PDA

View Full Version : تعليم تجارة الفوركس عبر الانترنت انواع ازواج العملات وكيفي التفريق بينها

ragab012
03-28-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
درسنا النهاردة عنه
تعليم تجارة الفوركس عبر الانترنت انواع ازواج العملات وكيفي التفريق بينها

https://www.youtube.com/watch?v=9iI9YsLkBks

ayman1
04-25-2017, 23:47
السلام عليك مو رحمة الله و بركاته،
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة ومواضيع مفيدة ، جزاك الله كل خير وبالتوفيق لنا ولك بأذن الله

hamadasalama
04-26-2017, 08:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله خيرا اخي علي مجهودك الرائع في الفيديو المطروح وجميع فيديوهات الخاصه بك في المنتدي تمتاز بالقيمه والموضوعيه والشرح الرائع بالتوفيق والنجاح ان شاء الله

mohamed3emara
04-26-2017, 08:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى العزيز تعليم تجارة الفوركس عبر الانترنت معرفة ازواج العملات وكيف التفريق بينهما شى رائع يميز التعليم الحديث
تقبل مرورى

anas ahmed
04-27-2017, 12:09
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن ازواج العملات في سوق الفوركس
و تقبل مروري

---------- Post added at 11:09 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن ازواج العملات في سوق الفوركس
و تقبل مروري

snnaky
04-27-2017, 14:32
يعد أخطر شيء على عملية تداولك هو المتداول نفسه، حيث أن عواطفك الجامحة التي بلا رقيب هي من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تجلبها معك إلى أسواق المال، فبإمكانها أن تدمر كل المكاسب الذي أحرزتها في ثوان عديدة. لا تركز فقط على اتقان استراتيجية تداولك، بل تعلم أيضا السيطرة على زمام قواك العقلية والعاطفية واجعل لديك الرغبة في الوصول إلى أقصى مستويات الانضباط.