PDA

View Full Version : الاسباب السيكولوجية وراء اعادة ارباح التداول الى السوق

mahmoud552
03-28-2017, 14:06
الاسباب الوجيهة ببساطة انك لن تربح جميع صفقات التداول حتى اذا اتبعت استراتيجية تداولاتك بمنتهى الانضباط كما يوضح وسيط تداول.
فالصفقات الخاسرة تضاف الى الرابحة بالنسبة لاى استراتيجية تداول وهذه الصفقات الرابحة والخاسرة تحدث بشكل عشوائى .
ولا داعى للضيق او الغضب اذا اعدت بعض الارباح من احدى هذه التداولات ولنقل الخاسرة التى تقع بصورة طبيعية .
فعليك فقط ان تنجح فى جعلها احد مراحل اللعبة او ضريبة النجاح فى العمل بسوق العملات وتكمل طريقك دون الالتفات اليها .
حيث ان من الاسباب الخاطئة لاعادة ارباح تداولاتك الى السوق هى ذاتها التى تجعلك تمسك بالحذاء وتنهال على راسك لانك كنت تعلم انه ما كان ينبغى عليك فعل ذلك ولكنك قمت بفعله على اى حال .
وما نتحدث عنه هنا فى الاساس هو اعادة ارباح التداولات اما بسبب انك لا تعرف ما الذى تفعله او انك ادمنت التداول فى السوق العملات الاجنبية او ربما كلاهما .

almajek22
03-28-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمه الله والصلاه والسلام علي رسول الله مشكور اخي الكريم علي هذا الطرح عن الاسباب وراء اعاده ارباح التدوال الي السوق بارك الله فيك وننتظر المزيد

Ahmed youssef elgareb
03-29-2017, 01:01
بسم الله الرحمن الرحيم
مقالة رائعة عن الاسباب السيكولوجية وتاثيرها فى اعادة ارباح التداول الى السوق موفق دائما اخى الكريم وفي انتظار مزيد من موضوعاتك المتميزة والمفيدة لجميع اعضاء المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

almajek22
03-29-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته والصلاه والسلام علي رسول الله مشكور اخي الغالي علي هذا الطرح الرائع وجزاك الله خيرااولكن ومن وجهه نظري الافضل هو سحب الارابح لان الانسان طماع ممكن ان يجازف ويخسر كل شي
بالتوفيق دائما وتقبل مروري