PDA

View Full Version : إستغلال الوقت والصبر.. نصائح للمبتدئين

SA_Rached
03-28-2017, 23:21
عليك أن تتعلم وتستعد بشكل دائم. عندما تتاح لك الفرصة، مثل عطلة نهاية الأسبوع أو عندما يكون السوق مغلقاً، عليك التحضير للأسبوع القادم. قم بقراءة الأخبار وتحليل الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط من الممكن أن تؤثر على تداولاتك. قم بالتخطيط وبعد ذلك تأكد من الإلتزام بالخطط خلال الأسبوع التالي
.كما أن من المهم الإنتظار حتى يصل السوق إلى نقطة الدخول. قد يحتاج هذا الأمر إلى فترة أطول مما تتوقع، ولكن عليك بالصبر
.تذكر دائماً بأنك إن فوتت تداولاً، سوف يكون هناك غيره, وفّقني الله وإيّاكم إخواني

zianitrader
03-31-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
الصبر هو اب الفوركس بدونه و بدون ادارة راس المال لن تفلح في المجال

asmaamagdy
03-31-2017, 00:18
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد العمل فى الفوركس يحتاج لصبر عميق واستغلال كل لحظة فية ولا تضيعها وتحدد هدف

skylol
03-31-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالفعل اخي الغالي يجب استثمار الوقت في التعلم وتجربة الاستراتجيات على الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع

Rozeta
03-31-2017, 00:50
نعم اخي من الافضل ان نستخدم الوقت في التعلم وخصوصاان الفوركس يحتاج الي صبر

flashytoty
03-31-2017, 01:02
عليك أن تتعلم وتستعد بشكل دائم. عندما تتاح لك الفرصة، مثل عطلة نهاية الأسبوع أو عندما يكون السوق مغلقاً، عليك التحضير للأسبوع القادم. قم بقراءة الأخبار وتحليل الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط من الممكن أن تؤثر على تداولاتك. قم بالتخطيط وبعد ذلك تأكد من الإلتزام بالخطط خلال الأسبوع التالي
.كما أن من المهم الإنتظار حتى يصل السوق إلى نقطة الدخول. قد يحتاج هذا الأمر إلى فترة أطول مما تتوقع، ولكن عليك بالصبر
.تذكر دائماً بأنك إن فوتت تداولاً، سوف يكون هناك غيره, وفّقني الله وإيّاكم إخواني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
واضيف لك اخي ان
توكل على الله و لا تخف و ابداء
الخوف هو عدو الفوركس
تحياتي

doaa sary
03-31-2017, 17:03
عندك حق انا ف وقت الاجازة او لو مثلا مش فاتحه صفقات بكون برضو فاتحه المنصه واتابع حركة العملات والاخبار
وكمان بكون بعمل ردود بالمنتدى
بالتوفيق للكل

mostafa1995
03-31-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام
كل ما ذكرته صحيح اذا تمكنت من الصبر والاستخدام الصحيح انت في القمة
طبعا يجب ان تتذكر الخبرة لها دور

The_Kuzaki
03-31-2017, 17:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على النصائح القيمة اخي و بالتوفيق
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه بالتوفيق لك

Mr Fathy
03-31-2017, 17:22
بسم الله الرحمن الرحيم هو اجمل حاجة فعلا فى سوق الفوركس ده يا زعيم ان ىفيه يومين أجازة نقدر فيهم نتابع تحليلاتنا ونبص على الشارت براحتنا

drahmedmagdy2
03-31-2017, 19:57
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا الإنتظار حتى يصل السوق إلى نقطة الدخول. قد يحتاج هذا الأمر إلى فترة أطول مما تتوقع، ولكن عليك بالصبر تذكر دائماً بأنك إن فوتت تداولاً، سوف يكون هناك غيره فى سوق الفوركس ده يا زعيم ان ىفيه يومين أجازة نقدر فيهم نتابع تحليلاتنا ونبص على الشارت براحتنا تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

nour3iny
04-10-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نصيحه لاى مبتدء فرصه جمع البونص ممكن من خلالها تكون فرصه اكتساب معلومات بقراءه المواضيع تقبل مرورى

magedaly007
04-10-2017, 18:32
عليك اخى الكريم تعلم العيد من الاشياء وفتح حساب تجريبى اولا وان اهم ما يتبغى عليك التعلم وعدم التوتر او التسرع او الخوف من الصفقات اهم شئ هو الاهتمام بالتحليل الفنى لكل العملات المتداولة كذلك متابعة جميع العملات واخبارها اول باول

zunebha
04-10-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا والله واجب الثدصبر بالفوركس كما انه يتطلب زاد قوي.
ولاحسن النتائج يجب متابعة كل ما يخص الفوركس.

medeldon
04-12-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم أخي مهما تعلمنا فتبقى دائما
مبتدئين و يجب علينا أن نحول التعلم أكثر

Hasni4
06-14-2017, 18:45
في الحقيقة معلومات اكثر روعة وبساطة حيث ااستفدت منها ولم اكن اعرفها من قبل وكذلك استفدت من تعليقات باقي الاعضاء، فقط يجب الالتزام بقوانين الفوركس وعدم المغامرة بكل راس المال

locos
06-14-2017, 18:46
فعلا اخي الكريم عندما يكون السوق في حالة اغلاق في اخر الاسبوع يجب استغلال الامر
للاطلاع على ما ينتظر العملات من اخبار الاسبوع القادم والتحضير لاستراتيجية واهداف
محددة

number1
06-14-2017, 19:38
طبعا اخي الكريم عليك استغلال الوقت والصبر في التداول لان الصبر و هو الذي يجعلك تستطيع ان تحقق الكثير فاذا سبورت على صفحتك ناجحه كاميرا تظهر على الصفقه الرابحه سوف تربح من ارباحا كثيره وسوف تصل الى اعلى ارباح واقصى الصفقات من سوق الفوركس الذي يجعلك تكسب مكاسب كثيره جدا اذا صبرت فيه تداولاتك ولم تتسرع

forexman11
06-14-2017, 20:31
من اهم الاشياء في سوق الفوركس هو استغلال الوقت و الصبر و علينا جميعا ان نضع فيه حساباتنا ان الوقت في مهمه جدا في التداول يجب علينا اختيار الاوقات التي يكون بعيدا عن وقت الاخبار القويه

مصطفي السيد
06-14-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم ان الفوركس يحتاج الي وقت للتعلم اكثر مما كنا نعتقد
بالاضافه الي الصبر وبذل الجهد للتدريب علي احوال السوق

one12
06-14-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... تحياتي لحصرتك اخي العزيز ولي طرحك لي هذه الاسئله المهمه بالفعل الصبر من اهم النجاح ف الفوركس

---------- Post added at 07:53 PM ---------- Previous post was at 07:52 PM ----------

اشكرك اخي الفاضل علي سوالك الهام من اهم النجاح ف اي عمل لابد ان يكون هناك صبر

bassoumy
06-14-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي النصاح الرائعه والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس المحترم وان شاء الله نسحب ارباح من البونص

m7med
06-14-2017, 21:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

one12
07-04-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف الفوركس يحتاج لصبر عميق واستغلال كل لحظة فية ولا تضيعها وتحدد هدف

bassoumy
07-06-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي العزيز علي الموضوع القوي جدا عن استغلا الوقت والصبر في سوق الفوركس وبالفعل يا محترم فان الصبر هو مفتاح الفرج في سوق الفوركس

waelmma
07-06-2017, 17:29
:):)):ok: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان اهم حاجة هو استغلال الوفت
المنسب وانتظار الفرصة المناسبة للدخول ف ىالصفقة :bravo::bravo::ok:

adamo92
07-06-2017, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه النصائح رائعة و المهمة آمل أن أعمل بهذه النصائح
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

lordamine
07-06-2017, 18:28
نصيحة جيدة اخى وخصوصا للمتداولين الجدد
وبالنسبة لى فانا اخذ وقت الاجازة لادرس واتعلم الهرمونيك
لاطور من التحليل الفنى الخاص بى

ahmedmahmoud2017
07-06-2017, 18:43
ر بصراحة يجب الصبر الكبير داخل مجال الفوركس بالاضافة الى انه يجب ايضا التعلم في اوقات الفراغ واستغلالها جيدا تحياتي لك

abdelmadjid41000
07-06-2017, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم معك حق لابد من الا نضيع الوقت و نستغل كل دقيقة في التعلم و جني الرابح و لا بد كذلك من الصبر لانه مفتاح للفرج

Doaa hassan
07-06-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بالفعل يجب على المتداول أن يستفيد بالوقت الفاضى كى يتعلم جيدا ويشوف تحليل ويرسم
استراتيجية تداول ناجحة ولا يستعجل لان الاستعجال يؤدى إلى الخسارة

number1
07-06-2017, 19:54
اهم شيء في سوق الفوركس ان تصبر على الصفقه التي تفتحها وتترك الارباح تاخذ مسارها الطبيعي ولا تستعجل على غلق اي صفقه لان الارباح تستطيع ان تحقق من خلالها الكثير من الارباح في الصبر الشديد

mohamedelsawa
07-06-2017, 20:02
اخى الكريم شكرا لك على هذه النصائح الغالية والتى ستفيد كل الاعضاء واتمنى ان ارى منك المزيد وشكرا

اسلام مجدي عباس
07-06-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته نصائحك دي انا دايما برضو بقول نفسي عليها علي طول وبنصح ايضا المتداولين
الجدد انهم يتبعو الصبر دايما والعمل الشاق والتعلم الجيد في كل الاوقات

Mony Ezzat
07-06-2017, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد الصبر وعدم الدخول في الصفقات بصوره متكرره هو افضل شيء لتحقيق الربح ولكن يجب علينا الالتزام

cladiator2007
07-06-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا والله واجب الثدصبر بالفوركس كما انه يتطلب زاد قوي.
ولاحسن النتائج يجب متابعة كل ما يخص الفوركس.

Mohamed Khemili
07-06-2017, 21:36
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس
الصبر و اصرار عن تجربة بسيطة مني هي من اهم صفات التي يجب من كل متداول اعتماد عليها فيجب صبر على صفقة حتى النهاية و لا يجب تسرع في اتخاذ قرارات

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نصيحة مهمة جدا للمبتدا وكمان اهم حاجة الصبر فى التداول وادارة راس المال جيدا
والله الموفق المستعان وبرجاء تقبل مرورى

M.R
07-06-2017, 23:49
على كل مبتدء فى سوق الفوركس عليه ان يعلم انه مهما تعلمت فى مجال الفوركس فانك لا تسطيع الاستمرار فى هذا المجال اذا لم تلتزم بصفات الصبر وترك الطمع وجعله لا يسطر عليك مهما حققت من ارباح فهذه الصفات تجعلك تستمر فى سوق الفوركس وعليك من تطوير نفسك لتصبح ماهرا ومحترفا

Abu_Yassin
07-07-2017, 01:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أكيد أستغلال الوقت فى التدريب والتعلم والصبر على الأرباح هم الطريق إلى النجاح بأذن الله

mohamed gmnw
07-24-2017, 17:36
استغلال وقت اغلاق السوق عنصر مهم جدا وخاصة للمبتدئين حيث يمكنهم مراجعة ما قدموه خلال الاسبوع ومعرفه نقاط اخطأهم والعمل علي تصحيح المسار
ووضع خطط جديدة للاسبوع المقبل

AICHA ESSIABRI
07-24-2017, 17:45
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصيحة حتى انا اشاركك الراي فالصبر مفتاح النجال كي تستمر في هذا المجال تحياتي

capoeira
07-24-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله. وبركاته عليك ان تصبر حتى يصل حساب التداول لديك
الف دولار و بعد ذلك قم بالتداول واستغل هذا الوقت فى التعلم و التداول على الحساب
التجريبى

kirollos.budggie
07-24-2017, 18:12
اخي الكريم
اشكرك علي مجهودك واتمني منك المزيد
وبالتوفيق انشاء الله
تقبل مروري

yousee
07-24-2017, 18:16
إن الأنسان الدي يعرف أن يستغل وقت فراغه فيما هو جيد هو الدي يكون ناجح في حياته أما الشخص الدي يكون يعيش بدون أهداف ويأخد الحياة بأستهتار الائك هم الناس الدين يعشون حياتهم كلها فقراء

eslam etman
07-24-2017, 21:14
اخى العزيز ان للوقت اهمية كبرى فى مجال الفوركس فيجب استغلاله جيدا مثلا اثناء بدايتك لجمع البونص ممكن ان تستغل الوقت فى تعلم الفوركس وايضا لكل صفقة وقت صحيحيجب ان تدخلها فيه و وقت صحيح يجب ان تخرج منها فيه لذلك اصبر واستغل الوقت جيدا وبحكمة

yassmiina
07-24-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله
اخي العزيز عندما يغلق السوق يجب عليك راحه يوم ع الاقل ثم
بعد ذلك تفتح المنصه يوم السبت والبدايه في تحليل العملات
لتتكمكن من قراءة السوق بكل هدوء

عمر عبدالرحمن
08-05-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا ذلك الموضوع الأسعار
الصبر هو اب الفوركس بدونه و بلا ادارة راس الثروة لن تفلح في الساحة

Mostafa ahmed7
08-05-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. بارك الله فيك علي هذه النصائح وبالفعل استغلال الوقت في معرفه الاخبار والتدريب من اهم الاشياء لتجعلك تربح وايضا الصبر ثم الصبر من اهم مفاتيح الربح في التداول

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-19-2017, 15:56
السلام الله عليكم. استغلال الوقت و الصبر من أهم الأمور التي تساهم في تجاوز بعض الأزمات التي تمر على المتداولين الصبر ثم الصبر .....

M0hsenalawady
08-19-2017, 16:24
معاك في هذا الكلام المحترم اخي الكريم لابد للمبتدئين والمحترفين ايضا التحضير للاسبوع الجديد في فتره إغلاق السوق وذلك بقراءه الكتب التخصصية في مجال الفوركس والشموع اليابانية من أفضل الطرق للتحليل الفني ومتابعة أخبار العالم الاقتصادية والسياسية

Mahaahmed
08-19-2017, 16:25
مرحبا بك اخي الكريم
مشكور علي هذه المشاركة الطيبة
اتفق معك تماما علي ان الصبر واستغلال الوقت يؤدي للنجاح
جزاك الله خيرا علي تلك النصيحة

Omnia 2
08-19-2017, 16:29
فعلا المفروض خلال فترة الإجازة نستعد للأسبوع اللي بعدو ومع الوقت والتدريب بيقدر الواحد يترقب ويستنتج اللي هيحصل في الفترة اللي بعدها ولازم الواحد يهدي ويصبر عشان يقدر يحلل صح ويوصل لنتائج جيدة

hassansalwanagy
08-19-2017, 16:35
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد العمل فى الفوركس يحتاج لصبر عميق واستغلال كل لحظة فية ولا تضيعها وتحدد هدف

hamadasalama
08-19-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي النصائح الرائعه التي تنشرا للمبتدئين في سوق الفوركس والله يوفقنا ونستفيد من تلك النصائح في تحقيق الارباح من التداول بسوق الفوركس المميز والله ولي التوفيق

abdallah.2017
08-19-2017, 16:45
تعد من اهم اﻻسباب التى تسبب فى خسارة الضفقات وتقليل اﻻرباح فمع الصبر تجنى اﻻرباح ومع الخبرة تتمكن من اﻻستمرار .

احمد فوكس
08-19-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم بالتاكيد صح لسانك اول شيئ يجب ان يفعله المبتدئ فى
سوق الفوركس هو وضع خطة تعليمية اولا لينهج على خطاها ويتعلم جيدا ثانيا ان يضع خطة للتداول وهذا ياتى بعد تعلم الاساسيات فى المتاجرة ويبدا يتداول عل الحسابات التجريبية

MomoNafai
08-19-2017, 20:10
نعم اخي الكريم فالتعلم هو مفتاحك في الحياة و ليس الفوركس و حده لدالك و جب التعلم و استتمار الوقت فيه

bassoumy
08-23-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام وبالفعل الصبر هومفتاح الفرج في اي شئ والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس المحترم

m.abdo1020
09-22-2017, 00:31
كلامك صحيح جدا ويجب فعلا ان نستغل الاجازة لاعادة ترتيب افكارنا ومعرفه اخطاؤنا وسبب خسارتنا لكي لانقع فيها مرة اخري
جزيت خيرا

mohamed el haoussi
10-02-2017, 06:28
سلام الله عليكم
شكرا صديقي على هذا التميز والفرادة، هاذا ما أقوم به أنا ايضا فهي خطة جمييلة وبارك الله في جميع الاعضاء الكرام . وإلى مزيد من الرقي والتقدم لمنتدانا الجميل إن شاء الله.
شكرا و الى اللقاء.

castoil
10-02-2017, 06:32
من أفضل الاشياء التى يمكنك صرف وقتك فيها أثناء التداول هى التحليل الفنى أو تعلم شئ جديد عن التحليل الفنى فيمكنك مثلا الاستماع إلى فيديو يشرح لك استراتيجية جديدة أثناء انتظارك للسعر حتى يصل إلى النقطة التى تريد بدل الاستمرار فى الحملقة فى الرسم البيانى لساعات

tolin
10-02-2017, 12:42
يجب على كل عضو استغلال الوقت والصبر جيدا لكى ينجح فلابدله الايستعجل ويصبر حتى يتعلم ويتدرب فترة كافية على حساب تجريبى حتى يكتسب الخبرة الكافية فعليه الايضيع وقته من غير تعليم فالوقت يعتبر مال

sirwan jamil ali
10-02-2017, 13:11
هذا كلام جميل .. فعلا استغلال عطلة نهاية الاسبوع لتحليل الازواج والاطلاع على الاخبار ومعرفة مدى تاثيرها الايجابي والسلبي على التحيل الفني والاهم كما ذكرت وضع مناطق للدخل تكون مدرؤسة وانتضار السعر عندها للدخول وفي حالة اقتراب السعر منها ثم الانعكاس يجب عدم التسرع وفتح صفقات عند ذلك السعر بل يجب نسيانها

sob81
10-02-2017, 14:33
العمل بالنصائح القوية فى التداول تساعد بالتاكيد على النجاح فى الفوركس ويجب على المتاجر الانتظار الى ان يعرف الاتجاهات القوية للسعر والدخول فى الصفقات فى الوقت
المناسب للحالة التى اماة فى السوق

drissou45
10-02-2017, 14:56
فعلا اخي الصبر هو مفتاح من مفاتح النجاح في اي مجال اخي ,يا اخي لن تنسى عمل خطه محكمه للتداول تتضمن نقطه دخول والخروج ونسبه المخاطره وحتى وقت التداول
تقبل مروري اخي

algendy
10-02-2017, 23:48
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم عليك ان تكون مستعد للفرصة حتى و ان كنت تعتقد انها لن تأتى و لا تبحث عن الفرصة و انت غير مستعد لها فالنتيجة ليست واحدة فى الحالتين لان السوق ملئ بالفرص و اهم شئ تفعله هو ان تكون مستعد باستمرار لاى فرص ربما تاتى

fafi9
10-03-2017, 08:43
السلام عليكم شكرا لك اخي على هذه النصيحة طبعا يجيب ان لا نضيع وقت لان الفوركس
يحتاج الى صبر وتعلم وكسب الخبرة وفقنا الله جميعا

magic10
10-03-2017, 08:46
بسم الله الرحمن الرحيم

التداول والتحليل والنجاح بالفوركس ليس بالأمر السهل والمبتدىء يجب ان يتعلم ويصبر حتى ينجح بالنهاية

Sofien
10-03-2017, 09:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، فعلاً عطلة نهاية الأسبوع هي أفضل وقت لتحضير وإستغلال

التحليل الفني لفهم حرقت السوق ومحاولات توقع حركته القادمة بتوفيق للجميع ...

tamermosa
10-03-2017, 11:21
تلك تعتبر من اهم النصائح التي يمكن توجيهها لأي متداول و هي الحرص على التعلم
فالتعلم هو أول الوسائل التى تؤدى الى النجاح ، فبدونه ينحصى الموضوع كمغامرة او مقامرة

saber mostafa
10-03-2017, 13:22
بالفعل ان اوقات الراحه الاسبوعيه هي اهم وقت لراحة البدن من تعب الاسبوع وممكن نستغل هذا الوقت باننا نتعلم اكثر في الفوركس
وندخل نتعمل استراتيجيات جيدة وطرق جديدة ونجربها علي الديمو واذا نجحت نشغلها علي الحساب الحقيقي

ahmadinho100
10-03-2017, 13:31
معك الحق يا اخي يجب عليك ان تتخد نفس الطريقة التي يستخدمها الصياد فقط ترمي بالصنارة و تنتضر حتى تاتي الفرصة بين يديك و نقض عليها

rahim1984
10-03-2017, 13:33
السلام عليكم
نقدر لك أخي الكريم هذه النصائح القيمة وندعوا الله أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه

احمد نصر 22
10-08-2017, 01:11
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انا طبعا معالك فى كل الى انت بتقوله واانا شخصيا بعمله بس حضرتك نسيت اهم نصيحه للمبتدى وهيا هدم الطمع لان الطمع للشخص الذى يكون جديد فى هذا المجال يكون بمثابه القشه التى تعجل بخروجه خارج السوق

hooda
02-07-2018, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز متداولي فوركس، خصوصاً المبتدئين، مهيئين للتوتر إن لم يتحرك التداول بالطريقة التي يرغبون بها فوراً، أو إن تحرك التداول نحو القليل من الربح، فهم يشعرون بحاجة ملحة للخروج وتحقيق القليل من الربح الذي من الممكن أن يكون أكبر بكثير مع القليل من المخاطرة باستخدام استراتيجيات مناسبة للتقليل من المخاطر.

mohammd morjan
02-07-2018, 19:15
بالفعل فالتعلم مفتوح والفور اكس بحر واسع لابد من التعلم وعدم المغامره
شكرا على الافاده وتقبل مروري

mohammd morjan
02-07-2018, 20:27
بالفعل اخي العزيز كلامك في الصميم تماما ولكن حالي انا كمتداء دخلت المنتداء لكن اكسب المعرفه في الفوراكس وكذالك من اجل الكسب فلو تكرمت اخي العزيز هنا انا اكسب بونس وما هي الوسيله التي تجعلني ابداء بالربح اسرع ارجو الافاجه ولك جزيل الشكر والتقدير

mohamed kamal fadel
02-07-2018, 22:02
لقد واجهتنى هذه المشكلة حين بدات فى مجال الفوركس وكنت اغلق الصفقات حين تخسر فى البدايه
ولا اصبر عليها وتعلمت بعد ذلك ان الصبر هو مفتاح النجاح فى الفوركس

zam_bozo
02-08-2018, 00:43
أخي الكريم هذا النصيحة والارشاد منك لنا بخصوص إستغلال الوقت والصبر
لهو من قبيل النصائح والاشادات الغالية التي تستحق مني ومن كل قرأها مثلي كل تقدير و اهتمام

Lassaad1983
02-08-2018, 00:54
شكرا اخى الكريم على هذه النصائح الرائعة

kiro.mafdy
02-08-2018, 04:39
زميلنا العزيز السلام عليكم
شكرا لك علي نصائحك الغاليه المتميزه
التي تفيد كل المبتدئين امثالي
تقبل مروري المتواضع وشكرا

ehabbob
02-09-2018, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى العضو الكريم على هذا الموضوع الرائع ونصائحك الغالية فى استغلال الوقت والتحلى بالصبر عند التداول
والله ولى التوفيق

freetrade
02-09-2018, 01:01
لابد للمتداول ان يحسن استغلال الوقت ويتدرب علي كل الاستراتيجيات التي تقع تحت يديه علي الديمو ربما اكتشف طريقة يستطيع بيها انها يربح من السوق
لا يجب ان يتكاسل المتداول عن تحصيل المعلومات والمعرفة لكل جوانب هذا النشاط

alaa50
02-09-2018, 13:38
اختيار وقت تحليل السوق فى وقت انت مش هتقوم بالتداول فيه اكيد هيكون ايجابى جدا فى تخليصك من بعض تاثير المشاعر وهتكون نظرتك حياديه اكتر
بالنسبه للى بياخد صفقات اسبوعيه هيكون افضل وقت للتحليل فعلا هو يومين السبت والاحد فى الاجازه
واللى بيدخل صفقات يوميه ممكن نهاية يوم وبداية شمعة يوم جديده يكون توقيت مناسب للتحليل وتحديد الصفقات المناسبه

احمد نصر 22
02-09-2018, 14:22
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انا طبعا معالك فى كل الى انت بتقوله واانا شخصيا بعمله بس حضرتك نسيت اهم نصيحه للمبتدى وهيا هدم الطمع لان الطمع للشخص الذى يكون جديد فى هذا المجال يكون هو اول طريق المرجنه ومن سن الحظ ان هناك فى الفوركس ما يسمى ادارة راس المال ويجب مرعاة ادارة راس المال لانه لا يمكن الاستمرار فى هذا المجال بدون ادارة راس مال صارمه وعدم الانجراف وراء حب الكسب السريع على الاطلاق لان هذا خطر جدا

mohamed kamal fadel
02-09-2018, 15:24
شكرا اخى على المعلومات
الصبر هو مفتاح النجاح فى الفوركس وقبل اى شئ
صراحة فشل الاشخاص فى التداول هو عدم الصبر

freetrade
02-09-2018, 15:29
كمبتدئ عليك انك تركز علي اكتساب الخبرة والمعرفة واملعلومات في بداية طريقك في التداول اكثر من اهتمامك بالربح فحاول الا تستعجل دخول السوق الحقيقي
وتدرب وقتا كافيا في الحساب التجريبي

mody ana
02-11-2018, 00:53
عطلت الاسبوع مفيدة جيدا للمتداول حتي يستطيع ترتيب افكارة والوقوف علي نقاط الضعف لدية ومعرفة اسباب الخسارة
وكذلك لمراجعة طريقة تداولاته والحد من الخسارة وكيفية الاستفادة من الصفقات الناجحة

Gehad Anwar
02-11-2018, 15:26
هذا بالنسبة لمتداول خبير تعتبر خطة العمل هذه تزيده خبره اما لمبتدئ فنصيحة لا تدخل السوق قبل غعامل من الدراسة والتعلم المستمر
ومهما كانت النتائج ممتازة ومبهرة ومشجعه قاوم الرغبة في الدخول الفعلي والحقيقي الى السوق
حاول ان تنمي موهبتك او ما حصلت عليه من خبرة دائما وباستمرار

freetrade
02-11-2018, 15:30
استغلال الوقت والصبر هو احد اهم اسباب النجاح في اي مجال وعلي المبتدئ انه يحسن استغلال وقته ويخطط جيدا لكي يستطيع ان ينمي قدراته ويطور مهاراته في التداول
لانه بدون خبرة في هذا المجال فقد يتعرض للخسارة والتمرجن

mohamed kamal fadel
02-11-2018, 16:13
ليس كل منا عنه وقت فراغ كافى للعمل على التحليل وخلافة للتحضير للاسبوع المقبل
لكن ممكن تحضر لزوج او ثنين على الاقل لكى تعرف المستويات التى يكون عليها الزوج
سواء فى البيع او الشراء

احمد نصر 22
02-11-2018, 19:01
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انا طبعا معالك فى كل الى انت بتقوله واانا شخصيا بعمله بس حضرتك نسيت اهم نصيحه للمبتدى وهيا هدم الطمع لان الطمع للشخص الذى يكون جديد فى هذا المجال يكون هو اول طريق المرجنه ومن سن الحظ ان هناك فى الفوركس ما يسمى ادارة راس المال ويجب مرعاة ادارة راس المال لانه لا يمكن الاستمرار فى هذا المجال بدون ادارة راس مال صارمه وعدم الانجراف وراء حب الكسب السريع على الاقل ادارة راس المال تكون ضامن لبعض الوقت للاستمرار فى السوق وهذا اهم واكبر مكسب

tolin
02-11-2018, 20:49
يجب على كل عضو استغلال الوقت والصبر جيدا لكى ينجح فلابدله الايستعجل ويصبر حتى يتعلم ويتدرب فترة كافية على حساب تجريبى حتى يكتسب الخبرة الكافية فعليه الايضيع وقته من غير استفادة

tolin
02-13-2018, 14:58
المتداول المجتهد هو اللي يستغل الوقت جيدا في التعليم ويصبر لكى ينجح فلابدله الايستعجل ويصبر حتى يتعلم ويتدرب فترة كافية على حساب تجريبى حتى يكتسب الخبرة الكافية فعليه الايضيع وقته من غير تعليم واكتساب خبرة

A.mustafa
02-15-2018, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فعلا المفروض خلال فترة الإجازة نستعد للأسبوع اللي بعدو ومع الوقت والتدريب بيقدر الواحد يترقب ويستنتج اللي هيحصل في الفترة اللي بعدها ولازم الواحد يهدي ويصبر عشان يقدر يحلل صح ويوصل لنتائج جيدة..

nepester
02-15-2018, 13:21
الصبر و الصبر و الصبر
حقا انه مفتاح النجاح في الفوركس لكن اذا ما تكلمنا على الصبر فهنا نقصد به الصبر من ناحية الصبر على الارباح و عدم التسرع في اغلاق الصفقة يمكننا حجز الارباح و ترك التايك بروفت مفتوح لكي نغتنم اكبر عدد من النقاط و بالتالي عدد اكبر من الربح
كما ان للصبر حدود فليس من المعقول ان نصبر على الارباح و ان نصبر على الخسائر بشكل مبالغ فيه
ادارة راس المال هي التي ستفيدك بالاضافة الى الثبر
بالتوفيق للجميع

freetrade
02-15-2018, 14:56
علي حسب تخطيط المبتدئ حيقدر يوصل اسرع لاهدافه بمعني لو استغل بداية طريقه في انه يكتسب الخبرة ويعلم نفسه ويتعلم استراتيجيات قوية
كل ده حيجعله يصل للاحترافية في التعامل مع سوق الفوركس في منتهي السرعة

amine saddiki
02-15-2018, 15:23
العمل فى الفوركس يحتاج لصبروالالتزام و إدارة راس مال صارمة و الاجتهاد كل يوم و بالتوفيق لك للجميع