PDA

View Full Version : الاشاعات الخاطئة حول التداول

mahmoud552
03-28-2017, 13:40
مع انتشار سوق الفوركس فى الاونة الاخيرة وانتشار شركات الوساطة عبر المواقع الالكترونية المختلفة والمتعددة .
فلقد ظهرت ايضا العديد من الشركات الزائفة والتى تسعى الى جزب العملاء اليها باى وسيلة مهما كانت .
وحتى ولو تطلب الامر بعض الكذب والزيف من اجل اقناع العملاء بالانضمام الى شركاتهم بسرعة وبدون تفكير .
ومثل هذه الامور هى التى ادت الى كثرة الخسارة وفقدان رصيد التداول بالنسبة للكثير من الاشخاص الذين يقومون بالتداول للمرة الاولى .
بل وقد وصل الامر فى بعض الاحيان الى عمليات النصب والزيف على العملاء تحت اسم تداول الفوركس .
واكثر المقولات التى تستخدمها هذه الشركات من اجل جذب العملاء اليها هى المقولات التى تتحدث عن الثراء السريع والثروات الطائلة خلال وقت قصير وبدون دفع مبالغ ضخمة .
فتجد الكثير من الشركات تقدم الاعلانات حول امكانية كسب عشرة الاف دولار خلال اسبوع واحد من خلال مبلغ بسيط يصل الى 300 دولار .
وفى الواقع كل هذه المقولات والاعلانات ليست صحيحة على الاطلاق حيث ان فكرة الثراء السريع من سوق الفوركس غير موجودة على ارض الواقع .

bakmosta
03-28-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد العيدي من الاشاعات التي تتردد في سوق الفوركس و لا اساس لها من الصحة لهذا على المتداول ان يعرف قواعد هذا السوق .

Trid93dz
04-02-2017, 01:47
انه الطمع اخي في الربح الكبير في وقت قصير يجب التطلع والمناقشة والتعلم وحسن اختيار الشركة الوسيطة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

leila yekhlef
04-02-2017, 02:01
.........*..
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .
....................*.........

doaa sary
04-27-2017, 15:17
فعلا عروض وهمية وشركات بتكدب عشان تشد العميل حتى عروض البونص ولما تكسب يقولك اودع عشان تسحب
شركات غير مجدية بالمرة لازم نختار شركة الوساطة المناسبة ونبعد عن اى عروض وهمية

anas ahmed
04-27-2017, 15:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن الاشاعات الخاطئه في سوق الفوركس
و تقبل مروري