27-2017, 03:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . الكثير منا يحدث معه هذه الانعكاسات فى الصفقات فهذا سوق الفوركس
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .

cladiator2007
06-27-2017, 05:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم هذا يحدث كيثرا وقت الاخبار اخي بالتوفيق لك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

zakariacr07
06-27-2017, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

أخي الكريم ليس دائما الصبر على الصفقات تكون نتيجته إيجابية و يجب علينا التعامل مع السوق بذكاء لكي لا يتمرجن الحساب

drissou45
06-27-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, صباحكم سعيد
اخي الغالي لتفادي المشكل عليك ان تعمل خطه والعمل بها , بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم

skylol
06-28-2017, 18:05

اخي الغالي احيانا صناع السوق يتعمداو ضرب استوبات المتداولين ثم المضي قدما الى الهدف وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
06-29-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم حاول ان تباعد في الفترات القادمه الستوب لوس شويه لان الستوب القريب بيبقي عرضه لضربه من الميكرز

فوريكسي
06-30-2017, 00:19
فعلا اخي مشكلة عويصة اتمنى ان تجد الحل لمشكلتك نهائيا وتتمتع بالمتاجرةى ةالارباح بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

emadomda
04-13-2018, 15:04
يقدم سوق الفوركس فرص هائلة للمتداول الذي يمكنه الاستفادة من احتمالات الربحية العالية فيه فضلا عن كونه سوق يتسم بالإثارة . أكثر أسواق الفوركس أهمية هو السوق الفورية وذلك نظرا لضخامة أحجام المعاملات فيه . هذا السوق يسمي بالفوري نظرا لان يتم تسوية الصفقات فيه فورا , أو " علي الفور " .

تجارة الفوركس يصاحبها أيضا عوامل مخاطرة كبيرة . فمن الضروري ان تكون علي دراية وفهم لتطبيقات تجارة الهامش وأيضا الفرص والتحديات التي يمكن ان تلقاها أثناء العمل في سوق الفوركس . قد تكون هناك مزايا فريدة للتجارة في سوق العملات , ولكن سيتعين عليك ان تستوعب بشكل كامل كيفية عمل الصفقات في هذا السوق . بعبارة أخرى , لماذا سيتعين عليك ان تدخل صفقة ما وكيف تكون قادرا علي ان تحتفظ بعقلك هادئ وباردا . الخوف والجشع هما بلا شك أعداء متداول الفوركس الناجح

manotripleewry
04-13-2018, 21:14
اهلا بك اخى الغالى وبجميع الاعضاء الكرام
كلنا يحدث معنا هذا خصوصا فى البدايه عادى
لا تفكر فى الموضوع فقط تعلم مما حدث افضل

ehabbob
04-14-2018, 00:59
اخى العضو الكريم الاستوب لزم سلاح زو حدين صدف معك الان انه صرب الاستوبلوز ورجع حقق الهدف ولكن ياتى فى وقت ما يستمر بعد الاستوب لوز ووقتها الصفقه لا تكون بها استوب لوز وياتى على حسابك بالمرجنه وخسارة راس مالك كله هو سلاح يجب التعمل معه بحظر وتروى
والله ولى التوفيق

noureddineelachabi
05-01-2018, 17:01
غالبا ما يضرب الستوب لوز ويخرجنا من السوق تم يرجع السعر بعدها ويجيب تيك بروفيت ,ستوب لوز يجب ان يوضع باحترافية جدا

ammar2000
05-30-2018, 19:02
هذا كان يحدث معي في الماضي واكتشفت بعدها ان منطقه الدخول منطقه خاطئه لا يمكن الدخول منها من البدايه