PDA

View Full Version : هل ادارة رأس المال لها علاقة بالربح والخساره في الفوركس - تجربه علميه وعمليه !

ragab012
03-28-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
درسنا النهاردة عنه
هل ادارة رأس المال لها علاقة بالربح والخساره في الفوركس - تجربه علميه وعمليه !

https://www.youtube.com/watch?v=natAIBgJJI8

hosam2020
03-28-2017, 18:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
طبعا اخى الفاضل اداره راس مالك تؤثر بشكل كبير
على ربحك و خسارتك لذلك يجب ان تتعلم حسن
ادارتك لراس مالك

bakdz
03-28-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بكل تأكيد أخي الكريـم فادارة الرأسمال هي اهم شيئ في سوق الفوركس و لا يوجد نجاح بدووا اتبااع ادارة الأسملا الصارمة للحساب.

Aymen djouani
03-28-2017, 19:21
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله. شكرا. أخي علي هاته المعلومات القيمة. و إنشاء الله المزيد من التألق. مشكور اخي علي هذا الشرح الرائع و المفيد لأن الفوركس في أساسها تعتمد علي رأس المال.

khaled212
03-28-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح مميز بالفيديو لموضوع هل ادارة رأس المال لها علاقة بالربح والخساره في الفوركس - تجربه علميه وعمليه ولا يوجد نجاح بدووا اتبااع ادارة رأس المال .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

Ahmed youssef elgareb
05-20-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- معك حق اخى الكريم يجب ان نسال انفسنا هل ادارة رأس المال لها علاقة بالربح والخساره في الفوركس والجواب هو بالطبع نعم ادارة راس المال هى سبب الربح والخسارة وايضا الاستمرار فى سوق الفوركس

faical93
05-20-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
نعم أخي الحاجة الأولى المعتمدة في السوق لتفادي الخسارة هي إدارة رأس المال وعدم المخاطرة
تقبل مروري

bebars zolfakar
05-21-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
طبعا ادارة راس المال من العوامل التى تؤدى للنجاح فى التداول والموافقة بينها وبيين اللوت ومعرفة دخول الصفقة ووضع الاستوب لوز فلابد من المحافظة على ادارة راس المال للحفاظ على الحساب
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك