PDA

View Full Version : فوركس | الفرق بين التحليل الفني والاساسي

Mmounir
03-28-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام الفرق بين التحليل الفني والاساسي
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=d_GpHn9MkfE

bakmosta
03-28-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالتأكيد اخي الكريـم انه يوجد فرق بين التحليل افني و اتلحليل الاساسي فالتحليل افني يعتمد على الدعوم و القماومات و الاتجاه اما الاسسي فيعتمد على الاخبار.

doaa sary
04-24-2017, 22:45
التحليل الفنى من اهم واصدق انواع التحليل وبيعتمد ع المؤشرات
زى الترند لاينت
والدعوم والمقاومات
المكا الاخبار اكتر وقت بيحصل فية حركة بمئات النقاط خصوصا لو خبر قوى زى البطالة او الفايدة

anas ahmed
04-24-2017, 23:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن التحليل الفني و التحليل الاساسي في سوق الفوركس
و تقبل مروري

asmaamagdy
04-24-2017, 23:53
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
التحليلين من اهم انواع التحليلات التى تستخدم فى التداول وعمل الاستراتيجيات

ahmadelprins
04-25-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا على مجهودكم الرائع وبعد التحليل الفني بالنسبة لي شخصيا هو الانسب بانه سراقب السعر والاساسي يراقب الخبر وحركة السعر تحسم كل شء

ANESS
04-30-2017, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخي الكريم على طرحك المميز ، موضوع الفرق بين التحليل الفني و الأساسي مهم و مفيد جدا للمتداول ، ربنا يعطيك العافية
تقبل تحياتي

snnaky
06-25-2017, 15:57
يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني وعندها إذا ستكون قد حصلت علي الأداة الأولي في السيطرة علي عملك .

WASEM DALLOUL
06-25-2017, 16:21
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الفيديو الجيد والمفيد حول التحليل الفني والتحليل الأساسي وانا شخصيا اعتمد بشكل اساسي على التحليل الفني والاحظ ان التحليل الأساسي غالبا ما يتبع التحليل الفني
وبالتوفيق للجميع

younesserrari
06-25-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة من الله الموضوع كان اكتر من رائع والفكرة قد وصلة يااخي Mmounir صراحتا الفيدوا رائع وارجوا قبول مروري

adamarwan
06-25-2017, 21:25
المهمة اخى الغالى فى ان تتمكن من ان تحلل
وان تجد كل هدا العلاقات المفيد فى السوق التى بها تتمكن
من ان تعمل فى السوق بكل حرفية
وحظ موفق