PDA

View Full Version : إستراتيجية أسعار الفائده لمتداولين الفوركس

aymansaleh
03-29-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
استراتيجية اسعار الفائده لمتداولين الفوركس
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=q2VEJudS_aY

ahmed megahed
03-29-2017, 15:20
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة التي تعلمنا كيف ناخذ صفقات باوامر معلقة واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو

mohamed morshed
03-29-2017, 15:27
.................................................. .....................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على افضل الخلق رسول الله
شكرا لك على هذا الموضوع الاكثر من رائعونتمنى لك دوام الصحة والعافية والله الموفق والمستعان

yaseranwer
03-29-2017, 21:24
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

khaled212
03-29-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح فيديو ل إستراتيجية أسعار الفائده لمتداولين الفوركس هذه الاستراتيجية الممتازة هي اهم اسباب النجاح .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

soliman12
03-29-2017, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ابحث عنها من زمان تسلم

eslam-gad
04-09-2017, 01:14
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

A.mustafa
04-09-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .ولك مني جزيل الشكر وكل من سعي وراء تعلم الاخرين واتمني لك التوفيق وتقبل مرورى

saidassouik
04-09-2017, 02:18
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا الفيديو التعليمي للمبتدئين أمثالي فجزاك الله خيرا وأشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح وأود أن أن يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو

siimoo
05-24-2017, 02:54
الاخوة الكرام
استراتيجية اسعار الفائده لمتداولين الفوركس
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=q2VEJudS_aY

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور ياأخي على هده الإفادة جعلها الله في ميزان الحسنات إنشاء الله

تقبل مرورو أخي العزيز رمضان كريم

noureddineelachabi
06-08-2017, 13:08
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد,بارك الله فيك اخي الكريم على الشرح
لي عودة للفديو في وقت لاحقا ان شاء ان تعم الفائدة على الجميع يارب

eslam-gad
06-09-2017, 10:28
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان
كل عام وانتم بخير رمضان كريم