PDA

View Full Version : النجاح في التداول

zouga91
03-28-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اعزائي اعضاء منتدئ فوركس العرب نصيحة لمن يريد النجاح في سوق المال والتداول خصص وقتا وجهدا والممارسة في تعلم الفوركس. فان اردت ان تمارس الطرق الصحيحة لتداول العملات، لا سبيل لديك الا ان تكرس وقتا و جهدا لتعرف قدر الامكان عن السوق التي ستتداول بها. لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا – او عن طريق الدفع - على شبكة الانترنت. حتى و ان كنت بالواقع متداول عملات لا يمكنك التوقف عن البحث عن كل ما يمكن ان يؤثر على عملياتك للتداول سواء كانت مؤثرات سير الاسواق او اسعار العملات ارتفاعا و انخفاضا و التوقعات التحليلة لذلك

مصطفي السيد
03-29-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان تجاره الفوركس مبنيه اساسا
علي المعلومات الصحيحه لكل
صغيره وكبيره عن سوق التداول
التي يستخدمها المتداول مستعينا كذلك باستراتيجيته للوصول للنجاح

M0hsenalawady
03-30-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح المحترم

zeze2017
03-30-2017, 01:07
https://www.youtube.com/watch?v=6aX3LkMeLT0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------------------فوركس - استراتيجية عين الصقر 2- شرح مؤشر المتوسط المتحرك البسيط 50

جمال صادق
03-30-2017, 01:25
يمكن الوصول الى مستويات جيدة من النجاح فى التداول عند العمل على التعامل مع السوق على انة قوة كبيرة يمكن الاستفادة منها بشكل اساسى و العمل المقنن لما نختار من ازواج يساعد ايضا على النجاح

skylol
03-30-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي النجاح في سوق الوفركس لن يكون بشكل سريع بل سيكون حبة حبة يعني مع الممارسة سوف تتحسن وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
03-30-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النجاح في التداول ياتي عندما تتاجر لفتره زمنية محدده وليكن 3 شهور تحقق فيهم ارباح اكثر من خسائر

drahmedmagdy
03-30-2017, 02:08
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا يمكن الوصول الى مستويات جيدة من النجاح فى التداول عند العمل على التعامل مع السوق على انة قوة كبيرة يمكن الاستفادة منها بشكل اساسى و العمل المقنن لما نختار من ازواج يساعد ايضا على النجاح النجاح في التداول ياتي عندما تتاجر لفتره زمنية محدده وليكن 3 شهور تحقق فيهم ارباح اكثر من خسائر والنجاح في سوق الوفركس لن يكون بشكل سريع بل سيكون حبة حبة يعني مع الممارسة سوف تتحسن وتقبل مرورى .... وجزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم..

mido elshabrawy
03-30-2017, 02:25
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الفاضل ان كل من يريد ان ينجح في تداول الفوركس يجب ان يكرس وقت جيد للتعلم و ممارسه ما يتعلمه دوما
و ان يقوم بتحديد تلك الاوقات و احترام خطه عمله و أسلوب أداره رأس ماله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zianitrader
03-31-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
للنجاح في التداول يجب تعلم دروس التداول و التعلم من اخطاء المتداولين الكبار

مروه عصر
03-31-2017, 01:22
السلام عليكم
النجاح فى التداول من اهم الاشياء الاساسيه فيه هو تعلم كل شئ عن الفوركس والتدريب على التداول حتى نتمكن من معرفه كل شئ عنه وتحقيق الارباح التى نريدها..

m7med
03-31-2017, 01:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا كيفية النجاخ في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mirinda
03-31-2017, 01:50
الفوركس بحور من التعلم والخبرة وكل يوم يجب أن يكتسب المتداول خبرة جديده عما سبقته فهذا يؤهله لان يكون خبير في الفوركس ويجنى ارباح هذا المجال

abdallah.2017
03-31-2017, 07:14
كثير منىالمتداولين يبجث عن التداول اﻻمن والذى بيمكننا من الربح من لبصفقات والتداول اﻻمن وبالتوفبق للجمع وتقبل مرورى زشكرا ..

waelmma
03-31-2017, 08:07
:(:(:( اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان النجاح فى التداول امر
مهم فى حالة دراسة الصفقة دراسة جيدة وجزاك الله خيرا اخى :))

doaa sary
03-31-2017, 17:12
موضوع مميز ونصايح جيدة استفدت جداا
التعليم هو المهم والبداية لجمييع المبتدايين ومع الوقت والممارسة بتزداد المعرفة بالخبرة
بالتوفيق للجمييع

Mr Fathy
03-31-2017, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يا زعيم لازم الااول نكرس وقت كبير جدا للشغل عشان نقدر نستفيد من تحرك السوق وننجح فيه بقوة لان من غير العلم مفيش نجاح طبعا

YoussefMohamed
03-31-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
ان الفوركس مبني علي معلومات صحيحه 100% أخي
عليك التعلم من أخطاء المتداولين الكبار اولا حتي لا تقع فيها

drahmedmagdy2
03-31-2017, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا – او عن طريق الدفع - على شبكة الانترنت. حتى و ان كنت بالواقع متداول عملات لا يمكنك التوقف عن البحث عن كل ما يمكن ان يؤثر على عملياتك للتداول سواء كانت مؤثرات سير الاسواق او اسعار العملات ارتفاعا و انخفاضا و التوقعات التحليلة لذلك تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

احمد فرحان منصور
04-10-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل متداول حصة او نصيب من النجاح ان لم يكن مادي يكون قد اكتسب خبرة زائدة في الفوركس

latraaa
04-10-2017, 20:14
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم و هدا لكي نصل غلى التداول الناجح أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكريم

medeldon
04-28-2017, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هدا المقال و الدي يحتوي على نصائح
مفيدة جدا و تدفعنا للامام لنكون من الناجحين ان شاء الله

nour3iny
04-28-2017, 09:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا لازم من الاجتهاد فى العمل والتعلم لزياده المعلومات واكتساب خبره تقبل مرورى

sob81
04-28-2017, 10:12
النجاح فى التتداول يساعد المتاجر على التقدم المستمر فى المعرفة ويجب على المتاجر العمل بطريقة جاده ومعرفة كيفية التتطوير من اداة فى التتداول واختيار المناطق الجيدة فى الدخول فى الفوركس

فهمى لاشين
04-28-2017, 11:06
حياك الله
فى الواقع ان نصائحك تلك غالية جدا فالجميع سواء مبتدأ او محترف
دائما فى احتياج الى التعلم واقول التعلم وليس التعليم وكذلك اكتساب
كل ماهو جديد من ناحية الخبرة
تقبل تقديرى

Mhd nour
04-28-2017, 11:14
فى الواقع ان نصائحك تلك غالية جدا فالجميع سواء مبتدأ او محترف
دائما فى احتياج الى التعلم واقول التعلم وليس التعليم وكذلك اكتساب
كل ماهو جديد من ناحية الخبرة
تقبل تقديرى

محمد صلاح
04-28-2017, 11:51
اهلا بك اخى العزيز التداول فى الفوركس والنجاح فيه امر ليس بالسهل ولكن النجاح ممكن بس الاهم ازاى نغعرف نوصل لطريق النجاح

midobols
04-28-2017, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل اخي الفاضل ان كل من يريد ان ينجح في تداول الفوركس يجب ان يكرس وقت جيد للتعلم و ممارسه ما يتعلمه دوما

tamermosa
04-28-2017, 12:25
بالطبع اخي الفاضل يجب ان تكرس وقتك للتعلم و التدريب حتى تستطيع ان تصمد في هذا السوق و تحقق ارباح ‘ تقبل تحياتي

Abu_Yassin
04-28-2017, 15:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أكيد طبعا النجاح فى التداول بسوق الفوركس ليس بالأمر السهل ولا يأتى بالمصادفة أو بالحظ أنما هو أجتهاد وتعب وأكساب خبرات على مدار الوقت والسنين وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

elmister
05-08-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد تجاره الفوركس مبنيه اساسا
علي المعلومات الصحيحه لكل
صغيره وكبيره عن سوق التداول.. تقبل مروري وشكرا

mayyye
05-08-2017, 21:47
شكرا لك يا سيدي على تقديم النصيحة وتحفيز المتداولين على تخصيص وقت وبذل الجهد في تعلم الفوركس بطريقة صحيحة
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

Mohamed Youssef
05-08-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
النجاح فى التداول يحتاج الى مقومات معينة
بارك الله فيك على الطرح بالتوفيق تقبل مروري
ربنا يوفقك ان شاء الله

big.pharaoh
05-09-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... فعلا لازم يكون عندك خبره كافيه في الفوركس لان سوق الفوركس بحر علوم ومينفعش معاه دخول عشوائي خالص

hamadasalama
05-11-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المهم في النجاح في التداول وربنا يجعلنا من المتداولين الناجحين في سوق الفوركس الكبير................

americanaguid
05-12-2017, 00:57
للوصول الى مستويات جيدة من النجاح فى التداول عند العمل على التعامل مع السوق على انة قوة كبيرة يمكن الاستفادة منها بشكل اساسى و العمل المقنن لما نختار من ازواج يساعد ايضا على النجاح

aym
05-12-2017, 01:01
النجاح فى التتداول يكون من خلال التعلم الجيد لكل الادوات التى يتم العمل بة فى الفوركس ويجب على المتاجر ان يختار الوقت المناسب فى فتح الصفقات
والعمل على ادارة راس المال الجيدة

elmister
05-24-2017, 08:48
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وبعد اعتقد ان النجاح في سوق الفوركس يعتمد اساسا علي التعلم الجيد وفهم السوق ووضع الاستراتيجيات المناسبه للسوق... تقبل مروري وشكرا

Mony Ezzat
05-25-2017, 01:58
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا لازمن نكرس وقتنا وجهدنا في التعلم والتداول بالبونص والا لن نستطيع الربح من الفوركس ابدا بدون تعلم

سيد2017
05-26-2017, 23:00
مشكور يا اخى علي هذا المقال الرائع ويجب ان يتعامل المتداولين ان يتخذوا الفوركس مثل اى علم ويجب ان يدرسوا الفوركس فى البداية ويتعلموا كيفية التداول على منصة التداول لكى يصل الى ما يتمناه

ilyess
05-26-2017, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
للنجاح في التداول يجب تعلم دروس التداول

drahmedmagdy2
05-27-2017, 00:12
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ان اردت ان تمارس الطرق الصحيحة لتداول العملات، لا سبيل لديك الا ان تكرس وقتا و جهدا لتعرف قدر الامكان عن السوق التي ستتداول بها. لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا – او عن طريق الدفع تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

nore
05-27-2017, 01:03
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم ولكي تنجح في التداول لابد من التعلم علي حساب ديمو ونريد منك المزيد من المواضيع الهامه

Mohamed Youssef
05-28-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله خيرا علي هذا المقال
بارك الله فيك اخي الكريم علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي لك اخي

freetrade
05-28-2017, 00:12
النجاح في التداول يحتاج الي تعلم وتدريب وممارسة بخطوات مستقرة ومخاطرة تتناسب مع حجم الحساب بحيث تكون خالية من المجازفة او العشوائية او الطمع

mostafa1995
05-28-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. كما قلت يا محترم بالممارسة .... انا الصراحة بدات بالتوصيات وكان فيها ارباح طبعا مع خسائر طبعا
يعني الواحد اعتمد الربح وتعملت والى حد اليوم اتعلم وبالممارسة ستصل الى ما تريد

mohamedklib18
05-28-2017, 00:29
___بسم____الله____الرحمن_____الرح يم___

والصلات ___والسلام____على ((رسول الله)) صلى الله ____عليه (((وسلم)))

سيدنا محمد+++++ خاتم الانبياء+++++ والمرسلين
مشكوووووووووووووور يا اخى على طرح هذا الموضوع الهم

واتمنا لك الكثير من التوفيق

capoeira
05-28-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان النجاح فى التداول يحتاج منك ان تكون ارباحك اكثر من خسائرك
فالافضل ان تقوم بالعمل على الدراسة و التعلم من اجل ان تنجح فى التداول بشكل متميز و محترف

M0hsenalawady
05-28-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز طبعا كلامك صحيح جدا لابد من اداره رأس المال بصوره جيدة والدراسات الكافيه ودراسة الفيديوهات والمؤشرات ومن احسن الكتب التخصصية في مجال الفوركس هو daily forex

settouti
05-28-2017, 01:21
باسم الله الرحمان الرحيم

شكرا على اجاباتكم فلم اجد ما اضيفه خاصة و انا جديد في عالم التداول و الفوركس
اشكر الجميع على مجهوداتهم و ارجو التفصيل في الاجابة ووفقني ووفقكم الله جميعا
اخوكم احمد الجزائري
:woo::tie::dance:

asmaamagdy
05-28-2017, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا – او عن طريق الدفع - على شبكة الانترنت. حتى و ان كنت بالواقع متداول عملات لا يمكنك التوقف عن البحث عن كل ما يمكن ان يؤثر على عملياتك للتداول سواء كانت مؤثرات سير الاسواق او اسعار العملات ارتفاعا و انخفاضا و التوقعات التحليلة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

عاطف محمد
05-28-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان تجاره الفوركس مبنيه اساسا علي المعلومات الصحيحه لكل صغيره وكبيره عن سوق التداول

Hamza El36
05-28-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
للنجاح في التداول والربح منه الأمر يتطلب التعلم والتمرن على التداول قبل البدء في إبرام الصفقات...
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

هدير البدري نور
05-28-2017, 03:03
النجاح ف التداول يعتمد علي راس المال بشكل صحيح ووضع هدف
واستراتيجيه ناجحه انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق

cairodevil
05-28-2017, 04:30
النجاح في التداول يتم عن طريق استخدام اوامر وقف الخسارة و ايضا
استخدام الرافعة المالية المناسبة و اخيرا البعد عن الطمع.

waelmma
05-28-2017, 05:36
:)):)):)) اكيد اخى الفاضا ان النجاح فى هذا المجال الخطر بيحتاج الى صبر وجهد ووعرق
وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى الفاضل

Mahmoud.salman
05-28-2017, 05:58
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري اشكرك اخي علي مشاركتك رايك وعلوماتك المهمه استمر في نشر المذيد وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

هدير البدري نور
05-28-2017, 06:03
النجاح ف الفوركس يا اخي بيتطلب منك الخبره الكافيه باساسيات الفوركس
مشكوور يا اخي تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

elhosene
05-28-2017, 07:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي العزيز وجه نظرك احترمها جدا
وهذه الاوسس مهم جدا لنجاح اي متداول
وجزاك الله كل خير

amir anwar
06-01-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معك اخي ان يجب كل شخص منا ان يتعلم الفوركس لكن المشكلة هنا ان المبتدأ فور دخوله هذا المجال يريد ان يتعلم كل شيئ وفي يومآ واحد لكن كيف ؟ هناك مئات الاستراتيجيات و مئات المؤشرات لا يمكن ان يتعلم كل هذا ! وهذا الشيئ لا يجعله ناجحآ في التداول بل يجعله اكبر خاسر في التداول

mostafa ilsawi
06-01-2017, 14:36
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكي تنجح في التداول عليك التدرب الجيد علي الحساب التجريبي وتتعلم الخطط والاستراتجيات
تقبل تحباتب

M0hsenalawady
06-01-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
الاخ الفاضل بصراحة من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس هو العمل على حساب الديمو اولا للتدريب والتعليم مع ادارة راس المال وخصوصا استخدام الستوب لوس لوقف الخساره والصبر وعدم التسرع والبعد عن العواطف وضرورة وضع استراتيجية جيده

mid0killer
06-01-2017, 16:08
اخي الفاضل النجاح بالفوركس شئ ممتع بصراحه ليه لانك بتحس انك صانع المال انت اللى بتصنع مالك باديك من خلال التداول بالسوق ودي نعمه يمن الله بها على من يشاء من عباده وبالتفويق للجميع بالسوق

ahmedmahmoud2017
06-01-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه رائعه النجاح فى التداول يجب ان تكو نشخص محترف ومتداول ناجح لكي تصل لارباح جيدة

سليم الحمادي
06-01-2017, 16:26
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على هذا الموضوع الممتاز والمعلومات
القيمة والهادفه حول التداول في سوق الفوركس
تقبل مروري وودي وبالتوفيق ان شاء الله

abutalia
06-04-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن النجاح في التداول بسوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق النجاح في السوق ونسحب ارباح منه

hooda
06-29-2017, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فان اردت ان تمارس الطرق الصحيحة لتداول العملات، لا سبيل لديك الا ان تكرس وقتا و جهدا لتعرف قدر الامكان عن السوق التي ستتداول بها. تقبل مروري

mohamedgharieb
06-29-2017, 04:41
السلام عليكك ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا عنا وعلي عدم منعك لنا شرح هذه المواضيع التي سوف تفيد كل المبتدئين باذن الله
تقبل مروري وشكرا

number1
06-29-2017, 05:09
من طرق النجاح في التداول كثيره جدا في سوق الفوركس و علينا بالتعلم جيد و التحليل الفني الدقيق و افضل شيء في سوق الفوركس واختيار استراتيجيه ناجحه جدا في التداول حتى تستطيع ان تنجح في الفوركس

emadomda
06-29-2017, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
تمام انا من الممكن ان اساعدك واشكرك عن هذا الموضوع لكن الموضوع مش محتاج انك تتكلم عنه ابدا لاني العادي ان كل واحد عارف حاجه زي دي

ETrade
06-29-2017, 06:14
النجاح في تجارة الفوركس يعتمد على البحث المستمرة والتجريب ومحاولة فهم السوق وتتبع الاخبار والقيام بالتحليلات المناسبة سواء الفنية او الاخبارية
ويعتمد النجاح في تجارة الفوركس على امتلاك استراتجية جيدة وادارة المخاطر وتجنب المغامرة الكبيرة والتحكم في الخوف والطمع

waelmma
06-29-2017, 09:48
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه يجب ان علم ان
النجاح فى مجال الفوركس من الامور التى تحتاج الى بذل جهد ومشقة وعرق كبير جدا

yousee
06-29-2017, 12:35
النجاح في التداول عميق وكبير و أنا أتكلم عنه دائما لأنه إدا ع اردنا أن ننجح في التداول يجب أن نعمل من أجل تحقيق دلك الهدف و إلا لا فأدة من فعل هدا هدا هو الكلام النهائي

adamo92
06-29-2017, 13:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
موضوع رائع و مفيد جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا هذا الموضوع المنظم و المنسق بالتوفيق
تقبلو مروري نهاركم سعيد

fathi22
06-29-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا التوجيه والنصيحة الذهبية فاسواق المال ليست لعبة

fouadar
06-29-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تجب على المتداول ان يستمر في التعلم فمهما وصلت من مهارة ستظل الخسارة واردة
تقبل مروري جزاك الله خير

sob81
06-29-2017, 15:07
النجاح فى التتداول يكون نتيجة الالتزام بالقواعد المهمة فى التتداول واختيارالوقت المناسب فى الدخو لىف الصفقات وعدم التسرع واختيار ادارة
راس المال من اهم الاشياء التى يعمل عليها

abutalia
06-29-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع اتلهام جدا عن النجاح في التداول وهو امر يؤرثنا كثيرا ونفكر فيه بشتي الطرق والله يعينا ونحقق ربح .........

A.mustafa
06-29-2017, 15:54
النجاح فى التتداول يساعد المتاجر على التقدم المستمر فى المعرفة ويجب على المتاجر
العمل بطريقة جاده ومعرفة كيفية التتطوير من اداة فى التتداول واختيار المناطق الجيدة
فى الدخول فى الفوركس...

Moshira Ismael
06-29-2017, 16:37
ﺷﺮﺡ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﻣﻤﻴﺰ ﺍﺧﻲ ﺍﻟفاضل
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ
ﺍﻟﺸﺮﻭﺣﺎﺕ ﺑﺎﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﺍﻥ ﺗﺘﻘﺒﻞ
ﻣﺮﻭﺭﻱ ﻭﺷﻜﺮﺍ

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 03:28 PM ----------

ﺷﺮﺡ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﻣﻤﻴﺰ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ النجاح وﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ
ﺍﻟﺸﺮﻭﺣﺎﺕ ﺑﺎﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﺍﻥ ﺗﺘﻘﺒﻞ
ﻣﺮﻭﺭﻱ ﻭﺷﻜﺮﺍ

فوريكسي
06-29-2017, 23:39
النجاح في التداول مرتبط بمدى الالتزام بقواعد الفوركس وخاصة ادارى راس المال بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zunebha
07-01-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته النجاح بالفوركس يتطلب عمل وتركيز عالي ومشاركة الاخرين من اجل اكتساب الخبرات الجماعية ولكن لكي نصل الى الاهداف يجب علينا تجنب الطمع فهو الوحيد الذي يرجعنا للصفر.

محمد حافظ 120
07-01-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز.. مشكور اخي علي هذا الشرح الجيد.. بما فيه من توضيحات لكيفية تحقيق افضل ربح من تداول الفوركس.. فمن المهم جدا ان يعرف الجميع في المنتدي كل شيء عن الفوركس حتي يحققو الارباح المتوقعه.. اتمني لك التوفيق انت وجميع المشتركين في المنتدي.. تقبل مروري