PDA

View Full Version : اخترت لك هاته القصة و هي مثال جيد لتوضيح الفرق بين المتداول الناجح والمتداول الفاشل

saz nag
03-28-2017, 01:26
متداولان اثنان ، محترف و مبتديء اشتغلا على توصية من طرف ثالت ..
التوصية هدفها 100 نقطة ارتداد السعر من دعم قوي و ستوبها 20 نقطة
المحترف : قسم عقده على اثنان ، عقد الهدف الاول 40 نقطة و الثاني لا محدود
المبتديء عقد واحد هدفه 100 نقطة
تحرك السعر 50 نقطة معهما ، ضرب هدف العقد الأول للمحترف و حرك استوب العقد الثاني لنقطة الدخول
المبتديء ينظر الى المنصة ..
ثم عكس السعر و ضرب اسطوب المحترف و اسطوب المبتديء
النتيجة : المحترف +40 نقطه ، المبتديء ـ 20 نقطة
نفس التوصية و نفس الزوج و نفس السعر و لكن هناك رابح و هناك خاسر

abdallah.2017
03-30-2017, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهنئ اخى الكريم على دخولك مجال الفوركس واﻻخص من خﻻل انستا والمنتدى الرائع واتمنى لك التوفيق ان شاء الله وتقبل مرورى ..

waelmma
03-30-2017, 09:36
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء اللله
واللله الموفق اخى الفاضل والحقيقة ان النجاح فى هذا المجال لاياتى من فراغ ولكن بعد فترة طويلة من التداول

smartawi
03-30-2017, 10:17
لابذ طبعا يا اخي من اتباع التقنيات الامثل في التداول والافضل تكون مجربة في الحساب التجريبي بدقة
لابذ من العمل وفق اليات تقنية وايضا اخبارية لان الامرين اذا اندمجا في الواقع النتائج ستكون جد قوية ومربحة

snnaky
03-30-2017, 10:32
شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق هاكذا دائما هناك فروق فردية للمتعاملين وهناك مكاسب مختلفة

aboeluosr
03-30-2017, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة معك حق اخى مشكور على هذا التوضيح الجيد ارجوة ان تستمر
فى هذة المواضيع ليستفيد كل عضو مبتدىء هنا بالمنتدى

مروه عصر
03-30-2017, 11:16
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع لتوضيع الفرق بين المتداول الناجح والمتداول الفاشل حتى نتعرف على كل شئ عن الفوركس والاشياء المفيد منها..

Mr Fathy
03-30-2017, 11:19
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور عليك يا زعيم فعل الكلام ده حقيقى ممكن اتنين يكونوا داخلين نفس العملات وواحد يكسب والتانى يخسر للاسف

midobols
03-30-2017, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لابذ طبعا يا اخي من اتباع التقنيات الامثل في التداول والافضل تكون مجربة في الحساب التجريبي بدقة

hoodhood700
03-30-2017, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله
والله قصة معبرة وجميلة ومفيدة وتفيد الى كيفية استغلال امر الستوب لوز والنقاط المناسبة لذلك وفي الوقت المناسب وهذا ما تم فعلا بين المتداولين رغم كما قلت انهما تداولا فعلا على نفس الزوج وفي نفس الوقت

saz nag
03-30-2017, 11:35
اهنئ اخى الكريم على دخولك مجال الفوركس واﻻخص من خﻻل انستا والمنتدى الرائع واتمنى لك التوفيق ان شاء الله وتقبل مرورى ..

السلام عليكم صراحة اسعدني مرورك و ما اسعدني اكثر هي كلامتك المحفزة

---------- Post added at 09:35 AM ---------- Previous post was at 09:34 AM ----------

:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء اللله
واللله الموفق اخى الفاضل والحقيقة ان النجاح فى هذا المجال لاياتى من فراغ ولكن بعد فترة طويلة من التداول

شكرا لك عزيزي على اهتمامك ولم اجد ما اقوله في حق كلامتك فعلا محفزة و تعطي الامل في بذل المزيد من المجهود و العمل في هذا الميدان

ahmed megahed
03-30-2017, 11:38
قصة مفيدة جدا نتعلم منها انه يجب ان نقسم عقودنا على مراحل ولا نطمع ابدا مهما كان السوق مغريا

احمد فرحان منصور
03-30-2017, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة الاستاذ الكريم اصبت في توضيح الفرق بين المتداول الناجح والمتداول الفاشل وعلينا ان نختار من نحن من هؤالاء

saz nag
03-30-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة الاستاذ الكريم اصبت في توضيح الفرق بين المتداول الناجح والمتداول الفاشل وعلينا ان نختار من نحن من هؤالاء
مرحبا اخي الكريم ارجو ان تكون في تمام الصحة والعافية
وارجو اولا وقبل كل شئ ان تكون من قائمة المتداولون الناجحون و ولك ان تحدد ذلك من خلال طريقتك في تداولاتك
وبشترط ان تدخل فيها الطمع الزائد كما يشترط ايضا ان لا يكون الخوف المفرط
خذ قليل من هنا وقليل من هناك و الله الموفق

fathi22
03-30-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
نعم اخي هذه اهمية حجز الارباح فالمتداول الفطن عند تحرك السعر لصالحه حوالي 40 او 50 نقطة يغلق نصف العقود ويستمر

fouadar
03-30-2017, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

saz nag
03-30-2017, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

مرحبا اود ان اشكرك على مشاركتك في مناقشة تحليلي هذا ولي الشرف بتفاعلك مع موضوعاتي ارجو ان تستفيد اكثر فاكثر فنحن في مجال يستدعي المتابعة والاهتامام كثيرا شكرا لك

khalidtrader
03-30-2017, 12:11
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع لتوضيع الفرق بين المتداول الناجح والمتداول الفاشل حتى نتعرف على كل شئ عن الفوركس.. ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء...

ebn masr
03-30-2017, 12:35
كل المجالات اللى فى الدنيا قائمة على اساس النجاح والفشل وفيها الناجح وفيها الفاشل علشان كدة لازم نعرف الطرق اللى من خلالها نقدر ننجح

saz nag
03-30-2017, 13:09
كل المجالات اللى فى الدنيا قائمة على اساس النجاح والفشل وفيها الناجح وفيها الفاشل علشان كدة لازم نعرف الطرق اللى من خلالها نقدر ننجح

تماما انت على حق اخي الكريم فهذه هي حكمة الله في خلق الكون و لازم ان يكون هناك فاشل وناجح
و غالبا ما يتحول الفاشل الى الناجح و يبدأ شخص اخر مكانه في الفشل للتحول هذا الاخير الى الناجح و ياتي اخر مكانه
و هذه هي ينة الله في خلقه

bakmosta
03-30-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريـم كلنا نعم ان هنالك فرق شاسع بين المتداول الناجح و الفاشل فالناجح هو الذي وصل الى مستزى المحترفين في هذا للسووق .

abutalia
03-30-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور علي مجهودك ولكن لابد من ان تكون مرن في هذا السوق لان سوق الفوركس متغير ومتذبذب بشكل دائم

MomoNafai
03-30-2017, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اتفق معك أخي مثال في مكانه الصحيح فالخبرة و التجربة تلعب دورا مهم في التداول فيجب على المتداول أن يكون لين و يتأقلم مع التوصيات و تقلبات الأسواق

saz nag
03-30-2017, 13:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اتفق معك أخي مثال في مكانه الصحيح فالخبرة و التجربة تلعب دورا مهم في التداول فيجب على المتداول أن يكون لين و يتأقلم مع التوصيات و تقلبات الأسواق

شكرا لك اخي الكريم على المرور و مشاركتك بهاته الملاحظة فهي في محلها انا بخصوص التأقلم مع التوصيات كما ذكرت فانا ارى انه من الافضل الواحد ان يعرف كيف يستخرج الصفقات و يتأقلم معها ة ليها كيف يتبع توصيات و شكرا لك

remon2010
03-30-2017, 13:49
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى وده الفرق بين المبتدى
واللى عنده خيره فى التعامل مع الفوركس
ويعرف كيف يدير الصفقه ويدير حسابه
تقبل مرورى

grow
03-30-2017, 13:49
قصه معبره وجميله يا اخي
انا من ءائي ان المتدال الناجح هو اللي اثر انه يتعلم ويطبق ع حساب تجريبي لحد ما وصل للخبره
والمتداول الفاشل هو اللي وقف مكانه بعد الخساره ومحولش يستفيد منها

yousee
03-30-2017, 14:04
قصة توضح الكتير لكي تصير متداولا ناجحا عليك أولا أن تكون لديك نفس الطريقة التي يفكر بها لمتداول الناجح ومن تم الأشاء التي دكرها الأخ في قصته

Lante
03-30-2017, 14:22
شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق هاكذا دائما هناك فروق فردية للمتعاملين وهناك مكاسب مختلفة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-30-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته فتح أو إغلاق الصفقات .تحتاج إلى توصيات فوركس جيدة جدا و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا

rix215
03-30-2017, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السبب هو الطمع وقلة الصبر
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

saz nag
04-01-2017, 15:20
اصبت في ما قلته بارك الله فيك و اشكرك
لمورورك القيم الذي زاد من فحوى المحتوى الذي قدمناه دمت سالما اخي الكريم
تقبل تحياتي و السلام عليكم

DJILANI39
04-01-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور جدا عالموضوع اخى الكريم
حال الفوركس كحال اي تجارة ممكن تربح وممكن تخسر
تحياتي لجميع الاعضاء في المنتدى

abutalia
04-01-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفرق بين المتداول الناجح والمتداول الفاشل من وجهة نظري هي الواقعيه ان الناجح انسان واقعي اشتغل باداره راس مال وربح قليلا

capoeira
04-01-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الامر ليس له علاقة بمبتدئ او محترف انها فقط تتعلق بادارة راس المال
الذكية لذلك من الممكن ان تتعامل بناء على تحليلاتك الخاصة اكثر من التوصيات و تقوم بادارة راس المال بنفسك

alonsoo
04-01-2017, 18:08
كلما ازداد الفرد من احترافه فى سوق الفوركس كلما كان اكثر مرونة مع السوق ويعرف متى يدخل ومتى يخرج طبعا من السوق لتحقيق ارباح كبيرة

saz nag
04-01-2017, 18:13
امر طبيعي اخي فالاحتراف و المرونة لا يمكن ان يتقنها الا المتداول الذي مرت عليه كل الحالات
مما قد يكتسب مهارة تجعله يتفاعل مع مختلف الاحداث

ahmedm
04-01-2017, 18:38
أكبر نصب واكبر حجة بيستخدمها الناس الي بتقجم توصيات بصراحة حاجة تعصب حصلت معايا مرة في توصية في احدي الجروبات ودخل واحد يطبل لي عامل التوصية وكتب الكلمتين دول كنت قربت اشتمه والله لان المفروض مش ضامن التوصية بنسبة كبيرة يبقي ميحطهاش اصلا او يقول قسمو االعقد من البداية

mid0killer
04-01-2017, 18:39
ما شاء الله عليك يا غالي فعلا هناك فرق التداول الناجح اولا يصح من نومه بدري لكي يتوكل على الله ويدخل الى السوق ويري الفرص اما المتداول الفاشل اهم حاجا عنده انو يكون بالسوق باي صفقه والسلام

saz nag
04-01-2017, 21:45
تطرقت الى موضوع مهم جدا و هي ان المتداول افاشل همه ان يكون في السوق فقط باي كان
و انا اتفق معك تماما في قلته نسأل الله الثبات للخير ان شاء الله يا رب
موفق باذن الله

michael1
04-02-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انا اعتقد انه من الممكن ان نكون ناجحين فى الفوركس وان
نقوم بالتداول على الفوركس ونريد ان نشكركم كثيرا

saz nag
04-02-2017, 02:44
كل شيئ ممكن فلا شيء مستحيل في هذا المجال مثل ما الربح ممكن فالخسارة ورادة في اي وقت
ارجو ان تكون تداولاتك جيدة وحض موفق للجميع ان شاء الله دمت سالما

anaboda
04-02-2017, 06:07
فعلا اخى الكريم شغل المحترفين بيكون عالى جدا المبتدىء صعب عليه فهم هذة الاشياء مع التجربه والعمل هيفهم كل شىء وكل خسارة يخسرها هيتعلم منها اشياء كثيرة

waelmma
04-02-2017, 08:40
:)):)):)) اكيد اخى الفاضل ان هناك ناس بتعتمد فى التداول على
الحظ فقط وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله :)):o

eslam-gad
04-02-2017, 09:40
الشكر كل الشكر لجهودكم العظيمة للنهوض بمستوي المنتدي ولمعلوماتكم المفيدة التي نتعلم منها ونتمني المذيد من معلوماتكم القيمة لنتعلم منها ونستفيد من خبراتكم
والله الموفق والمستعان
تقبلو مروري

saz nag
04-02-2017, 12:36
شكرا لك اخي الكريم على مرورك و كان لي الشرف ان اتواجد معكم في هذا المنتدى منها مستفيد منكم و منها نحاول قدر المستطاع تقديم
بعض المعلومات المتواضعة لنفيد بها اخواننا انتاداولون و الحدد في المحال شكرا لك اخي
:)):)):)) اكيد اخى الفاضل ان هناك ناس بتعتمد فى التداول على
الحظ فقط وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله :)):o

Mo7a
04-02-2017, 12:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم التوصيات وحدها غير كافيه فيجب على من يقوم بالتداول ان يكون فاهم ولديه الخبره وقراءه للسوق والمؤشرات حتي يحقق الارباح

ابوفؤاد
04-02-2017, 12:57
و لهذا فان العمل بالتوصيات يتطلب شخ يعرف كيف له ان يدخل على توصيات غيره و يربح منها و اما الذى يسير كالاعمى خل اى من مزوادى التوصيات فانهبالفعل لا يمكن ان يربح ابدا من هذا السوق

abutalia
04-02-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي انا لا افضل الاعتماد علي توصيات الغير واحب ان احلل بنفسي والله يرزقنا الخير باذن الله

medeldon
04-04-2017, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركته قصة جميلة اخي و نامل
ان نكون دائما من المتدوالين الناجحين بادن الله

fouadar
04-05-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة معك حق اخى مشكور على هذا التوضيح الجيد
والله قصة معبرة وجميلة ومفيدة وتفيد الى كيفية استغلال امر الستوب لوز
تقبل مروري

rapeaezzat
04-05-2017, 02:29
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد هى معلومات صحيحة فى الفرق بين المتداول الناجح
والمتداول الفاشل وبس ياريت الكل يستفيد منها وجزاك الله كل خير

nour3iny
04-05-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مثال جيدا ولكن لديه تعليق عليه كيف لمحترف ان يعمل بتوصيه لطرف ثالث تقبل مرورى

saz nag
04-05-2017, 21:11
ممتاز كلامك اخي اصصبت الملاحظة و الهدف من المنشور هو اعطاء مثل فقط
و في المثل يتبين طريقتين مختلفتين في التفكير لدى المتداولون و المستثمرون و هذا ما اردت ان اوضحة
اخي

ابوعلى
04-05-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم كلامك صح اهم حاجه الواحد يقدر يتعلمها انه هو يتعلم ادارة راس المال وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

tamermosa
04-05-2017, 21:33
يا اخى الفاضل بالطبع كل شيخ و ليه طريقته بس بلاش فاشل دي
كلمة صعبة شوية ، بس طبعا كلامك صح و لازم نتعلم فن ادارة راس مالنا بكفاءة ، تقبل تحياتي

hamadasalama
04-06-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز وانشاء اله هنجرب اداره راس المال واداره المخاطر التي ذكرتها وباذن الله موفقين جميعا ورابحين من السوق

saz nag
04-06-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى الافضل تكون مجربة في الحساب التجريبي بدقة
لابذ من العمل وفق اليات تقنية وايضا اخبارية لان الامرين اذا اندمجا في الواقع النتائج ستكون جد قوية

نعم اخي من الافضل ان تكون مجربة في الحساب التجريبي اشكرك على مداخالتك زادت قيمة للموضوع الذي تم التطرق اليه
ارجو ان اجدك مستقبلا في المواضيع القادمة تحية لك و السلام عليكم اخي الكريم

MONNAS
04-06-2017, 13:47
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

magic777
04-06-2017, 14:48
المتاجر كل لما يتعلم من اخطاؤه ويكون عنده الاصرار على المواصله والالتزام هنا بيحول اي فشل بيمر بيه الى نجاح لانه بيعرف
من خلال التجارب ما ينقصه

zouga91
04-06-2017, 15:14
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الفرق بينهما ان الناجح له اهداف وخطط مسبقة ويحترم جميع مخططاته اما الفاشل دائما عنده مبررات ليبرر فشله في المجال

freetrade
04-06-2017, 15:15
المتداول الناجح له سمات زي مثلا انه صبور علي التعلم وجمع المعلومات لكل ما هو جديد في عالم التحليل والاستراتيجيات وعشان كده بيطور نفسه مع الوقت للافضل

saz nag
04-06-2017, 18:13
اكيد اخي ليس هناك نتاتا ناجح في الكون من دون ان تذق مذاق الخسارة والفشل
وبالاحرى نحن نتحدث عن مجال التداول فلا يمكن ابدا ان تنجح دون ان تفشل

Saeed EL Sayed
04-06-2017, 19:05
قصه رائعه محدش هيعرف ازاي يقسم عقوده الا لما واحد يكون بقاله فتره في السوق وخسر مره واتنين وبعد كل خساره قال ازاي اقلل الخساره ازاي اتجنبها ازاي اتجنب انعكاس السعر

zunebha
04-06-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالي وبركاته
فعلا قصة مؤثرة وبها الكثير من العبر.
بارك الله فيك على هدا الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

beshoy adel
04-06-2017, 21:12
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

adamarwan
04-06-2017, 21:32
احترم العقود امر
لبد منه فى السوق لكى تتمكن من ان تتحكم
فى القرارات بتاعك لبد من ان تفهم كل هدا الامور
لكى تصل الى افضل اداء ممكن فى السوق
وحظ موفق

flashytoty
04-07-2017, 00:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي في المنتدى
اصبت اخي في اختيار هذه القصه اخي بارك الله فيك و فعلا تعدد العقد و تقسيمها يحمي من خسائر فادحه

hamadasalama
04-07-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي الفاضل ان ادارة راس المال هي الاساس في عمليه المتاجره بسوق العملات الفوركس ومن يعرف يدير ماله ينجح في المجال

saz nag
04-07-2017, 20:55
مرحبا بك اخي الكريم اكيد وكيف ما قلت ان ادارة راس المال هي اساس كل شئ و هي اساس التداول بشكل عام
و كما اود ان انوه ان تدخلك اضاف لمسة خاصة للموضوع الذي تطرقنا اليه

sinaa
04-07-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة معك حق اخى مشكور على هذا التوضيح الجيد ارجوة ان تستمر
فى هذة المواضيع ليستفيد كل عضو مبتدىء هنا بالمنتدى

s@mou
04-07-2017, 21:35
السلام عليكم ورمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على التحفيز والمثال فالمتداول الناجح هو الذي يدخل بلوت صغير ولا يغامر براس ماله، يسير بثبات في النجاح.
بالتوفيق للجميع تقبل مروري واسللام.

ayouz
04-07-2017, 21:39
السلام عليكم بالطبع اخي هدا يبين الفرق طبعا بين المتداول الناجح والمبتدئ اكيد لان الناجح يعرف اغلب المناورات مع الاسواق المالية

hamadasalama
04-08-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الاستراتيجية القويه التي ذكرتها وانشاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ارباحا كثيره من المتاجره علي هذه الاستراتيجية في المستقبل القريب باذن الله

Abu_Yassin
04-08-2017, 16:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أعجبنى مثالك التوضيحى وأكيد طبعا الخبرة لها دور كبير فى أدارة رأس المال بشكل صحيح ودى مش بتيجى من يوم وليلة أكيد المتداول الخبير تعرض قبل كده لنفس الموقف وبعد كده تفادى أخطأه

Mohamed Alsaeed
04-09-2017, 22:24
مرحبا بك اخى الكريم فى المنتدى واهلا وسهلا بك
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا ونفع بك
.................................
تقبل مرورى المتواضع <3

saz nag
04-10-2017, 13:47
مرحبا اخي الكريم ارجو ان تكون بخير.
اود ان اشكرك على الاضافة القيمة التي قمت بادراجها الى الموضوع المشار اليه اعلاه و انا قرات مجمل التعليقات و ما وجدته من تعليق مناسب افضل من تغليقك
لك مني كل الشكر و التقدير و ارجو ان نتواصل في القريب العاجل ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أعجبنى مثالك التوضيحى وأكيد طبعا الخبرة لها دور كبير فى أدارة رأس المال بشكل صحيح ودى مش بتيجى من يوم وليلة أكيد المتداول الخبير تعرض قبل كده لنفس الموقف وبعد كده تفادى أخطأه

kariim18
04-21-2017, 20:50
كل شيئ ممكن فلا شيء مستحيل في هذا المجال مثل ما الربح ممكن فالخسارة ورادة في اي وقت
ارجو ان تكون تداولاتك جيدة وحض موفق للجميع ان شاء الله دمت سالما

tazi larbi
04-21-2017, 20:59
السلام عليكم لهدا نقول ان الخبرة افضل من راس المال والادارة الجيدة هي الربح الوفير وقصتك هده خير دليل على ان الفوركس تعلم ودكاء وليس لعبة حظ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

tahar2015
04-23-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
نعم اخي الكريـم كلنا نعم ان هنالك فرق شاسع بين المتداول الناجح و الفاشل فالناجح هو الذي وصل الى مستزى المحترفين في هذا للسووق

abutalia
04-24-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز الذي يفرق بن المتداول الناجح والمتداول الفاشل والله يكرمنا يووفقنا ونحقق ارباح من سوق الفوركس العملاق

freetrade
04-24-2017, 15:57
تقسيم العقود يعتبر من الاستراتيجيات الجيدة لانك بكده قسمت مخاطرتك ولم تركزها في عقد واحد ومع تحرك السعر بتحط هدف متوسط وهدف بعيد

fouadar
04-24-2017, 16:16
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

beshoy adel
04-24-2017, 16:38
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

Hamza El36
04-26-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا يتحقق الإحتراف أخي إلا باكتساب التعلم من الخسارة...
أيضا لا بد من التعلم من الفيديوهات المخصصة لتعليم التداول...
والتدرب من خلال الحسابات التجريبية..
والله أعلى وأعلم.
وتقبل مروري..
تحياتي.

capoeira
04-26-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان ادارة المخاطر تعتبر فى غاية الاهمية لان الكثير من الافراد يهملون التعامل الامن
مع المتاجرة ويعتقدون ان مجرد التعامل مع حساب به اموال غير مهم اذا تم خسارتها بالكامل ان ادارة المخاطر لا تقل
اهمية عن تعلم التحليل الفنى

big.pharaoh
04-27-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كلام سليم ومحترم جدا وفي ناس فعلا تاخد توصيه تتملجن وناس تاخد التوصيه تكمل عادى

medeldon
04-28-2017, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هده القصة المعبرة
و الجميلة و التي تبين انه دائما هنلك رابح و خاسر

zakija
06-29-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

عاطف محمد
06-29-2017, 15:26
لابذ طبعا يا اخي من اتباع التقنيات الامثل في التداول والافضل تكون مجربة في الحساب التجريبي بدقة لابذ من العمل وفق اليات تقنية وايضا اخبارية لان الامرين اذا اندمجا في الواقع النتائج ستكون جد قوية ومربحة

doaa sary
06-29-2017, 16:28
صح جدا
مثال مظبوط وواضح لانها حصلت معايا انا شخصيا كنت انا وصديقة ودخلين نفس الصفقه بس هى حطت استوب لوز وانا لا هى خسرت وانا كسبت التفكير مهم ف الاوقات دى

Moshira Ismael
06-29-2017, 16:41
ﺷﺮﺡ ﺟﻤﻴﻞ ﻭمفيد ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ
ﺍﻟﺸﺮﻭﺣﺎﺕ ﺑﺎﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﺍﻥ ﺗﺘﻘﺒﻞ
ﻣﺮﻭﺭﻱ ﻭﺷﻜﺮﺍ

salim77
06-29-2017, 17:22
لا مجال لمقارنة المبتدئ بالمحترف فالمبتدئ مثل الذي يتعلم السباحة والمحترف كغطاس محترف فاذا وضعناهم في عرض البحر فالنتيجة واضحة

muhammad ismail
06-29-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم انت عندك حق لكن هقولك على قصه حصلت معايا انا دخلت صفقه وكان راس مالى 90$ تقريبا ومش حطيب ستوب لوز الصفقه بقت خسرانه 85$ وخلاص هتمرجن
سيبتها ونمت لقيتها كسبانه 85$ وكانت اكبر صفقه كسبتها فى الفوركس

akkouche salah
06-29-2017, 20:02
السلام عليكم
مشكوور على هاته الفكرة الجيدة أخي فعلا التداول
الذكي تقبل مروري أخي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مصطفي السيد
06-29-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم يوجد دائما المبتديء وذو الخبره
والمبتديء يتعلم من اخطاؤه مع الوقت ويصير محترف

m7med
06-29-2017, 21:09
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه القصه التي تقوم بتحفيزينا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

drissou45
06-29-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاعضاء,
اخي الغالي ادا اردت ان تتقن الفوركس هو ان تلتزم بعمل خطه تداول والالتزام بها وشكرا
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

Ahmed Khater
06-29-2017, 21:36
سلام الله عليكم
اتفق معك اخى الكريم, ادارة راس المال وتقسيم الارباح والاهداف نتيجه لا محال افضل بكثييير من الدخول مرة واحدة

A.mustafa
06-30-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريـم كلنا نعم ان هنالك فرق شاسع بين المتداول الناجح و الفاشل فالناجح هو الذي وصل الى مستزى المحترفين في هذا للسووق .
لابد من ان تكون مرن في هذا السوق لان سوق الفوركس متغير ومتذبذب بشكل دائم
...

ETrade
06-30-2017, 01:07
تجارة الفوركس تقتضي تقبل الربح والخسارة وعدم الاعتماد على احتمال الربح فقط، في نظري التوصيات ليست تجارة ناجحة، كل من يعتمد على التوصيات في تجارته هو تاجر فاشل، لانه يطبق وينفذ اوامر لا يعرف سبب دخلوه السوق.لذلك اما ان يكون الانسان قادرا على فهم السوق والقيام بالتحليل واتخاذ القرار بنفسه، او يستثمر امواله في شيء اخر يفهمه.

yasmein
06-30-2017, 01:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الفاضل حضرتك بالتاكيد معك حق في كل كلمة قولتها استفدنا كثيرااا و اكتسبنا معلومات اكتر حيث انها كانت قصه معبرة جداااا و ضحت الفرق ما بين من تصرف بذكاء و حقق ربح و العكس لك جزيل الشكر و التقدير على هذه المعلومات القيمه و اسال الله لي و اياك التوفيق و هو الموفق و المستعان

ilyess
06-30-2017, 01:11
تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء اللله
واللله الموفق اخى الفاضل والحقيقة ان النجاح فى هذا المجال لاياتى من فراغ

adamo92
06-30-2017, 02:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
موضوع رائع و منسق و يتضمن معلومات مفيدة جدا كرا جزيلا أخي الفاضل على مجهوداتك الجميلة أتمنى التوفيق للجميع
تقبلوا مروري و السلام عليكم

yousif200
06-30-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة بالفعل يا اخي الكريم لا يوجد فرق
بين المحترف والمبتدا في عالم الفوركس والتدوال فمن الممكن ان يحققوا
نفس الارباح

فوريكسي
06-30-2017, 03:38
فعلا اخي قصة مهبرةى حقا ومفيدة اخي الكريم جزاك الله خيرا اتمنى ان يستفيد منها الجميع بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته