PDA

View Full Version : إستراتيجية منطقة الرينج range لتداولات السكالبينج و أفضل ثلاث أوقات لستخدامها

aymansaleh
03-28-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
استراتيجية منطقة الرينج للسكالبينج
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=VsfPrZ2sylE

zunebha
03-28-2017, 15:52
السلان عليكم ورحمة الله وتالى وبركاته
انا اول مرة اسمع عن هده الاستراتجية الرائعة فعلا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

yaseranwer
03-28-2017, 15:57
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

fouadar
03-28-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

manotripleewry
05-30-2017, 15:53
‏بسم الله الرحمن الرحيم،،،، ‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،،،، أشكرك أخي العزيز ‏على هذه الاستراتيجية الخاصه بمنطقة الرينج لتداولات السكالبينج وهذه المؤشرات بهذا الشكل الممتاز ، الله يوفقك دائما ويجعله في ميزان حسناتك وأتمنى منك العديد من الموضوعات والمعلومات المختلفة فقد تضيف لي فعلياً ،،،،،اتمني لك تحقيق النجاح الباهر
‏وأتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية وكل عام وانتم جميعا بمليون خير ،،،، رمضان مبارك عليكم جميعا ،،،تحيااااتي ،،

ahmed_sawalhy
06-02-2017, 02:23
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب . وأتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية

eslam-gad
06-06-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

noureddineelachabi
06-18-2017, 10:48
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على الاستراتيجية
اعشق التداول بالسكالبينغ خصوصا على التحرك السعري العرضي حض موفق للجميع

walkerwalker
12-14-2018, 16:24
من اهم اسباب نجاح الصفقة هو اولا دراسة اتجاة السعر وذلك يتم على الفريمات الكبيرة لمعرفة هل الدخول سيتم فى تصحيح ام فى اتجاة عام للسعر صاعد او هابط وذلك مع تحديد الهدف من الصفقة هل هى طويلة او قصيرة هذا يعتبر من اهم نجاح الاستراتيجية

alisheta2000
12-14-2018, 23:38
فى انتظار المزيد منك ان شاء الله . السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا .

عبدالرحمن محمد بدوي
12-16-2018, 05:46
بصراحة موضوع في منتهي الروعة حيث يجمع بين شيئين في منتهي الجمال وهما الاسكالبنج ومناطق الرينج
ولكنها بالتأكيد تجتاج لتجربة

asmaamagdy3
12-16-2018, 06:32
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الانبياء ونرجو من الله حسن التوفيق من الاستراتيجيات المجربة بشكل جيد فى الصفقات و التى تؤكد لنا الربح