PDA

View Full Version : مؤشرات التذبذب فى الفوركس

mahmoud552
03-28-2017, 02:47
المؤشرات تعتبر الادوات الاكثر فعالية فى الجزء المرئى للتحليل التقنى في تجارة فوركس. حيث انها تحدد اللحظات الدقيقة للبيع والشراء .
وفى التحليل التقنى المالي هناك الكثير من المؤشرات المختلفة التى تستعمل والاغلبية منها تكرر بعضها بعضا بما انها نشير على نفس الاحداث القادمة .
ويمكن تقسيم التشكيلة من المؤشرات المالية الى ثلاث فئات :-
متابعات النمط - مؤشرات التذبذب - مؤشرات اخرى
والمؤشرات المتابعة للنمط تكون فعالة عندما يتحرك السوق فى نمط معين ولكنها تصبح خطرة فى الاسواق الثابتة .
ومؤشرات التذبذب فى الفوركس تظهر نقاط التحول فى السوق الثابت ومن الممكن ان ترسل اشارات غير ملائمة او خاطئة بشان الاسواق المتحركة .
والمؤشرات الاخرى تراقب الحالة النفسية العامة للمستثمرين .
وبما ان مؤشرات التذبذب تعتبر متزامنة او استباقية فانها فى العادة تتغير قبل تغير السعر الفعلى وبالتالى من الممكن ان تساعد فى تحديد نقاط التحول .
والمؤشرات الاكثر شيوعا والتابعة للتذبذب هى :-
مؤشرات استوكاستيك – معدل التغير – معدل التغير المصقول – مؤشر الزخم – مؤشر القوة النسبية .

zizoo99
03-28-2017, 09:05
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالمؤشرات الفنيه فى مجال الفوركس كثيرة منها مؤشرات للتذبذب و مؤشرات التشبع و مؤشرات الانعكاس السعرى و اتلمعروفة بالدايفرنجز

ANESS
03-28-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح المفيد ، هناك العديد من المؤشرات الجيدة على غرار البارابوليك صار والزيجزاج
تقبل مروري

جمال صادق
03-28-2017, 19:41
من الممكن ان نعمل على افتراض الكثير من مناطق العمل فى السوق و ان الكثير من الاليات التى نحتاج اليها فى السوق يمكن الحصول عليها من خلال بعض المؤشرات الجيدة فى المنصات

khaled212
03-28-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح لموضوع مؤشرات التذبذب فى الفوركس حيث انها تحدد اللحظات الدقيقة للبيع والشراء تعتبر متزامنة او استباقية فانها فى العادة تتغير قبل تغير السعر .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

bahoma310
04-04-2017, 16:31
مؤشرات التذبذب في الفوركس ونعني بها المؤشرات التي تقيس سرعة حركة السعر سواء الصاعدة او الهابطة عن طريق ارقام مبرمجة عليها شكرا لك اخي الكريم

AhmedAtya
04-04-2017, 17:29
شكرا خاص لك اخي الكريم ولكن اذا قمت بعمل فيديو يخص هذا للافادة اكثر ولك جزيل الشكر علي ما قمت بتقديمة لنا

Mahmoud salman
04-04-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

michael1
04-04-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل انا احب ان اشكرك على الكثير
الاكثر من ممتاز جدا فى المؤاشرات التى قمت بشرحها
وشكراااااا لك