PDA

View Full Version : أسلوب وأهداف التداول

SA_Rached
03-28-2017, 22:59
من المهم أن يكون أسلوبك التداولي مناسب لشخصيتك.. على سبيل المثال، إن كنت ترغب في نمو المال من التداول على فترة زمنية ممتدة، فكر بأن تصبح متداول صفقات. إن كنت تجد الذهاب إلى النوم مع صفقات مفتوحة أمر يجعلك في حالة توتر عليك أن تصبح متداول يومي.
كل نوع من تداول العملات يحتوي على مخاطره الخاصة و أنت بحاجة لفهم هذه المخاطر و أن تكون واقعياً بشأن منطقة الراحة الخاصة بك قبل أن تختار الأسلوب التداولي الخاص بك.

zianitrader
03-31-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
التداول كله مخاطر لكن هناك عدة طرق لتقليصها من بينها الصبر و ادارة راس المال

مروه عصر
03-31-2017, 01:23
السلام عليكم
اهم شئ فى التداول ان يكون اسلوبه واهدافه مناسبه شخصيتك حتى تتمكن من العمل به وتحقيق الارباح التى تسعى اليها من خلاله مناسبه لك..

mirinda
03-31-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مهما اختار اي متداول اسلوب وأهدافه للتداول سواء يوميه أو طويله
سيظل يشعر بهبوط حاد في الدورة الدموية كلما دخل صفقه وتابعها
موفق اخي

nour3iny
03-31-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لكل متدوال اسلوبه الخاصه والعمل باى اسلوب يتتطلب خبره حتى تعمل مرتاح البال

azzedine
03-31-2017, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز شكرا لك على هدا الموضوع نعم تستطيع ان تترك صفقات مفتوحة و الذهاب إلى النوم فقط يجب ان تتق في نفسك و ان تحب المخاطرة

doaa sary
04-01-2017, 15:35
اسلوب التداوال انك تعرف تختار العملة ونقطة الدخول الانسب وتحلل وتحافظ ع راس مالك
الهدف الاموال والربح واللون الاخضر
ووظيفه للجمييع من النت وبدون راس مال

abutalia
04-01-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا مهم جدا ان يكون لكل شخص هدف من العمل والتحليل ويضع خطه واداره راس مال وادارة مخاطر لعمله

DJILANI39
04-01-2017, 16:05
من المهم أن يكون أسلوبك التداولي مناسب لشخصيتك.. على سبيل المثال، إن كنت ترغب في نمو المال من التداول على فترة زمنية ممتدة، فكر بأن تصبح متداول صفقات. إن كنت تجد الذهاب إلى النوم مع صفقات مفتوحة أمر يجعلك في حالة توتر عليك أن تصبح متداول يومي.
كل نوع من تداول العملات يحتوي على مخاطره الخاصة و أنت بحاجة لفهم هذه المخاطر و أن تكون واقعياً بشأن منطقة الراحة الخاصة بك قبل أن تختار الأسلوب التداولي الخاص بك.
مساء الخير عليكم مشكور جدا عالموضوع اخى الكريم
فعلا يجب تناسب بينك وبين طريقة تداولك
بالتوفيق للجميع بحول لله

joseph2
04-01-2017, 16:12
مشكر اخي على هذا الموضوع القيم و المفيد عسى ان نستفيد منه جميعنا الصبر و ادارة راس المال سر النجاح

LAIRB
04-01-2017, 16:14
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكر اخي على هذا الموضوع القيم و المفيد عسى ان نستفيد منه جميعنا
الفورس منصة عالمية صعبة تنبغي من الزائر ان يكون دكبا:tie:

medeldon
04-01-2017, 17:13
السلام عليكم و حمة الله و بركاته انا افضل ان اكون متداول يومي
لانني لا ستطيع النوم و ترك صفقات قد اخسر فيها كل شيئ

Aymen djouani
04-01-2017, 17:18
بسم الله السلام عليك و رحمة الله تعالي وبركاته مشكور أخي علي طرح هذا الموضوع القيم جزاك الله خيرا. نعم المال سر النجاح

mostafa1995
04-01-2017, 17:20
السام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو يريد شخص فقط صبور وغير متهوووور وطبعا والاهم من كل ذلك خبير في المجال يعرف وعلى دراية
تحياااتي لك :)

sob81
04-01-2017, 17:24
اسلوب واهداف التتداول تختلف الكثير من الاساليب بين كل متاجر والاخر وايضا الاهداف ولذلك يجب ان نضع امامنا عدم الطمع
فى الربح الكثير وايضا اختيار الاسلوب المناسب

capoeira
04-01-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اسلوب التداول يعتمد فى المقام الاول على حجم الحساب و ايضا على درجة الخبرة التى تتمتع بها
فى التداول و لذلك كلما ازداد حجم حسابك و ازدادت خبرتك فى التداول ستكون الامور اسهل بكثير

alonsoo
04-01-2017, 18:09
انا عن نفسى اعمل على اسلوب مناطق العرض والطلب ولما غيرت فعلا الطريقة الخاصة بالتداول للاسف خسرت الكثير وان شاء الله ارجع للعرض والطلب تانى

saidassouik
04-01-2017, 18:48
مشكووور اخي على هذا الموضوع القيم و المفيد و ارجو ان نستفيد منه جميعنا الصبر و ادارة راس المال سر النجاح

mid0killer
04-01-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مكشورررررررررررررر يا غالي على الطرح الممتاز واطلاله مفعمه بالفوايد انا اسلوبي بالتداول يعتمد على الصفقات امعلقه للسعر واصطاد السعر واددخل السوق واهداف كبيره

Mohamed Youssef
04-01-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
الهدف من التدوال لكل متاجر هو الارباح بالتاكيد
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ayouz
04-01-2017, 21:27
السلام عليكم اخي فعلا لك الحق لان كل متداول وشخصيته في السوق هناك من يعمل بارتياح في السكالبينج وهناك الانتراداي والسوينج الى اخره

zakija
06-07-2017, 01:35
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

hooda
06-07-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
إن كنت تجد الذهاب إلى النوم مع صفقات مفتوحة أمر يجعلك في حالة توتر عليك أن تصبح متداول يومي بالتوفيق للجميع,تقبل مروري

algendy
06-07-2017, 18:36
ما ذكره الاخ يعتبر وجهة نظر حول الاسلوب المناسب للتداول و ضع هدف الربح من كل صفقة و لكن الافضل للمتداول فى هذا السوق ان يختار اجل التداول بناءا على علمه و خبرته بالفوركس بحيث لو وجد فرصة جيدة لدخول صفقة و ربحها قليل فلا يتركها و اذا وجد صفقة ربحها كثير و لكنها قد تظل ايام قبل ان تصل الى الهدف فلا يتركها لان خبرته تشجعه على ترك الصفقة مفتوحة حتى تبلغ الهدف

cairodevil
06-07-2017, 18:47
لا يهم أي نوع من الخطط، طالما أنها خطة مكتوبة و مدروسة بدقة. هناك الكثير من الخطط الجاهزة التي يمكنك استعمالها،أو يمكنك أن تضع خطتك. ولكن تأكد من أن تجرب الخطة في حساب افتراضي قبل أن تقوم بإنفاق المال الحقيقي فيها. و لا تقم بتجربة الخطة لمدة أسبوع أو أسبوعين فقط و من ثم تقم باعتمادها.

capoeira
06-07-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بغض النظر عن موضوع الشخصية انت تتداول فى الفوركس بالطريقة
الصحيحة فى حالة واحدة هى ان تلتزم بالقواعد و الأسس المتعارف عليها فى السوق من اجل تحقيق النجاح

mohsen massad 120
06-07-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على هذا الموضوع المفيد
واتمنى من الجميع الاستفادة من هذا الموضوع
وشكرا

amine-14
06-07-2017, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم لكل متدوال اسلوبه الخاصه والعمل باى اسلوب يتتطلب خبره انك تعرف تختار العملة ونقطة الدخول الانسب وتحلل وتحافظ ع راس مال الهدف الاموال والربح واللون الاخضر

m7med
06-07-2017, 20:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الجريم افضل التداول علي التحليل الفني لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
06-07-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز عن اسلوب واهداف التداول في سوق الفوركس والله يوفقنا لتعلم سوق الفوركس والتداول وان شاء الله نبقي من الرابحين

hooda
06-26-2017, 15:08
إن كنت ترغب في نمو المال من التداول على فترة زمنية ممتدة، فكر بأن تصبح متداول صفقات بالتوفيق للجميع في المنتدى الفوركس. تقبل مروري

fouadar
06-26-2017, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zunebha
06-26-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم تأقلم شخصية المتداول مغ الفوركس جد مهمة فهذا يساعد على العمل براحة وتركيز عالى واتخاد القرارات المناسبة في اصعب الاوضاع

omar2017
06-26-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب ان تتعلم اسلوب تتداول وان تكون لديك الفطريقة التي يجب اتن تتعلمها جيدا بالطبع تحياتي لك

emadomda
03-24-2018, 13:01
التقرير الاسبوعي من 16 الي 20 مارس 2015
===========================
الدولار الامريكي
=========
اسبوع تداول متميز سيطر علي كافه الاسواق اليورو والجنيه الاسترليني أكبر الخاسرين.
قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي هو الحدث الرئيسي في الأسبوع الذي يتميز أيضا بوجود قرار الفائدة في اليابان وسويسرا وبيانات العمالة من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وغيرها الكثير.
===================================
الذهب
====
الذهب البيع لدي مستويات 1170- 1190$
----------------------------------------------------
الذهب واصل انخفضه الاسبوع الماضي لكن باقل وتيره من الاسبوع قبل الماضي
ليجد بعضا من الدعم لدي مستويات دعم 1150$
الاتجاه العام لا يزال هابط
لكن قد نواجه بعض التقلبات من المستويات الحاليه
لذا السيناريو الافضل لدينا هو انتظار فرص بيعه لدي مستويات 1170$ - 1190$
نعتقد بوجود مقاومه كافيه لدي تلك المستويات من اجل انتهاز فرص بيع لديها
للاتجاه الي مستويات القاع التاليه عند 1140$ - 1130

mohamed kamal fadel
03-24-2018, 14:32
اعمل لنفسك هدف
بمعنى اشتغل من البداية باقل لوت لفترة معينة وبعدين زود اللوت لما تعرف ان وصلت لمرحلة تعلم
لا باس بها بهذه الطريقة تحفظ مالك من الضياع

amine saddiki
03-24-2018, 15:30
اخي الكريم اسلوب التداول يختلف من شخص لاخر و كدالك اهدافه فلكل منا اهداف لدالك يجب على كل منا ان يضع اسلوب جيد للتداول و للاهداف و شكرا

mohamed kamal fadel
03-24-2018, 15:38
من المهم ان ايكون اسلوبك فى التداول عبر التعلم والحكمة فى دخول الصفقات
لا تنساق وراء العاطفة فى صفقاتك كن شجاع طالكا انت مع الاتجاه