PDA

View Full Version : ما هى الاسباب التى ادت الى انتشار سوق تداول العملات

mahmoud552
03-28-2017, 13:46
حيث انه يوجد الكثير من الاسباب التى ادت الى الانتشار الهائل لسوق الفوركس ومن اهم هذه الاسباب التطور التكنولوجى الكبير فى السنوات الماضية .
وهذا بالاضافة الى انتشار الانترنت فى جميع بلدان العالم بسرعات عالية .
وذلك مما سهل الكثير والكثير من الاجراءات التى قد تستغرق وقت طويل اذا لم يكن هذا الاختراع الرائع متوفر .
كما انه ايضا تهتم اسواق تداول العملات المختلفة بتوفير احدث التقنيات الحديثة التى توفر الوقت وايضا توفر الجهد .
حيث تخضع جميع انظمة التداول فى العملات الاجنبية الى التطور المستمر .
بل نكاد نقول انها تتطور بشكل يومى وسريع وملحوظ وذلك لسد حاجة المضاربين والمتداولين فى هذه السوق المزدهرة .
وهذا بالاضافة الى الحفاظ على الاعداد الكبيرة للمستثمرين خاصة وان الاستثمارات اليومية فى سوق تداول العملات الاجنبية بلغت ما يزيد بكثير عن الخمسة تريليونات دولار امريكى فى اليوم الواحد .
وذلك لان السوق يظل مفتوح لمدة اربعة وعشرين ساعة يوميا وخمسة ايام فى الاسبوع .

Trid93dz
04-02-2017, 01:42
موضوع مهم اخي التكنولوجيا ساعدة كثيرا في انتشار الفوركس وتطوره بارك الله فيك اخي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

leila yekhlef
04-02-2017, 02:07
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

hany1978
04-02-2017, 02:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا مبتدء فى مجال الفوركس و اعتقد ان موضوع ما هى الاسباب التى ادت الى انتشار سوق تداول العملات لاكنى احاول ان اتعلم واستفيد من الاخوه
المحترمين فى المنتدى المحترم وارجو من الاخوه بافادتنا فى هذا المجال الجميل
اتمنى لك التوفيق

leila yekhlef
04-02-2017, 02:14
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

ahmed megahed
04-02-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم صحيح اكبر الاسباب هو انتشار وسهولة الانترنت وسهولة التداول من خلال الكمبيوتر وايضا كثرة شركات السمسرة واسلوب الاغراء الذي تمارسه هذه الشركات مما جذب الكثير الى هذا السوق وايضا اغراء السوق بالمكسب السريع والسهل اذا التزم المتداول بادارة جيدة لراس المال