PDA

View Full Version : التوقف عن الجمع بين عدة اساليب مختلفة للتداول

mahmoud552
03-28-2017, 14:02
يبدو نهج التداول الخاص بك وكانه عبارة عن توليفة من اساليب ونظم ومؤشرات فوركس مختلفة .
حيث اذا احضرت طفل عمره ست سنوات واجلسته امام المخططات والرسوم البيانية الخاصة بك .
وحاولت شرح نهج التداول الذى تستخدمه فهل سيفهم الامر ام سيصاب بالارتباك والتشوش .
وضرورة ان يكون نهج التداول الخاص بك للدخول والخروج من السوق بسيطا بما فيه الكفاية لكى يفهمه اى شخص اخر لا يقوم بالتداول .
وحتى وان كان غير متداول وفى حال اذا ما كنت تجمع بين العديد من اساليب التداول المختلفة .
فانه من المحتمل ان لا تفهم انت شخصيا ما تبحث عنه فى السوق عن طريق الرسوم البيانية الخاصة بك .
وبالتاكيد لن تتمكن من تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك اذا ما تاكت انها استراتيجية ناجحة وفعالة .
وان الافراط فى تعقيد عملية التداول يعتبر احد اكبر الاسباب التى تزيد من نسب خسارة العديد من المستثمرين داخل سوق الفوركس على المدى الطويل .

zunebha
03-28-2017, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي بالتداول توجد كل يوم تغيرات واحتمالات.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

remon2010
03-28-2017, 14:31
السلام عليكم جميعا
بالفعل انا ابتعد عنم التعقيد
واستخدم التحليل الكلاسيكى البسيط مجرد دعوم ومقاومات
تقبل مرورى

almajek22
03-28-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته مشكور اخي الكريم علي الطرح عن التوفق عن جمع عده اساليب مختلفه عند التدوال
جزاك الله خحيراا وتقبل مروري

Ahmed youssef elgareb
03-28-2017, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد انه من الصحيح التوقف عن الجمع بين الاساليب المتعددة والمختلفة فى التداول واختيار اسلوب خاص واستراتيجية واحدة ناجحه فى التداول واتباعها والعمل على تطويرها وذلك لعدم التشتيت
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته